for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 “ذا ڤيو آت ذا بالم” تفتح أبوابها في 7 أبريل 2021

Advertisements
Advertisements

 توفر منصة المشاهدة المذهلة إطلالات بزاوية 360 درجة لتأخذ الزوار في تجربة غامرة للاستمتاع بأعجوبة دبي المعمارية  “نخلة جميرا”

أعلنت شركة “نخيل”، المطوّر العقاري الرائد عالمياً، عن افتتاح “ذا ڤيو آت ذا بالم”، منصة المشاهدة التي توفّر إطلالات بزاوية 360 درجة على “نخلة جميرا” والتي من المقرر أن تفتح أبوابها أمام الجمهور اعتباراً من 07 أبريل 2021. فقد بات بإمكان الزوار الراغبين بعيش هذه التجربة المشوّقة التي لا مثيل لها شراء تذاكر الدخول والاستمتاع بجولة تفاعلية عبر التاريخ الغني لهذه الجزيرة الرائعة التي تتضمن عدداً من المحطات الغامرة والمتنوعة.

Advertisements

ويتزامن الكشف عن موعد افتتاح “ذا ڤيو آت ذا بالم” مع إعلان شركة “نخيل” مؤخراً، عن إنجاز 95% من برج “ذا بالم تاور” الذي من المقرر افتتاح كافة مكوناته بحلول أكتوبر من العام الجاري.

وسوف يتمكّن زوار المنصة أيضاً عيش تجربة مشوّقة عبر زيارة المسرح الغامر الذي يأخذهم في رحلة عبر تاريخ الجزيرة العريق. وتقع هذا المنصة في الطابق 52 من برج “ذا بالم تاور” على ارتفاع 240 متراً فوق “نخلة جميرا”، ما يوفّر إطلالات رائعة على الخليج العربي وأفق دبي الساحر وعلى مختلف معالم الجزيرة أيضاً.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة “نخيل” في هذه المناسبة: لقد عملنا على مدار 20 عاماً على تحقيق رؤية “نخلة جميرا”، وها نحن اليوم نوسّع قصة نجاحها المتنامية من خلال إطلاق “ذا ڤيو آت ذا بالم”. فهذه المنصة هي أكثر من مجرد معلم جذّاب يرقى إلى مستوى عالمي، كونها تلقي الضوء عن كثب على مختلف مراحل التطوير التي شهدتها واحدة من أروع الجزر من صنع الإنسان في العالم. ونأمل مع مواصلة شركة “نخيل” إضافة المزيد من الوجهات المبتكرة إلى محفظتها المتنامية في مجال البيع بالتجزئة، أن تكون هذه التجارب مصدر إلهام للزوار من مختلف الأعمار والخلفيات. كما يسعدنا في هذه المناسبة الترحيب أيضاً بالمقيمين لخوض تجربة “نخلة جميرا” بطريقة جديدة كلياً، ونحن على ثقة بأنها سوف تكون رحلة لا تُنسى.

ومن جهته، أكد عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: تمثّل منصّة “ذا ڤيو آت ذا بالم” معلماً جديداً يضاف إلى القائمة المتعددة من مناطق الجذب السياحي التي تتميّز بها إمارة دبي، كما أنه يوفّر المزيد من التجارب لسكّان وزوّار المدينة. وسيعزّز افتتاح المنصّة في ظل الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من البيئة الآمنة التي أوجدتها دبي والتي تتماشى مع توجيهات قيادتنا الرشيدة التي تضع صحة وسلامة الناس في مقدمة الأولويات”.

وأضاف كاظم قائلا: إنّ إطلاق هذا المشروع في جزيرة “نخلة جميرا”، التي تعدّ واحدة من أفضل المعالم في العالم يعكس قوّة العلاقات التي نؤسّسها مع شركائنا في القطاع مثل شركة “نخيل” بهدف توفير المزيد من الخيارات للزوّار الذين يرغبون بقضاء أمتع الأوقات في إحدى أكثر المدن أمانا في العالم.

