for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

رينو من العربية للسيارات تقدم عرض الخمسة الأفضل بمناسبة حلول شهر رمضان

Advertisements
Advertisements

رينو من العربية للسيارات تقدم عرض الخمسة الأفضل بمناسبة حلول شهر رمضان

  • التأمين لعام واحد، وميزتين إضافيتين، والخدمة لثلاث سنوات، والدفع المؤجل لأربعة أشهر، والضمان الممدد لخمس سنوات
  • يسري العرض على التشكيلة الكاملة من موديلات رينو طوال الشهر الفضيل

تدعو العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، للاستفادة من المزايا الاستثنائية الخمسة في شهر رمضان التي تقدمها رينو. وتضم قائمة طرازات 2021 المشمولة في العرض من تشكيلتها: “كوليوس” و “داستر” و “سيمبول” و “ميجان”، التي يمكنك اختيار أي منها للاستفادة من فرص التوفير التي تضمنها المزايا الخمسة.

Advertisements

وستأتي كل سيارة رينو جديدة يتم شراؤها خلال الشهر الكريم مع التأمين المجاني لعام واحد، وميزتين إضافيتين، والخدمة المجانية لثلاث سنوات، وتأجيل الدفع لأربعة أشهر، والضمان الممتد لخمس سنوات.

وتسعى رينو باستمرار إلى تقديم العروض المثيرة لعملائها، حرصاً منها على وضع رغباتهم في صميم اهتمامها، ومنها توفير تشكيلة متنوعة من الطرازات التي تلبي احتياجاتهم، وتتراوح بين الكروس أوفر التي تضمن تجربة مفيدة، وسيارات الدفع الرباعي القوية والمناسبة للمغامرات. وتتيح هذه العروض الاستفادة من الصفقات الرائعة خلال الشهر الكريم. وعند الشراء ستكتشف السعادة الحقيقية عند قيادة أي من سيارات رينو، أو تعزيز علاقتك مع العلامة التجارية، من خلال حصولك على أحدث الموديلات خلال أفضل وقت في السنة.

وتساعدك هذه العروض على إسعاد نفسك وأفراد أسرتك بسيارة جديدة في رمضان، والاختيار من بين سيارات الدفع الرباعي الديناميكية والكروس أوفر المدمجة، وحتى السيارات العائلية المريحة وسيارات السيدان الأنيقة، وصولاً إلى السيارات الرياضية التي تزيد من حماستك.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ أكثر من 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

Advertisements

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة للسنة العاشرة على التوالي.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 142 total views,  2 views today

Advertisements