for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

السبا في قصر الأمارات يطلق علاجات جديدة ومميّزة بالتعاون مع إليكسير كلينك

Advertisements
Advertisements

تعاون منتجع قصر الإمارات في أبو ظبي مع إليكسير كلينك الرائدة عالميًا لتقديم حقن IV المصممة خاصة للضيوف لتجديد وتنشيط واستعادة الطاقة الجسدية.

سيتمكن الضيوف الاستمتاع برحلة تنبض بالحيوية الداخلية والإشراق الخارجي وسط هدوء السبا الحائز على جوائز عدة. بالإضافة إلى حقن IV إليكسير كلينك ، تم تصميم فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمارات بعناية مع الفيتامينات الأساسية والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة لتعزيز مستويات الطاقة وتقوية المناعة وإعادة ترطيب الجسم مع تعزيز التخلص من السموم ومكافحة الشيخوخة.

Advertisements

صرحت نازلي محمد، مدير السبا والعافية في قصر الإمارات، أبو ظب قائلة “يسعدنا أن نتشارك مع إليكسير كلينك، الشركة الرائدة في السوق في العلاج الوريدي، لتقديم هذه الحقن المعززة للصحة وتوفير فيتا دريب® حصريًا لفدق قصر الإمارات. تكمل هذه العلاجات الفريدة تكمل تجربة السبا المفعمة باللراحة التي لطالما اشتهر بها سبا قصر الإمارات، مما يسمح لضيوفنا بالاسترخاء والاستمتاع بشعور الرفاهية الكاملة “.

إن مجموعة إليكسير كلينك الرائدة في حقن فيتا دريب® والفيتامينات المعززة مخصصة لاحتياجات الفرد، كما انها متوفرة في المنتجع الصحي أو في غرف الضيوف.

“كان أول فرع لإليكسير كلينك في الشرق الأوسط في أبو ظبي، إنه لشرف لنا أن نطلق حقن فيتا دريب® الشهيرة في قصر الإمارات في الإمارات العربية المتحدة. تتمثل فلسفتنا في تصميم أسلوب حياة صحي للعملاء يتجاوز العلاج، ويعتبر سبا قصر الإمارات وجهة مثالية للضيوف لقضاء الوقت في التركيز على صحتهم العامة” صرح مؤسسي مجموعة إليكسير كلينك، أكينا أموروس وماهي اراميدة.

نبذة عن إليكسير كلينك

تأسّست إليكسير كلينك عام 2013 في لندن واتّخذت مقراً رئيسياً في شارع ويمبول بجوار شارع هارلي الشهير عالمياً، وهي مؤسسة طبية دولية رائدة في العلاج عبر الوريد. تملك المؤسسة فروعاً لها في أوروبا والشرق الأوسط. كما تقوم فلسفتها على تصميم نمط حياة صحي للعملاء، وليس مجرد علاجات عابرة ينتهي مفعولها بعد وقت قصير. تُعرف إليكسير كلينك بتقديم حقن الفيتامينات الوريدية، والمعروفة أيضاً باسم حقن فيتا دريب® التي تهدف إلى تجديد النشاط والحفاظ على الصحة والعافية على المدى الطويل. تحتوي حقن فيتا دريب® على توليفة متوازنة من المغذيات الأساسية، حيث يتم تصميم كل منها بعناية تامة لتعزيز الطاقة، وتقوية المناعة، ورفع مستوى الترطيب، ومكافحة علامات التقدّم في السن أو التخلص من سموم الجسم.

نبذة عن قصر الإمارات

Advertisements

تعود ملكية قصر الإمارات إلى شركة قصر الإمارات التي تنضوي تحت راية حكومة أبوظبي. يعكس التصميم المعماري لهذا الفندق الثقافة العربية بامتياز وتمّ إنشاؤه لاستضافة قمة مجلس التعاون الخليجي كما أنه يُعتبر الصرح المفضّل لإقامة المؤتمرات المرموقة في القطاعين العام والخاص. يستضيف قصر الإمارات كذلك الأمر كوكبة من رؤساء الدول وكبار الشخصيات الأجنبية والمشاهير.

نبذة عن مجموعة فنادق ماندارين أورينتال

مجموعة ماندارين أورينتال الحاصدة للجوائز هي الجهة المالكة والمشغلة لمجموعة من الفنادق والمنتجعات والمساكن الفاخرة في العالم. ما لبثت أن نجحت تلك المجموعة ذات الأصول الآسيوية في النمو لتصبح اسماً تجارياً عالمياً، فبلغ عدد المنشآت التي تديرها اليوم 32 فندقاً وسبعة مساكن في 23 بلداً ومنطقة، وتعكس كل منشأة فندقية منها التراث الشرقي العريق للمجموعة إلى جانب روح المكان. يوجد لدى مجموعة ماندارين أورينتال عددٌ من المشاريع القوية لفنادق ومنتجعات تحت الإنشاء. ماندارين أورينتال هو عضو في مجموعة جاردين ماثيسون.

 102 total views,  2 views today

Advertisements