for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مرسى ياس مارينا أبوظبي يستقبل رمضان بعروض حافلة

Advertisements
Advertisements

 يدعو ياس مارينا الضيوف للاستمتاع بعروض اللياقة البدنية وعروض الطعام المميزة

وسط الأجواء الممتعة التي تتميّز بها وجهة الترفيه العصرية الشهيرة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- 13 أبريل 2021: كشف مرسى ياس مارينا، الوجهة المميزة لتناول الطعام والترفيه واللياقة البدنية في العاصمة أبوظبي، عن مجموعة من العروض التي ترضي مختلف أذواق الضيوف هذا الشهر. فسواءً كان الضيوف من الملتزمين بالتدريبات اليومية والحريصين على لياقتهم البدنية والصحية، أو من هواة عروض الطهي الإبداعية، أو من عشاق اجتماعات الأصدقاء عند الغروب وتناول الإفطار الرمضاني خارج المنزل، سيكون ياس مارينا بانتظارهم هذا الشهر للاستمتاع بأجمل اللحظات.

فوغ فيتنس

مع تقليص ساعات العمل خلال شهر رمضان، ستكون هذه الفترة مثالية لوضع أهداف تتعلق باللياقة البدنية وتحقيقها، وتعلّم المهارات الجديدة، واعتماد روتين صحي. وفي هذه المناسبة، يقدّم فوغ فيتنس، مركز اللياقة البدنية المميز في ياس مارينا، مجموعة واسعة من أنشطة ودروس اللياقة البدنية لهذا الشهر، إذ سيتسنّى لروّاد الصالة الرياضية الشهيرة الاستفادة من عضوية رمضان الشخصية غير المحدودة الممتدّة من 10 أبريل حتى 13 مايو مقابل 1,999 درهم إماراتي فقط. وتتيح العضوية غير المحدودة الممتدّة لشهر واحد للأعضاء إمكانية الوصول إلى مرافق متعددة، بالإضافة إلى أربع جلسات تدريب شخصية صالحة لمدة شهرين مع مدربي فوغ فيتنس المتمرّسين، وذلك خلال أيام الأسبوع من الساعة 5 صباحًا حتى 11:30 مساءً؛ وأيام الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 صباحًا؛ وأيام السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 11 مساءً.

مطعم أكواريوم

يدعو مطعم أكواريوم الضيوف إلى التلذّذ بقائمة رمضان المعدّة خصيصًا للشهر الكريم. وفي بادرة احتفاء بالتقاليد العربية، سيقدم المطعم القهوة العربية والتمور مجانًا للضيوف الذين يتناولون العشاء في الوجهة الخلابة طوال شهر رمضان. وتضمّ القائمة أشهى المأكولات العربية مثل شوربة العدس، وسلطة الفتوش، ولحم الضأن، والدجاج والبطاطا وغيرها من أطباق الشيف المميزة، إلى جانب الشاي المثلج المجاني أثناء استمتاعهم بآخر أشهر الشتاء على التراس ومشاهدة المناظر الخلابة لياس مارينا. وطوال شهر رمضان، سيواصل أكواريوم تقديم عروضه المميزة خلال أيام الأسبوع بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

