for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نستله تطلق كيت كات ICON احتفالاً بشهر رمضان المبارك

Advertisements
Advertisements

يترقب الجميع حلول شهر رمضان المبارك للالتقاء بالأصدقاء والأقارب والاحتفاء بأجوائه وتقاليده العريقة. وبمناسبة قدوم الشهر الفضيل، أطلقت نستله منتجها الجديد كيت كات ICON الذي يُعدّ أول منتج تطرحه علامة كيت كات في تاريخها بأشكال جديدة كلياً، لتقدم للمستهلكين 5 شخصيات مميزة سترسم الابتسامة على وجوه الجميع خلال وقت البريك.

وبهذه المناسبة، قال إميل دويهي، المدير التنفيذي لوحدة الحلويات والبسكويت والوجبات الخفيفة في نستله لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لطالما حرصنا على الاحتفاء بقدوم شهر رمضان المبارك وذلك على مدار تواجدنا في المنطقة منذ عقود طويلة. ونظراً للشعبية الواسعة التي تحظى بها علامة ’كيت كات‘ بين المستهلكين في المنطقة، أطلقنا هذا العام كيت كات ICON  بمناسبة حلول الشهر الفضيل، تعبيراً عن تقديرنا لولائهم ليستمتعوا بمذاق الشوكولاتة الرائع بعد وجبة الإفطار برفقة العائلة والأصدقاء”.

Advertisements
Advertisements

كيت كات ICON

يُعد المنتج الجديد كيت كات ICON إصداراً خاصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك ويأتي ضمن علبة تضم 18 قطعة “ميني كيت كات”، قلبها مصنوع من حلوى البرالين المكونة من الشوكولاتة والويفر الهش ومغطى بطبقة سميكة من شوكولاتة الحليب، وتتميز بأشكالها التي تحاكي الشخصيات المحلية لتوفر للمستهلكين نكهة رائعة وتجربة لا تقاوم. ويُمثل المنتج الجديد كيت كات ICON إضافة مثالية للأمسيات الرمضانية وأوقات البريك التي يجتمع خلالها الأصدقاء والأحبة لقضاء أمتع الأوقات.

يتوفر كيت كات ICON في متاجر السوبرماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان وقطر والبحرين ومصر وعبر منصات التجارة الإلكترونية (“أمازون” و”إنستاشوب” و”Ta6eel”)

نبذة عن “كيت كات“:

“كيت كات” أول علامة عالمية في قطاع صناعة الحلويات تصنّع منتجاتها من الكاكاو الذي تحصل عليه من مصادر مستدامة بنسبة 100%. وبفضل ما تتمتع به من توازن مثالي يجمع بين الشوكولاتة والويفر، تلبي “كيت كات” أذواق عشاق الشوكولاتة في مختلف أرجاء العالم، فأصبحت العلامة التي ظهرت للمرة الأولى في عام 1935 في المملكة المتحدة، تنتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم. أما عبارة )خذلك بريك خذلك كيت كات( فيعود تاريخ ظهورها للمرة الأولى إلى عام 1958، وما زالت مستخدمة منذ ذلك الحين.

Advertisements

نبذة عن شركة نستله  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

يعود إرث وتاريخ نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى أكثر من 100 عاماً، عندما تمت أول عملية بيع لمنتجات دقيق الحبوب للأطفال في مصر. واليوم، تدير نستله 25 مصنعاً للأغذية والمشروبات في 19 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر فرص عملٍ مباشرة لأكثر من 15 ألف موظف يلتزمون جميعاً بهدف الشركة في “تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبلٍ صحي أكثر”. كما تساهم الشركة أيضاً بمنح فرص عملٍ غير مباشرة لآلاف آخرين من مختلف البلدان في المنطقة.

تضم قائمة منتجات نستله في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكثر من 60 منتجاً مبتكراً لمختلف الفئات: منتجات الحليب وغذاء الرضّع، والقهوة، ومبيضات القهوة، والحلويات والسكاكر، وعبوات المياه، وحبوب الفطور، ومنتجات الطهي، وهيلث ساينس، وطعام الحيوانات الأليفة وغيرها من المنتجات. وذلك تحت علامات تجارية متعددة مثل: نستله نيدو، ونستله سيريلاك، ونستله نان، وS-26، وبروجرس، ونسكافيه، ونسبريسو، وبونجورنو كافيه، وكوفي مايت، وكيت كات، وماجي، ونستله فيتنس، ونستله جرين دور، ونستله بيورلايف، وأوبتيفاست، وبورينا فريسكيز.

 342 total views,  4 views today

Advertisements