for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بجلسة يوغا مع غروب الشمس في "بالم ويست بيتش" واستقبل نهاية الأسبوع باسترخاء تام

Advertisements
Advertisements

“يوغا لا ڤي” تقدم جلسات تُنعش الجسم والعقل

خذ قسطاً من الراحة وتخلّص من الروتين اليومي في جلسة “يوغا”عند غروب الشمس في “بالم ويست بيتش” في يوم السبت 10 أبريل.

Advertisements

انضم إلينا لخوض تجربة “يوغا” استثنائية في الهواء الطلق بقيادة المدرب الاوا جراهام، مدير يوغا لا ڤي (Yoga La Vie) وسفير العلامة التجارية “لولوليمون” في دبي، جنباً إلى جنب مع لورا ويستون ودينا قصير وغولي كرايمر وصابرينا بيليجانا.

يتوقع باحثو “الزين” اندماجاً فريداً بين اليوغا والبيلاتس لبناء القوة الأساسية وتمديد عضلات الجسم الرئيسية في الجسم. وسوف تنتهي الجلسة التي تستغرق 75 دقيقة بفترة تأمل جماعية، ما يشكل فرصة ممتازة لاختتامها بهدوء وسكينة وسلام داخلي.

يتميز “بالم ويست بيتش” الملاصق للشاطئ بمجموعة من الفعاليات الشيّقة على مدار اليوم، بالإضافة إلى أفضل الخيارات المتنوعة لتناول الطعام في المدينة، في حين تزخر هذه الوجهة بالعديد من الأنشطة الرياضية المائية بما في ذلك التجديف بالكاياك والغوص بتقنية الواقع الافتراضي والتزحلق على الألواح الكهربائية وركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة المتعددة، مع إطلالات رائعة على أفق دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر “بالم ويست بيتش” التي يكمن اصطحاب الحيوانات الأليفة إليه، مكاناً رائعاَ للتنزه والهرولة حيث تصطف على جنباته أكثر من 300 شجرة نخيل مجهزة بإنارة تضيء مسارات المشي في المساء.

نبذة حول “بالم ويست بيتش”:

يعتبر “بالم ويست بيتش”، من بين أحدث مشاريع “نخيل مولز” الجديدة، فهو يتميز بالتسهيلات التي يوفرها لممارسة الرياضات المائية طوال اليوم، وبكونه أيضاُ وجهة شاطئية مرخّصة.  يُعتبر “بالم ويست بيتش”موطناً لـ 300 شجرة نخيل مزودة بإضاءة ليلية تمتد على مسافة 1.6 كيلومتر على طول الكورنيش والواجهة البحرية، في حين يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة إليه. كما يضم “بالم ويست بيتش” 8 فنادق من فئة الخمس نجوم: “فيرمونت النخلة” و”فايف بالم جميرا” و”سوهو نخلة جميرا” و”أداجيو ابارتهوتل” و”بيبلوس” و”هيلتون نخلة جميرا” و “ون بالم”، بالإضافة إلى 10 مطاعم مطلة على الشاطئ بما فيها: “جونز ذا جروسر” و”ابرونز آند هامرز”، و”كوكو باي” و”لاكي فيش” و”سنيور بيكو” و”أورانج كاميليون” و”برايا”.

نبذة حول “نخيل مولز”: (www.nakheel.com)

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

Advertisements

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”كلوب فيستا ماري”، وذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “سوق ورسان”، و”الخيل أفينيو،” و”ذا سيركل مول”.

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة.

 146 total views,  8 views today

Advertisements