مطعم ديابليتو فود أند ميوزيك

يدعوكم ديابليتو لتأمّل الألوان الذهبية الرائعة لغروب الشمس في أبوظبي طوال شهر أبريل. تضمّ وجهة الضيافة الحيوية هذه ركن مشروبات عصري على السطح ما يجعلها الموقع الأمثل في ياس مارينا للاستمتاع بالمغيب مع الأصدقاء المقربين والعائلة. كذلك، تقدّم الوجهة المتوسّطية لضيوفها​ مجموعة متنوعة من عروض المأكولات التي يمكن التلذّذ بها بالتزامن مع الاستمتاع بأفضل الإطلالات على المرسى طوال هذا الشهر. وتشمل العروض المميزة عرض “ديابليتوز أند تشيل” اليومي الذي يتيح للضيوف فرصة تناول البيتزا والمشروبات المختارة غير المحدودة لثلاث ساعات مقابل 175 درهمًا إماراتيًا للفرد، فضلاً عن عرض الباييلا وأربعة أنواع من مقبلات التاباس من اختياركم إلى جانب المشروبات المنعشة مقابل 250 درهمًا إماراتيًا للفرد من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل. كذلك، ويقدّم عرض أيام الأحد “اطلب طبقًا واحصل على الثاني مجانًا” للضيوف فرصة شراء بيتزا واحدة والحصول على الثانية مجانًا من مجموعة البيتزا المختارة. هذا وبإمكان رواد الوجهة الاستفادة من عرض تاباس الثلاثاء والاستمتاع بمجموعة مختارة من 20 نوعًا من مقبلات التاباس المحضرة بعناية ابتداءً من 10 دراهم إماراتية لكل منها من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل كل ثلاثاء. وأخيرًا، بإمكان أولئك الذين يبحثون عن عطلة نهاية أسبوع حماسية الاستمتاع بليلة مقبلات البينشو كل سبت والتلذذ بثلاث قطع بينشو ومشروب مقابل 50 درهمًا إماراتيًا من غروب الشمس حتى 12 منتصف الليل.

مطعم ستارز أند بارز

اقضوا وقتًا ممتعًا مع الأصدقاء المقربين والعائلة لدى ستارز أند بارز، واستمتعوا بأفضل المأكولات العالمية في المدينة. طوال هذا الشهر، تقدّم لكم الوجهة النابضة بالحياة في ياس مارينا عرض ساعة السعادة من الأحد إلى السبت، ما يجعلها الوجهة الأفضل للاستمتاع بلحظات الغروب بعد يوم شاقٍ من العمل. كذلك، ستكون السيدات على موعد مع ليلة سيدات أبوظبي كل يوم أحد من غروب الشمس حتى 9 مساءً إذ يحصلن على زجاجة مجانية من المشروبات الفوارة عند شراء كأس منها فقط. هذا ويدعو ستارز أند بارز عشاق اللحوم للاستفادة من عرض باربكيو الاثنين الذي يضمّ مجموعة مختارة من أشهى المشاوي من غروب الشمس حتى وقت متأخر مقابل 99 درهمًا إماراتيًا للفرد. كما يسري عرض الثلاثاء “اطلب طبقًا واحصل على الثاني مجانًا” على قائمة الأطباق والمشروبات المكسيكية والجنوب أميركية. أما أجنحة الدجاج، فسيكون لها طعم آخر لدى ستارز أند بارز كل أربعاء مع عرض “الأجنحة المميز” الذي لا يقاوم، إذ بإمكان عشاق الدجاج تناول 24 جناحًا مقابل 99 درهمًا إماراتيًا وحسب، أو 24 جناحًا مع ثلاثة لترات من مشروبات المطعم مقابل 150 درهمًا إماراتيًا بدءًا من الساعة 7 مساءً. ليس هذا وحسب، فبإمكان السيدات أيضًا الاستفادة من عرض المشروبات غير المحدودة مقابل 49 درهمًا إماراتيًا للسيدة من الساعة 8 مساءً وحتى وقت متأخر في ردهة ستاردك في ستارز أند بارز.

احتفلوا بعطلة نهاية الأسبوع في ركن المشروبات الرياضي الحائز على جوائز في ياس مارينا مع عروض المشروبات غير المحدودة مقابل 99 درهمًا إماراتيًا كل يوم جمعة. كذلك، بإمكان محبي الوجبات الصحية واللذيذة الاستمتاع بوجبة مشاوي نهاية الأسبوع التي تشمل كافة الأطباق الجانبية مقابل 99 درهمًا إماراتيًا يومي الجمعة والسبت. ويدعو ستارز أند بارز جميع الرجال في أبوظبي للاستمتاع بأربع مشروبات مقابل 159 درهمًا إماراتيًا فقط.

