for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“مجموعة جميرا” تدعو ضيوفها لتذوق أشهى النكهات واكتشاف الأطباق العالمية المحضرة خلال "أسبوع دبي للمطاعم"

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باقة من التجارب المتميزة وقوائم المأكولات المبتكرة في عدد من أشهر مطاعم “مجموعة جميرا” تم إعدادها خصيصاً لـ “أسبوع دبي للمطاعم” بأسعار تبدأ من 125 درهماً فقط اعتباراً من يوم الخميس 25 مارس وحتى يوم السبت 10 أبريل.

“مجموعة جميرا” تشارك في فعاليات “أسبوع دبي للمطاعم” وتدعوكمللتمتع بتذوق مجموعة متنوعة من المذاقات العالميةالتي تقدمها قوائم الطعام المبتكرة في أشهر مطاعم المجموعة وبأسعار متميزة اعتباراً من يوم الخميس 25 مارس وحتى يوم السبت 10 أبريل.

Advertisements

وخلال هذه الفترة يمكن للذواقة التمتع بعروض الطهي الفريدة التي سيشهدها “مهرجان دبي للمأكولات”، وقوائم  الطعام المصممة خصيصاً في مجموعة مختارة من تشكيلة مطاعم “مجموعة جميرا” الشهيرة. ويمكن للزوار الاختيار من باقة متنوعة من التجارب المميزة؛ بدءاً بالمأكولات البحرية التوسكانية المعاصرة في كل من “روك فيش”  و”كايتو”، والقائم على مفهوم “نيكي” البيروفي الياباني في فندق “جميرا النسيم”، إلى المأكولات المتوسطية المستوحاة من المطبخ اليوناني في مطعم “شيمرز” في فندق “جميرا ميناء السلام”، أو اختيار الأجواء العصرية  في مطعم “سوشيال كومباني” في “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”.

تبدأ الأسعار من125 درهماً للشخص الواحد، وتتضمن قوائم الطعام المتنوعة عدداً من الأطباق المميزة في أشهر وجهات “مجموعة جميرا” بأسعار جذابة.“مجموعة جميرا” تدعو ضيوفها لتذوق أشهى النكهات

Advertisements

جميرا النسيم

Advertisements

روك فيش

أترغبون بتناول المأكولات البحرية الشهية المحضرة من مكونات طازجة والنكهات الإيطالية الفاخرة، توجهوا إذاً إلى مطعم “روك فيش” الشهير الذي يقدم ألذ المأكولات التوسكانية مباشرة على شاطئ جميرا الخاص في “جميرا النسيم”. ويوفر المطعم وجبات فاخرة مكونة من طبقين رئيسيين منها سمك التونا مع صلصة بونزو الكمأة؛ وكارباتشيو لحم البقر مع خل الكمأة والخبز المحمص مع جبن البارميزان؛ وجوازيتو سمك التوربوت مع الزيتون والطماطم؛ ومعكرونة تورتيلي بجبنة ريكوتا وحلوى تيراميسو التقليدية.

 

كايتو

يقدم مطعم “كايتو”، الوجهة العصرية في “جميرا النسيم”، تجربة حافلة بأشهى النكهات اليابانية والبيروفية، وقائمة متميزة من ثلاثة أطباق تشمل الأرز المقرمش مع تارتار التونا الحارة، سايكيو ميسو سمك القد الأسود مع الأرز الأبيض، وتاتاكى لحوم البقر واغيو مع الكمأة والبطاطا المهروسة وتيراديتو الأناناس.)

جميرا ميناء السلام

شيمرز

Advertisements

سيكون رواد مطعم “شيمرز” على موعد مع قائمة عشاء من ثلاثة أطباق مستوحاة من النكهات اليونانية المتوسطية وسط الأجواء الساحرة ونسائم البحر. وبموقعه الساحر على شاطئ فندق “جميرا ميناء السلام” وإطلالاته المتميزة على  فندق “برج العرب جميرا”، يوفر المطعم موقعاً مثالياً لتجربة فريدة وتناول الأصناف المتنوعة مثل “تزاتزيكي” (Tzatziki)، وكرات اللحم (Soutzoukakia) بصلصة الطماطم مع جبنة الفيتا والكمون؛ ومعكرونة أورزو اليونانية مع اللوبستر والحساء؛ وصلصلة الطرخون مع الليمون والفلفل الأخضر، وحلوى سوفليه المحضرة من شوكولاتة داكنة بنسبة 70% وشراب الكاكاو.

Advertisements

زعبيل هاوس من جميرا – الروضة

سوشيال كومباني

ولعشاق تجارب الطعام المبتكرة حيث يلتقي الشرق والغرب، يقدم مطعم “سوشايل كومباني” قائمة مكونة من طبقين أو ثلاثة أطباق بداية من طبق روزيتو البازيلاء والحنطة السوداء وطبق الدجاج بالزبدة وأضلاع البقر المغمورة في الصلصة الشهية لمدة 72 ساعة وصولاً إلى أشهى أطباق الحلويات مثل براوني الشوكولاتة وكعكة الجبن بالمانجا.

Advertisements
Advertisements