for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

بلاك بورد تدعم التعلّم الرقميّ في المدارس من الروضة إلى الصف الثاني عشر في الشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements
Advertisements

بلاك بورد تدعم التعلّم الرقميّ في المدارس من الروضة إلى الصف الثاني عشر في الشرق الأوسط وأفريقيا

المدارس التي تضم المراحل التعليمية من الروضة إلى الصف الثاني ستستفيد من المزايا المتكاملة التي يُقدّمها كل من “بلاك بورد لرن” و”بلاك بورد كولابوريت”

Advertisements

أعلنت شركة بلاك بورد، الرائدة عالميًا في مجال برامج وحلول التعليم القائم على التقنيات، اليوم، عن اختيار العديد من المدارس التي تضم المراحل التعليمية من الروضة إلى الصف الثاني عشر في الشرق الأوسط وأفريقيا لنظام إدارة التعلّم الرائد لدى الشركة والقائم على الحوسبة السحابية “بلاك بورد لرن” والحلّ الخاص بـ “الفصول الدراسية الافتراضية” “بلاك بورد كولابوريت” للارتقاء بمستوى تجربة الطالب.

ونظرًا لاستمرار التعلّم عن بُعد في العديد من أجزاء الشرق الأوسط وأفريقيا في ظلّ مكافحة انتشار فيروس كوفيد-19، تستعين العديد من المدارس التي تضم المراحل التعليمية من الروضة إلى الصف الثاني عشر بحلول “بلاك بورد” لضمان استمرار التعليم الأكاديميّ وتقديم تعليم إلكترونيّ عالي الجودة. كما تستفيد المدارس التي أعيد فتحها أيضًا من حلول “بلاك بورد” لتسهيل النماذج المختلطة التي تمزج بين التعلّم المباشر والتعلم عن بُعد.

وفي هذا الصدد، قال أوليج فيجلين، نائب رئيس شركة “بلاك بورد” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نعرب عن فخرنا ببناء هذه الشراكة مع عدد متزايد من المدارس التي تضم المراحل التعليمية من الروضة إلى الصف الثاني في المنطقة لتلبية احتياجاتهم والتصدي لأي عقبات قد تواجهها هذه المدارس أثناء مسيرتها في تقديم التعليم دون انقطاع”. وأضاف “إن احتياجات المنطقة متنوعة ولا تنفكّ تشهد تطورات مستمرة. وعليه، صُمّمت حلولنا لتكون قادرةً على ضمان حصول الطلاب على تعليم عالي الجودة من خلال تبنّي أساليب مختلفة في تقديم التعليم لهم”.

أدناه أسماء بعض المدارس التي قامت مؤخرًا باختيار نظام إدارة التعلم وحلول “الفصول الدراسية الافتراضية” التي تُقدّمها “بلاك بورد”:

  • مصر:
    • مدرسة الخطيب الخاصة؛
    • مدرسة الفارابي للغات؛
    • مدرسة قادة المستقبل للغات؛
    • مدرسة روتس
    • مدارس الكنانة الدولية.
  • السعودية:
    • مدرسة الأنجال الخاصة؛
    • مدارس دلتا؛ و
    • مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية في تبوك.
  • تركيا:
    • Bodrum Marmara Eğitim Kurumları
    • Sev Saglik ve Egitim Vakfi

تعد مؤسسة ““Sev Saglik ve Egitim Vakfiواحدةً من أكثر الجهات التعليمية شهرةً في تركيا وتضم أكثر من 5000 طالب في ثماني أكاديميات. وتقول المؤسسة إن التطورات الاجتماعية والتكنولوجية تدفع عجلة التغييرات في نطاق التعليم في شتى أنحاء العالم، كما أن تطور التعليم باستخدام التكنولوجيا قد ساهم في إعادة تشكيل آلية التعلّم والتدريس وتقديم المحتوى لدينا.

Advertisements

قالت السيدة سربيل باهسيسوغلو، رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات والابتكار في مؤسسة “Sev Saglik ve Egitim Vakfi”: “تعد شراكة مؤسسة “Sev Saglik ve Egitim Vakfi”مع شركة “بلاك بورد” مثالًا رائعًا على استثمارنا في التعليم لتمكين الجيل القادم”، وأضافة “احتجنا إلى نظام إدارة تعلّم يتسم بالقوة والمرونة وقابل للتطوير لربط شبكتنا الواسعة من المعلمين والطلاب معًا، والحفاظ على التواصل بينهم؛ حيث أصبح- من خلال حلول “بلاك بورد” الحالية- بإمكان المعلمين والطلاب ضمن شبكتنا الآن الاستفادة من الثبات المطوّر والحركة المتزايد، إلى جانب مجموعة واسعة من التحسينات التي تصبّ جلّ تركيزها نحو التعلّم الرقمي المخصص”.

نبذة عن شركة “بلاك بورد”

بلاك بورد هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا التعليم وتقدم خدماتها لعملائها في قطاع التعليم العالي والمراحل التعليمية المدرسية والأعمال والحكومة في جميع أنحاء العالم. ونحن نربط بين الفهم العميق للتعليم وقوة التكنولوجيا لتطوير جوانب التعلم باستمرار. مهمتنا هي تعزيز التعلم بالعمل سوية مع مجتمع التعليم في العالم حتى يتمكن جميع المتعلمين والمعلمين والمؤسسات من تحقيق أهدافهم اليوم والاستعداد للغد.

 182 total views,  2 views today

Advertisements