for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إحتفالات شهر  رمضان المبارك في فندق ديوكس النخلة

Advertisements
Advertisements

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، أبريل 2021 – خلال شهر رمضان المبارك، يقدّم لكم فندق ديوكس النخلة، أحد فنادق رويال هايدواي، ملاذًا من فئة الخمس نجوم يأخذكم في رحلة إلى عالم من التألّق والتفرّد. يقع المنتجع في منطقة نخلة جميرا الحصرية على ساحل الخليج الفارسي، ويضمّ شاطئًا خاصًا رائعًا يطلّ على أفق مرسى دبي المذهل، ومسبحًا لا متناهيًا على بُعد خطوات من الشاطئ، فضلًا عن مسبح داخلي لممارسة نشاط السباحة خلال الأشهر التي تكون فيها درجة الحرارة مرتفعة للغاية. هذا ويقدّم لكم نادي ديوكسي لأنشطة ترفيهية مخصصة للصغار لتضمن العائلة استمتاعهم طوال فترة الإقامة. وبإمكان الضيوف تجربة الفخامة التي تتميّز بها كلّ من الغرف الـ279 بما في ذلك الأجنحة، بالإضافة إلى 285 شقة بغرفة نوم واحدة تشكل جزءًا من مكان الإقامة هذا.

يضمّ ديوكس النخلة مجموعة متنوعة من المطاعم والأماكن المخصصة لتناول المشروبات التي تقدّم للضيوف نكهات أصيلة وترفيهًا عالمي المستوى. وتضمن هذه المنافذ تلبية مختلف الأذواق إذ تتيح خيارات متعدّدة بدءًا من أفضل المأكولات البريطانية والنكهات الهندية إلى شرائح اللحم الشهية والمشروبات المنعشة. وخلال شهر رمضان هذا العام، يستضيف الفندق مجموعة متنوعة من المأدبات الاحتفالية الإقليمية والدولية في كافة مطاعم الفندق الفاخرة، ما يضمن للضيوف تجربة إفطار لا تُنسى.

Advertisements
Advertisements

إفطار ملكي في مطعم ذي جريت بريتيش (بوفيه عالمي وعربي)

بإمكان الضيوف الباحثين عن إفطار عربي تقليدي أن يتوجهوا إلى مطعم ذي جريت بريتيش، حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المأكولات الشرق أوسطية التقليدية اللذيذة مصحوبة بأشهى الأطباق العالمية التي تجعل من شهر رمضان شهرًا لا يُنسى. وتشمل قائمة الطعام محطة الشاورما والصاج، وكفتة لحم الضأن بالبطاطا، وطاجن اللحم بالبرقوق من المغرب، وزعفران بولاو من الهند، ومنسف لحم الضأن من الأردن، وسمك الهامور مع الشمر والكراث ومشاوي مشكّلة طازجة من محطة الطهي. كذلك، بإمكان العائلات التلذّذ بأنواع الشاي العطري والقهوة العربية خلال المساء.

الإفطار في مطعم خيبر

خلال هذا الشهر الكريم، يرحّب بكم مطعم خيبر الهندي الحائز على جوائز للاستمتاع بتجربة إفطار غنية بالمأكولات الهندية الشهية. فبإمكان الضيوف التلذّذ بمجموعة مختارة من الأطباق النباتية وغير النباتية، بما فيها دودهيا كالميا وكباب كيما الطري المشوي على السيخ، والأطباق الشهية مثل هندي لذيذ وطبق دال مخاني التقليدي. وإذا أراد الضيوف تناول الحلوى، بإمكانهم الاستمتاع بأطباق فريدة مثل الرامسالاي وشاهي توكرا. يقع المطعم في الطابق الخامس عشر من الفندق وهو يتميّز بمساحته الواسعة وبشرفته الجميلة ويأخذ الضيوف في رحلة طهي عبر عصر المغول المهيب.

تناول الطعام داخل الغرفة

يدعوكم فندق ديوكس النخلة إلى التلذذ بقائمة الفندق الخاصة بالسحور والمخصصة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالسحور في غرفهم. وسيتم تقديم مجموعة من أطباق السحور التقليدية الشهية من مطعم خيبر مثل خضار باكورا والكابوناتا الصقلية والسمك المشوي بصلصة زبدة الليمون، فضلًا عن مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية الطازجة.

Advertisements

كذلك، بإمكان الضيوف الذين يرغبون في تجربة سحور تقليدي فريد من نوعه في غرفهم المريحة تجربة قائمة ديوكس النخلة الخاصة لتناول الطعام في الغرفة والتي تتميّز بمجموعة متنوعة من الأطباق المفضّلة للسحور من مطعم ذي جريت بريتيش بما في ذلك الدجاج محشي بالفريكة وسمك السلمون مع كيك بولينتا وسوبز كورما، ما يضمن للضيوف تجربة سحور رائعة.

نبذة عن  “مجموعة بارسيلو الفندقية”

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي المجموعة الفندقية الـ 29 الأكبر على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 250 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 57 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

 108 total views,  2 views today

Advertisements