for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم باباجي يقدّم باقة جديدة من أشهى الأطباق الأسبوعية الخاصّة

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المطعم التركي الشهير بمأكولاته الأصيلة ينقل ضيوفه برحلة إلى تجارب الطعام في المدن التركية من بورصة حتى باي بازاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2021: كشف باباجي، المطعم التركي الشهير بتقديم المأكولات الأصيلة في سيتي ووك، عن باقة جديدة من الأطباق الأسبوعية الخاصّة، ليرتقي بتجربة الضيافة الفريدة مع أشهى الأطباق التقليدية، التي تنقل الضيوف برحلة استنثائية بين المدن التركية الشهيرة، مثل باي بازاري وبودروم وبورصة.

Advertisements

وتعكس القائمة الجديدة الأصالة التي يفخر بها المطعم، حيث يحضّر طهاته المميزون طبقاً خاصاً لكل يوم، مما يوفر للضيوف فرصة للاستمتاع بأشهى النكهات التركية الخالصة.

ويقدم المطعم أيام الإثنين طبق جوفيتش الشهير، والمعدّ من قطع لحم الضأن أو قطع الدجاج الطرية المتبّلة، والمطبوخة على نار هادئة في إناء فخاري خاص بالمطعم.

Advertisements

أما أيام الثلاثاء، فيمكن للزوار الاستمتاع بطبق تشوكارتمي اللذيذ الخاص بمدينة بوردوم، والمعدّ من لحم الضأن أو الدجاج المتبّل والمشوي بشكل مثالي، والذي يُقدّم فوق طبقة من أصابع البطاطس الرفيعة المقلية والمقرمشة، والمغطاة بصلصة الطماطم واللبن.

Advertisements

وفي أيام الأربعاء، يفخر طهاة المطعم المبدعون بتقديم طبقي يبرق اسكندر ويبرق دونر المعدّين من شاورما اللحم المُحضّرة في المطعم. ويُقدّم طبق اسكندر على طبقة من الخبز التركي التقليدي مع الطماطم والزبدة وطبق من اللبن، بينما يتيح طبق دونر للذواقة خيار التلذذ باللحم مع خبز اللفاش المعدّ في المطعم أو مع طبق من الأرز التركي.

ويعزز المطعم حفاوة الضيافة التركية بإضافة مشروب العيران التقليدي إلى وجباته، وطبق من الحلويات المميزة، والتي تتضمن قيصري الجوز، المكوّن من خبز مقرمش محشي بالجوز المطحون مع الزبدة، ويقدّم مع الطحينة والعسل، وحلوى ايرميك هلفاسي المحضّرة من السميد المقلي، وتُقدّم إلى جانب البوظة التركية والصنوبر، بالإضافة إلى كعكة تريليس بالزبدة المنقوعة بالحليب المبخر والحليب المكثف والكريمة الكثيفة.

لمحة عن باباجي:

يضمّ هذا المطعم التركي الأصيل من موقعه في قلب سيتي ووك منطقة جلوس في الهواء الطلق تشرف على وسط المدينة، حيث يأخذ المطعم زواره في رحلة حالمة إلى اسطنبول من خلال باقة من أشهى الوجبات التركية التقليدية، والتي تعكس الثقافة الفريدة ومشهد الطعام الحيوي في العاصمة التركية. وتشتهر العلامة بتوفير وجبات فطور تركية طوال اليوم. كما تتيح خيارات متنوعة من الفطائر الكلاسيكية المحضّرة في فرن من الطوب والخشب. لذلك يُعدّ المطعم من الوجهات المفضّلة للاستمتاع بتجربة ضيافة تركية أصيلة في قلب دبي.

Advertisements

لمحة حول سرود للضيافة:

تعد سرود للضيافة، التابعة لشركة دبي للتجزئة ومجموعة جميرا، شركة خدمات ضيافة متكاملة تتخذ من دبي مقراً لها وتنضوي تحت مظلة دبي القابضة. وتفخر الشركة بجذورها الراسخة في الثقافة المحلية لدبي، كما تمتلك محفظة مميزة من أشهر العلامات المحلية والعالمية. وتتخصص سرود للضيافة في ابتكار وتنمية وإطلاق مفاهيم مستدامة في قطاع المأكولات والمقاهي، حيث تقدّم العلامة خيارات متنوعة من المطاعم من مختلف المستويات، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمطاعم المميّزة ومطاعم الخدمة السريعة والمطاعم غير الرسمية والصالات.

Advertisements

وتتكون محفظة سرود للضيافة حالياً من 21 علامة تجارية، بما فيها: ذا نودل هاوس، النافورة، فلو، باي تاي، بيير شيك، بيري آند بلاكويلدرز، تراتوريا، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، باباجي، الماشوه، بوتشا، مقهى سكّة، ريترو فيستس، برجر بيت، ذا براس، ماي كرك، هوت تشيكس، آيا، ليما، تورو + كو.

كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بالبيئة يتجاوز المفهوم التقليدي للضيافة، من خلال فلسفة راسخة وتقدمية تسعى إلى تطوير محفظتها باستمرار، مع سلسلة من عمليات التجديد وتطوير قوائم الطعام واستقطاب المواهب وتبني مبادرات التحول الرقمي.

Advertisements
Advertisements