for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يعلن مركز برجمان التجاري عن عروض حصرية للأزياء الأوروبية

Advertisements
Advertisements

هل ترغب بتجديد و تزيين خزانة ملابسك بمجموعة من أفضل الأزياء؟ إذاً إنه الوقت الأمثل لاقتناء مجموعة أزياء عالمية بأسعار تنافسية، والتي يعلن عنها مركز برجمان التجاري ضمن باقة حسومات على العلامات التجارية المميّزة التي تقدم أجمل المنتجات بأفضل الأسعار.

تمتع بخصومات تصل إلى 50% على جميع المنتجات في  Gaudi Fashion & AccessoriesوJohn Richmond وLes Hommes، وذلك ابتداءً من 28 مارس 2021. سيتوفر كذلك خصم ثابت بنسبة 30% على مجموعة الأزياء الإيطالية الأكثر شهرةً و التي تواكب الموضة السريعة من Piazza Italia.

Advertisements

تقدم Piazza Italia 4000 تصميم من مجموعة أزياء وإكسسوارات حصرية وعصرية للنساء والرجال والأطفال. تم تصميم تلك الأزياء في إيطاليا، المكان الأنسب للعثورعلى منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

Advertisements

يمكن لمحبي الموضة الاستمتاع بالخصومات على مجموعة الأحذية والملابس والإكسسوارات الفريدة للرجال والنساء في دار الأزياء الإيطالية Gaudi. وإن كنت تبحث عن مكان للأزياء الراقية المخصصة للرجال، فما عليك سوى زيارة  Les Hommes للاختيار من بين الأزياء الرائعة والتعرف على الخصومات الهائلة، واكتشاف مجموعات الأزياء العصرية لمصممي الأزياء البلجيكيين Tom Notte و Bart Vandebosch.

وإن كنت تفضل الإطلالات الفريدة و العفوية التي تتخطى و تتحدّى المألوف، فما عليك سوى التعرّف على الأزياء الرائعة ذات  الخصومات الكبيرة في John Richmond. تقدم العلامة التجارية مجموعة ملابس مستوحاة من أزياء مشاهير موسيقى الروك آند رول  Madonna و Mick Jagger و Annie Lennox.

أسرع، فالعروض مستمرة حتى نفاذ الكمية، لذا احرص على زيارة  مركز برجمان في أقرب وقت لتبقى في كامل أناقتك وتغتنم فرصة التوفير في الوقت ذاته!

 410 total views,  4 views today

Advertisements