for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

فود كراود ستقدم برنامج للطبخ في شهر رمضان المبارك:

Advertisements
Advertisements

شهر رمضان المبارك هو الوقت المثالي لاجتماع العائلة ومشاركة وجبة الإفطار مع من نحب. وفي شهر رمضان المبارك هذا العام ستقدم فود كراود برنامج لطبخ 30 وصفة من أشهى الوصفات بعنوان “رمضان مع فود كراود”.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مؤثرين مشهورين في عالم الطهي في دولة الإمارات مثل شيف سعاد المعروفة بـ @ladyspatula وشيف أم راشد @chef_um.r وشيف علي @chefalyofficial وشيف انتصار @chefintissar مع ضيوف آخرين من المؤثرين طوال الشهر الفضيل.

Advertisements

وسيتم بث حلقات البرنامج في شهر رمضان المبارك على يوتيوب و IGTV حيث سيتم إعداد وصفات محلية ووصفات من منطقة الشرق الأوسط ومن العالم بأسره يمكن طبخها خلال شهر رمضان المبارك باستخدام أفضل منتجات فود كراود.

يقول رونالد موزامبي، رئيس قسم التجارة الإلكترونية في فود كراود “إننا متحمسون لأن منصتنا ستجمع عددا من أهم المؤثرين في عالم الطبخ لإعداد أفضل الوصفات للشهر الكريم. هدفنا هو التقريب بين متابعينا وجمعهم من خلال تقديم وصفات طعام مبتكرة وتشجيعهم على الطهي في المنزل وسط إجراءات التباعد الاجتماعي الحالية “.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

Advertisements

فود كراود عبارة عن منصة إلكترونية عصرية ومحطة تسوق واحدة تعمل على توصيل منتجات طازجة عالية الجودة للزبائن من مزارعها مباشرة. تقوم فكرة فود كراود على الابتكار وجعل الحياة أسهل والتقريب بين المجتمعات عبر منصة اجتماعية.

فود كراود، التجربة التي ترغب أن تكون جزءًا منها!

عن فود كراود: منصة جديدة كليًا في الإمارات العربية المتحدة تعمل على توصيل أجود المنتجات الغذائية من المزرعة إلى منزلك مباشرة. صممت المنصة على أيدي خبراء زراعيين في إمارة أبو ظبي وتوفر أجود المنتجات الغذائية من الخضار والفاكهة ومنتجات الألبان ومنتجات البقالة واللحوم الطازجة والمشروبات، التي تقطف يدويًا ضمن أعلى معايير ضبط الجودة والنظافة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع. تعود ملكية فود كراود إلى شركة الظاهرة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المنتجات والسلع الغذائية وإدارة سلسلة التوريد التي تقدم خدماتها لأكثر من 45 سوقًا في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط. لقد وضعت شركة الظاهرة معايير الزراعة المستدامة والأسعار التنافسية عبر عملياتها العالمية.

 753 total views,  1 views today

Advertisements