for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

الفردان للصرافة تقدم سيارة BMW جديدة وجوائز نقدية عديدة خلال شهر رمضان

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 أبريل 2021: أعلنت الفردان للصرافة، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إطلاق حملة خاصة بها خلال شهر رمضان المبارك، لتمنح من خلالها العملاء الجدد والحاليين فرصة للفوز بجوائز يومية مذهلة تصل قيمتها إلى 500 دولار يومياً، بالإضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5,000 دولار، وجائزة ضخمة قدرها 50,000 دولار، و سيارة BMW X2 جديدة.

وتأكيداً على أهمية العطاء خلال الشهر الفضيل، فإن الحملة التي أطلقتها الفردان للصرافة الرائدة في أعمال الصرافة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تستمر لمدة 37 يومًا، مفتوحة لجميع المقيمين وستستمر حتى نهاية شهر رمضان.

Advertisements

سيكون العملاء مؤهلين لدخول السحوبات مع كل معاملة يتم إجراؤها في فروع الفردان للصرافة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة حتى 12 مايو2021.

وفي تعليق له، قال حسن الفردان، الرئيس التنفيذي للفردان للصرافة: “نحن في الفردان للصرافة، نولي كل التقدير والعرفان لعملائنا الذين يشكلون الأساس لما نحققه من إنجازات ونجاحات مستمرة”.

وأضاف: “مع دخولنا شهر رمضان المبارك، أطلقنا هذه الحملة من خلال روح العطاء لعملائنا ونأمل أن تساهم في إحداث الفرق بالنسبة لهم. نريد أن نقدم لجميع العملاء من مختلف مناحي الحياة فرصة الفوز ببعض الجوائز المجزية خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

Advertisements
Advertisements

واختتم حسن الفردان: “كان العام الماضي استثنائياً بما شهده من تحديات هائلة بسبب جائحة “كوفيد-19″ التي تركت أثراً على كل جانب من جوانب حياتنا. ورغم ذلك، نحن متفائلون بأن هذه الحملة ستسلط الضوء على دعمنا لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة، وسترسم الابتسامة على وجوه الكثير من الأشخاص”.

Advertisements

نبذة عن الفردان للصرافة

الفردان للصرافة هي عضو في مجموعة الفردان، شركة عائلية رائدة في المنطقة و التي تمتلك إرثاً يمتد على مدار 50 سنة. وهي أحد الشركات التي تعمل في مختلف القطاعات تحت مظلة مجموعة الفردان، والتي تغطي العديد من الأعمال مثل العقارات، والمجوهرات، والخدمات المالية.

يعود النجاح الذي حققته المجموعة إلى حد كبير إلى الفطنة التجارية والقيم الشخصية المتينة التي تبناها مؤسسها إبراهيم الفردان، الذي رسخ مكانته كتاجر لؤلؤ معروف في عام 1954. تفخر الفردان للصرافة التي تأسست عام 1971، بأنها تقدم خدمات عبر شبكة عمل تضم أكثر من 70 فرعاً في كافة أنحاء الدولة. أما على الصعيد الدولي، فترتبط الفردان للصرافة بعلاقات متينة بأكثر من 150 بنك مراسل بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومزودي الخدمات المالية، و الذي يجعلها الخيار الأمثل للمعاملات المالية الآمنة.

Advertisements
Advertisements