مطعم آيرس جزيرة ياس

تدعوكم وجهة آيرس الفريدة في جزيرة ياس للاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة مقابل إطلالات غروب الشمس الخلابة. يطلّ التراس الخارجي في وجهة الضيافة المثالية هذه على اليخوت الفاخرة وفندق دبليو أبوظبي.ويستقبل آيرس الضيوف للجلوس والاسترخاء والاستفادة من خصم مغرٍ بنسبة 50% على المأكولات والمشروبات من غروب الشمس حتى 9 مساءً طوال شهر أبريل.

تلتزم جميع المنافذ في مرسى ياس مارينا التزامًا صارمًا بالقواعد واللوائح التي فرضتها السلطات الحكومية. وقد تم تطبيق بروتوكولات الوقاية الشاملة من جائحة كورونا (كوفيد-19) في جميع أنحاء منافذ ووجهات ياس مارينا لضمان صحة جميع الضيوف وسلامتهم.

حول مرسى ياس مارينا

يعدّ ’ياس مارينا‘ واحداً من أفخر المراسي الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ حصل على التصنيف العالمي المرموق ’5 مراسٍ ذهبية‘ من قبل ’غلوبال مارينا أكرديدتيشن‘، الاعتماد الأكاديمي العالمي للمرافئ. علاوةً على ذلك، يشكل المرسى ملاذاً ترفيهياً ينبض بالحياة، حيث يتيح عدداً من المطاعم ومراكز اللياقة البدنية والمرافق الترفيهية المتنوعة.

يقع ’ياس مارينا‘ على جزيرة ياس ويضم 227 مرسى للقوارب واليخوت بالإضافة إلى مرسى جديد جاف يحتضن 97 ركناً مظللاً للمقطورات التي تحمل القوارب، فضلاً عن تسعة مطاعم وردهات مرخصة تقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية التي تلائم جميع الأذواق والميزانيات. ويتميز كل مرفق على طول الواجهة المائية بإطلالات خلابة تكشف المشهد البديع لفندق ’دبليو‘ ومضمار السباق الشهير. ومع غياب الشمس تتحول الوجهات المناسبة للقاءات العائلة والأصدقاء إلى ملاذ حيوي لتناول الطعام وقضاء أروع السهرات الترفيهية.

ويقدم المكان خيارات واسعة تناسب جميع الأذواق والأعمار، حيث يقضي الضيوف تجارب مميزة ضمن المرافق الرياضية والمنتجعات الصحية الرائدة، إضافة إلى مراكز الرياضات المائية التي تضم أكاديميات مخصصة للإبحار والتجديف وتقدم خدمات تأجير القوارب، إلى جانب ملاعب الأطفال و النافورة المائية الموسيقية، فضلاً عن العروض الأسبوعية والفعاليات الموسمية التي تجعل من ’ياس مارينا‘ وجهةً استثنائيةً لا يملّ الزائر من محاولة اكتشاف سحرها.

لمحة حول جزيرة ياس:

تعد جزيرة ياس واحدة من أبرز الوجهات الترفيهية وأسرعها نمواً على مستوى العالم، وتقع على شواطئ أبوظبي على بعد 20 دقيقة من مركز المدينة و50 دقيقة فقط من دبي، لتشكل بذلك الخيار الأمثل لقضاء أوقات ممتعة بصحبة العائلة أو الأصدقاء.

Advertisements

وتقدم جزيرة ياس، البالغ مساحتها 25 كيلومتر مربع، لمحبي العطلات مزيجاً متميزاً من التجارب الترفيهية الحائزة على العديد من الجوائز، بدءاً من من المدن الترفيهية الفريدة وتجارب التسوق العالمية والمطاعم والمقاهي المميزة، ووصولاً للجولف والرياضات المائية ورياضات السيارات، والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية المليئة بالمرح.

واليوم، تحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية فريدة هي عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي، وكذلك حلبة مرسى ياس (التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1)، وياس مارينا، وملعب “ياس لينكس” للجولف،

وياس مول، مركز التسوق الأكبر في أبوظبي. وتضم الجزيرة أكثر من 160 مطعماً ومقهى، وسبعة فنادق، وكذلك قاعات ومسارح داخلية وخارجية، جميعها مزودة بباقة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار وتربط جميع هذه المعالم ببعضها البعض.

 250 total views,  4 views today

Advertisements