for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عزيزي للتطوير العقاري تستعين ببرامج مفتوحة المصدر المطور يحرز تقدماً سريعاً في رحلة التحول الرقمي

Advertisements
  • المطور يحرز تقدماً سريعاً في رحلة التحول الرقمي
Advertisements

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن تطبيق برنامج مفتوح المصدر، تماشياً مع الأسس المثلى لاستخدام البرمجيات، بما في ذلك: الأمان والمرونة والموثوقية وقابلية التوسع وتدقيق الأخطاء وسهولة الاستخدام والأداء العالي، إلى جانب تأثيرها في تحسين تكلفة توظيف وتطوير تكنولوجيا المعلومات في الشركة، بنسبة تصل إلى 90%.

ومع أن الحلول مفتوحة المصدر لا تتوافر بالمجان تمامًا، إلا أنها أدوات قوية للغاية للمطورين، مثل عزيزي للتطوير العقاري، لأنها تساعدهم على الارتقاء بالكفاءات التكنولوجية، وإصلاح الأخطاء، وتحسين الوظائف، والمواءمة بين البرامج المتنوعة لتناسب المتطلبات والاحتياجات المختلفة. ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ البرنامج في عزيزي خلال يونيو المقبل 2021.

Advertisements
Advertisements

وتركز رحلة التحول الرقمي في الشركة على مصالح عملائها، حيث تهدف إلى خفض التكاليف التشغيلية باستمرار، لجعل عقارتها في متناول الجميع، وضمان عائد استثماري أعلى للمستثمرين. وبفضل التقنيات الجديدة والمحسّنة، يعمل المطور على تحسين تجربة عملائه، مع التركيز بشكل خاص على زيادة سهولة المعاملات وخدمة عملائه بطرق ملائمة وأكثر سلاسة.

وقال الدكتور سيد محسود علي، رئيس إدارة المعلومات في عزيزي: “تبحث الشركات باستمرار عن حلول رقمية لمساعدتها على العمل بكفاءة أعلى، وتحقيق المزيد من الأرباح بشكل أسرع. وتم تطوير البرمجيات مفتوحة المصدر بطريقة لامركزية، بالاعتماد على مراجعات المستخدمين وإنتاجيتهم. وفي الغالب تكون أكثر فعالية من حيث الكلفة وأكثر مرونة، وتمتاز بعمر أطول من البرامج المملوكة حصرياً، لأنه يتم تطويرها من قبل مجتمعات المستخدمين، وليس عن طريق فرق معزولة. وتساعدنا الحلول مفتوحة المصدر على تتبع العمليات، والتأكد من تنفيذ العمليات على النحو الأمثل لضمن نطاق الااستخدام والميزانية”.

وأضاف: “إن استخدام البرامج مفتوحة المصدر يستوجب الدفع مقابل الميزات التي يتم استخدامها فقط، بدلاً من الإنفاق على الحزم التي تضم عشرات الخدمات التي لا يحتاج إليها المستخدم مطلقًا. وسنكون قادرين على التحول في غضون 4.5 ساعة في الليل من دون حدوث أي ضرر للبيانات أو أي انتهاكات للأمن السيبراني”.

 116 total views,  2 views today

Advertisements