for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“جي تي إفينتس” الفريق الأمثل لتنظيم الفعاليات الفاخرة

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 07 أبريل 2021: تقدم شركة “جي تي إفنتس”، الوجهة الأحدث لتنظيم الفعاليات في العاصمة الإماراتية، طيفًا واسعًا من الخيارات الفاخرة والمترفة الكفيلة بمنح عملائها كل ما يحلمون به من فخامة وتميز في مناسباتهم المختلفة بمساعدة فريقها المتخصص من منظمي الفعاليات المحترفين.

حيث تعمل هذه الشركة الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات الفاخرة والمترفة على تنفيذ كافة رغبات عملائها مهما بلغت دقتها وصعوبتها، مقدمةً لهم خدمات فريدة وإدارة متقنة للمناسبات المختلفة. وذلك بقيادة جوفانكا توماسيفيك، المعروفة بخبرتها الواسعة في مجال تنظيم المناسبات والفعاليات المختلفة ابتداءً من حفلات الزفاف وحتى فعاليات إطلاق المنتجات الجديدة وعروض الأزياء وغيرها الكثير.  فخلال مسيرتها المهنية شغلت العديد من المناصب الهامة في هذا المجال، حيث عملت منظمة للفعاليات في برج العرب، ومديرة للفعاليات في قصر الإمارات على مدار 15 عامًا، ما أكسبها قدرة لا تضاهى على تنظيم أرقى الفعاليات وأفخمها.

Advertisements

تعد حفلات الزفاف أهم المناسبات بالنسبة للأزواج كونها خطوتهم الأولى نحو تدشين حبهم الأبدي. ومن خلال خبرتها الواسعة المثبتة في مجال تنظيم حفلات الزفاف الملوكية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تلتزم شركة “جي تي إفنتس” وفريقها المتميز من خبراء تنظيم الفعاليات بتقديم الحفلات الأكثر فخامةً على الإطلاق من خلال أفكار الزفاف الحصرية والفريدة من نوعها، والقاعات المذهلة والديكورات الرائعة. بالإضافة إلى تجهيزات الطاولات الفاخرة، وقوائم الطعام المصممة حسب الطلب، والفعاليات الترفيهية، والتصوير الفوتوغرافي الممتاز، والتصوير بالفيديو، والتنظيم المحترف.

Advertisements

لا تتردوا في إقامة الفعاليات التي ترقى لاستضافة كبار الشخصيات، فسواء كانت تلك الفعاليات اجتماعية أو خاصة بالشركات أو حصرية، فإن لدى “جي تي إفنتس” الخبرة والموهبة اللازمة لتنظيم الفعاليات بشتى أشكالها وصورها، ابتداءً من الاجتماعات العائلية مع المقربين ضمن أجواء لا تنسى، وحتى فعاليات إطلاق المنتجات الجديدة بالأسواق الكفيلة بترك أصداءً تبشر بالنجاح، والاجتماع بالزملاء في فعاليات الشركات المحترفة، حيث تتعاون “جي تي إفنتس” مع أهم وأبرز مقدمي القاعات المناسبة للاجتماعات التنفيذية، وحفلات العشاء الخاصة بالشركات، والمؤتمرات.

أصبح بإمكانكم تنظيم أنجح الفعاليات مع فريق تنظيم وتخطيط الفعاليات الأفضل، تعاونوا مع “جي تي إفنتس” واضمنوا الحصول على المناسبة الأفخم والأرقى والأكثر ترفًا!

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://jtevents.ae/

 160 total views,  2 views today

Advertisements