for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يوم الصحة العالمي:

أهمية جودة الهواء الداخلي على صحتنا

اقتباس صادر عن كيفن لو، كبير خبراء تنقية الهواء في شركة Blueair

Advertisements
Advertisements

“يمثل يوم الصحة العالمي فرصةً مثاليةً للتفكير بأهمية الصحة والعافية في حياتنا، وإمعان النظر في ضرورة الحفاظ على جودة الهواء الداخلي بشكل خاص، نظراً إلى عدم تسليط الضوء بما فيه الكفاية على هذا الموضوع عادةً. وبعد التغيرات الجذرية التي شهدها العالم بعد أزمة كوفيد-19، أصبح الاهتمام بصحتنا أمراً رئيسياً لا يمكننا التوقف عن التفكير به خلال حياتنا اليومية؛ خاصةً مع قضاء معظم وقتنا داخل البيئات المغلقة، والتي يمكن أن تشكل بدورها أرضاً خصبةً لانتشار الأمراض.

“ونظراً للمناخ الحارّ والطبيعة الصحراوية لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، يقضي الأفراد جزءاً كبيراً من وقتهم ضمن أماكن مغلقة ومكيّفة خاصة خلال أشهر الصيف الأكثر حراً، مما يزيد من مستويات الغبار في هذه الأماكن، لترتفع معها مخاطر تنفس الهواء الملوث. وينظر العديد من الأشخاص إلى موضوع الهواء الداخلي بقلق متزايد، خاصةً بعد أن أشارت عدة تقارير إلى أن مستويات تلوث الهواء الداخلي تفوق مثيلاتها في الهواء الطلق بخمسة أضعاف. ولأن الصحة هي أغلى ما نملك، فإننا نسعى دوماً لنشر الوعي حول مخاطر الهواء غير النظيف، وخصوصاً في الأماكن المغلقة.

Advertisements
Advertisements

ومن جهة أخرى، يوجد العديد من الحلول المتاحة لمواجهة هذه المخاطر بما فيها تركيب جهاز لتنقية الهواء؛ حيث يمكن لهذه الأجهزة أن تحدث اختلافاً جذرياً في نوعية الهواء الذي نتنفسه، مما ينعكس إيجاباً على صحتنا بشكل عام. لذا نسعى دوماً في Blueair للالتزام بتوفير بيئات صحية أكثر من خلال منتجاتنا المصممة خصيصاً لهذا الغرض، بما فيها أحدث منتجاتنا، جهاز هيلث بروتكت لتنقية الهواء، والذي سنطلقه في المنطقة بمناسبة يوم الصحة العالمي.

ويعد جهاز HealthProtect أحد الحلول الرائدة في مجال تنقية الهواء الداخلي من حيث كفاءة استهلاك الطاقة، إذ يعتمد على أحدث الابتكارات التقنية في محفظتنا ليزيل الملوثات المحمولة في الهواء كالغبار وغبار الطلع ووبر الحيوانات الأليفة والعث بنسبة تصل إلى 99.97%.

كما يعمل HealthProtectعلى إزالة المركبات الكيميائية المتطايرة والضارة من الهواء بما فيها مركب الفورمالديهايد إلى جانب الروائح والجزيئات النانوية التي تصل أبعادها إلى 0.03 ميكرون، في حين تصل كفاءته في إزالة الفيروسات والبكتيريا إلى 99.99% للحفاظ على أعلى مستويات جودة الهواء الداخلي وضمان راحة بال عملائنا طيلة اليوم”.

 112 total views,  2 views today

Advertisements