for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مجموعة قطرات الشباب من ذي بودي شوب ترطب بشرتك وتحميها في رمضان

Advertisements
Advertisements

بالرغم من تزايد أعداد الأفراد الذين يعملون من المنزل الآن، إلا أن هذا لا يعني أن البشرة آمنة من المؤثرات البيئية الضارة. الحقيقة أن البشرة حتى داخل المنزل ما زالت تتعرض للملوثات المختلفة مثل الغبار الدقيق وأبخرة الطهو والضوء الأزرق المنبعث، ليس فقط من الشمس، ولكن من الأجهزة الرقمية مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها، ومن المعروف أن هذا الضوء يسهم في شيخوخة البشرة وفي مشكلات التصبغ أي عدم توحد لون البشرة. ومع أسلوب حياتنا الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا ومكثفًا بالأجهزة الرقمية بشتى أنواعها، تبقى البشرة معرضة للضوء الأزرق الصناعي بشكل مفرط. تزيد هذه العوامل المؤثرة الحاجة إلى ضرورة حماية البشرة حتى في المنزل والأماكن المغلقة، وهذا ما تقدمه لكم منتجات ذي بودي شوب الفعالة بعنايتها الفائقة ببشرتكم.

بخاخ حماية البشرة  Bouncy Jelly Mist يحمي البشرة من الملوثات المختلفة في الداخل والخارج، وكذلك من الآثار السلبية للضوء الأزرق. تركيبة طبيعية بنسبة 96% غنية بخلاصة خلايا ساق زهور إيديلويس من جبال الألب الإيطالية. يمكنك استخدامها على البشرة في أي وقت وأي مكان لحمايتها وترطيبها ومنحها الشعور بالانتعاش حتى 24 ساعة.

Advertisements

روتين العناية مع مجموعة قطرات الشباب:

مجموعة العناية بالبشرة قطرات الشباب من ذي بودي شوب تدعوك لتحبي بشرتك وتطلقي توهجها ونضارتها. تحتاج البشرة إلى عناية خاصة في رمضان نظرًا لساعات الصيام الطويلة التي قد تتسبب في جفافها بسبب قلة الماء. هذه العناية الإضافية يجب أن تحتوي على المنتجات التي ترطب البشرة بعمق وتجددها، وهذا ما تقدمه مجموعة قطرات الشباب لبشرتك. تحتوي مركبات المجموعة على قوة خلاصة زهور إيديلويس وهي زهور تتحمل ظروف الطقس القاسية وتنمو في الأماكن الصخرية المرتفعة في جبال الألب الإيطالية وتعرف بقدرتها المذهلة على حماية وتجديد نفسها. تحتوي كل منتجات مجموعة قطرات الشباب على خلاصة هذه الزهرة المعجزة لتمنح بشرتك الترطيب العميق والانتعاش طوال الليل.

الخطوة 1: التقشير – سائل التقشير من مجموعة قطرات الشباب –

تخلصي من الشوائب واحصلي على بشرة نظيفة ونقية مع سائل التقشير النباتي الذي يحتوي على 93% مكونات طبيعية مثل خلايا سيقان زهور إيديلويس الغنية بمضادات الأكسدة وبخصائص الحماية القوية والفعالة. تركيبة من الجل المقشر يترك البشرة نظيفة ونقية وناعمة.

الخطوة 2: النعومة – سيروم الحماية المركز 30مل من مجموعة قطرات الشباب –

سيروم طبيعي بنسبة 99% من المنتجات لمفضلة عالميًا، يمنح البشرة التوهج والنعومة ويحميها من التلوث ومن الآثار السلبية لعناصر البيئة المحيطة مع استعادة الترطيب والانتعاش اليومي. فقط بضع قطرات كافية لتقدمي لبشرتك كل الحب والعناية.

الخطوة 3: الحماية – بخاخ جل الترطيب Bouncy Jelly Mist من مجموعة قطرات الشباب

بخاخ طبيعي بنسبة 96% يحمي البشرة في الأماكن المفتوحة والمغلقة بتركيبة فريدة من الجل التي تمنح البشرة الترطيب حتى 24 ساعة ويمكن الاحتفاظ بها في حقيبتك لاستخدامها في أي وقت وأي مكان لتستمتع بشرتك بانتعاش دائم.

*بخاخ جل الترطيب Bouncy Jelly Mist من مجموعة قطرات الشباب من ذي بودي شوب لا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنوعيها UVA/UVB

نبذة عن ذي بودي شوب

Advertisements

ذي بودي شوب هي علامة جمال عالمية تأسست عام 1976 في أنجلترا على يد أنيتا روديك. تسعى العلامة إلى إحداث أثر إيجابي حول العالم عبر توفير مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل عالية الجودة والمستوحاة من الطبيعة والتي يتم صناعتها جميعها باتباع أعلى مستويات النزاهة والاستدامة. العالم هو مصدرنا للجمال ، لنسعى جميعا لإحداث تأثير إيجابي ولنحافظ عليه .

“بحثنا في  أصقاع العالم من اجل أفضل المكونات الطبيعية لاستخلاص الزيوت الطبيعية من بذور مقطوفة بأيدينا لم تختبر على الحيوانات .

لدى ذي بودي شوب أكثر 3000 متجر في أكثر من 60 بلداً منها 46 محلا في الامارات العربية المتحدة.

 276 total views,  4 views today

Advertisements