for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعيين الخبير التربوي الدولي جون باغوست مديراً جديداً

Advertisements
Advertisements

مدرسة “جيمس رويال دبي” تعلن عن تعيين الخبير التربوي الدولي جون باغوست مديراً جديداً

· جون باغوست يتسلم منصبه الجديد في أغسطس 2021  ضمن التحالف الأول من نوعه مع مدرسة “جيمس فيرست بوينت”

Advertisements

· فيكي مارتن تتنحى بعد 15 عاماً من قيادة المدرسة البريطانية ذات التقييم المتميز

عيّنت مجموعة “جيمس للتعليم” جون باغوست مديراً جديداً لمدرسة “جيمس رويال دبي” ابتداء من أغسطس 2021، ليخلف المديرة والرئيسة التنفيذية الحالية فيكي مارتن التي تدير المدرسة منذ افتتاحها عام 2005.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يتمتّع باغوست بخبرة واسعة في مجال قيادة المدارس وتطويرها، فقد تولّى رئاسة عدد من المدارس وإدارتها منذ عام 2002، كما حرص على تطبيق معايير عمليات تقييم جودة التعليم في المدارس البريطانية خارج المملكة المتحدة (BSO) فيها، بالإضافة إلى شهادات كلّ من مجلس المدراس الدولية (CIS) والبكالوريا الدولية (IB). وينضم باغوست إلى “جيمس رويال دبي” قادماً من مدرسة القاهرة الجديدة البريطانية الدولية في مصر التي تقدم منهج البكالوريا الدولية  (IB)حيث يشغل منصب المدير منذ عام 2018.

وقال جون باغوست، المدير الجديد لمدرسة “جيمس رويال دبي”: “يسعدني ويشرّفني الانضمام لعائلة مدرسة “جيمس رويال دبي”، ومواصلة العمل المذهل الذي أنجزته فيكي مارتن وفريق عملها. سأسعى لتكون المدرسة الأفضل في المنطقة، حيث يرغب الجميع بالانضمام لها”.

من جانبها، قالت فيكي مارتن، المديرة الحالية لمدرسة “جيمس رويال دبي”: ” سأحمل معي العديد من الذكريات المذهلة والفخر بالإنجازات التي حققناها خلال فترة إدارتي للمدرسة منذ العام 2005. يعتبر جون باغوست الخلف المثالي الذي سيواصل مسيرة التقدم، فهو خبير تربوي رائد يتمتع بخبرة واسعة في مجال قيادة المدارس الدولية على أعلى المستويات”.

وتوفر مدرسة “جيمس رويال دبي” تعليماً عالي الجودة من مرحلة رياض الأطفال حتى الصف السادس، وهي المدرسة الابتدائية الوحيدة بتقييم “متميز” في منطقة مردف التي تقدّم المنهاج الوطني لإنجلترا، والذي تدرّسه نخبة من المعلمين المدربين وفقاً للمناهج البريطانية.

Advertisements

وفي 18 مارس 2021، تم الإعلان عن تشكيل تحالف بين مدرسة “جيمس رويال دبي” ومدرسة “جيمس فيرست بوينت” في ذا فيلا ابتداءً من سبتمبر 2021، بهدف ضمان حصول جميع الطلاب على أفضل دعم في مختلف المجالات من خلال تبادل الممارسات التعليمية الفضلى والخبرات والموارد سواء كانت بشرية أو لوجستية، فضلاً عن تنظيم الفعاليات المشتركة.

حول مجموعة “جيمس للتعليم”

تعتبر “جيمس للتعليم” واحدةً من أضخم وأعرق مزودي خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر في العالم، وهي أيضاً أفضل خيار للتعليم الخاص رفيع المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحظى المجموعة، وهي شركة محلية إماراتية تأسست عام 1959، بسجل استثنائي لناحية تنوع المناهج والخيارات التي تقدمها لتلبية الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية. وتقدم “جيمس للتعليم” اليوم خدماتها لأكثر من 130 ألف طالب في 63 مدرسة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي تعمل عبر شبكتها المتنامية من المدارس ومؤسستها الخيرية على تحقيق رؤية مؤسسها في توفير أرقى مستويات التعليم لكل طفل.

 757 total views,  1 views today

Advertisements