أما جون بريكر، المدير الرئيسي والمدير الإبداعي في “جينسلر” فقد أشار إلى: أن العمل على “ذا ڤيو آت ذا بالم” يشكل مثالاً متميزاً للتصميم المتعدد التخصصات الذي يتوج تجربة فريد من نوعها تغوص في الذاكرة. إن تعاون “جينسلر” مع شركة “نخيل” بشكل وثيق في ابتكار رحلة غامرة والذي يشمل كلاً من التصميم والهندسة المعمارية والتقنيات المبدعة، يلعب دوراً بارزاً في بناء وجهة سياحية لا تُنسى. ونحن نتطلع بشوق إلى إطلاق هذا المشروع مع شركة “نخيل” والترحيب بالجمهور في منصة المشاهدة.

وتضم منصة “ذا ڤيو آت ذا بالم” أيضاً، صالة حصرية مخصصة للزوار من كبار الضيوف والشخصيات تمتد على مساحة 120 متراً مربعاً، كما تتميز بشرفة خارجية مع إطلالات خلّابة على الجزيرة والبحر والمدينة. وبفضل تصميمها الفريد من نوعه، فإن هذه الصالة قابلة للتعديل لتتناسب مع مختلف المواضيع والمناسبات والمفاهيم المتنوعة وتقديم وجبات الطعام وتوفير المعدات السمعية والبصرية المتطورة والاتصالات اللاسلكية. كما يُشار إلى أن هذه الصالة متاحة للحجوزات العامة.

وتم تخصيص الطابق 51 من برج “ذا بالم تاور” ليكون موطناً لمطعم “سوشي سامبا” الذي يتمتع بشهرة عالمية، والذي من المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2021، وسوف يقدم مزيجاً ثلاثي الثقافات من المأكولات اليابانية والبرازيلية والبيروفية، مع أجواء موسيقية وتصاميم جذابة، وهو سيكون أول فرع يتم افتتاحه في دبي والخامس من نوعه على مستوى العالم، كما أنه يقدم لائحة غنية بالأطباق المميزة الممزوجة بأجود المكوّنات والمُقدمة بطريقة رائعة.

وتختلف أسعار التذاكر بحسب فئة الدخول، وتبدأ من 100 درهم للبالغين و69 درهماً للصغار. كما أن أسعار المسار السريع تبدأ من 175 درهماً للبالغين و120 درهماً للصغار، أما الباقات المخصصة لكبار الشخصيات، فتبدأ من 350 درهما للبالغين و200 درهم للصغار. أما دخول الأطفال الذين هم دون سن الرابعة فهو مجاني، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأسعار هي خاضعة لضريبة القيمة المضافة البالغة 5%. ويمكن للزوار أيضاً الاستفادة من خصم عند إبراز بطاقة هوية إماراتية صالحة ومطابقة لحاملها ولخمسة ضيوف.

تمتد ساعات العمل من  10 صباحاً ولغاية 11 ليلاً من الأحد إلى الأربعاء، ومن 10 صباحاً ولغاية 12 عند منتصف الليل من الخميس إلى السبت.

وتماشياً مع الإجراءات والإرشادات الاحترازية التي تعتمدها دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف تتخذ منصة “ذا ڤيو آت ذا بالم” كافة التدابير الوقائية الصارمة المتوافقة مع متطلبات الوقاية من “كوفيد-19″، بما ذلك التعقيم على مدار 24 ساعة وفحص درجات الحرارة وعمليات المسح بالكاميرات الحرارية عند جميع المداخل، بالإضافة إلى تطبيق التباعد الاجتماعي، وذلك من أجل ضمان سلامة جميع الزوار.

نبذة عن شركة نخيل

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف شخص، وتضم مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة الجديدة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.

تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي، وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة ذي فيو في النخلة. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، بما في ذلك، مراكز للتسوق كبيرة الحجم ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة، سوق ورسان، والخيل أفينيو وسيركل مول.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر أول مشروع يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في عام 2021 افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، ذا بالم تاور البرج السكني والفندقي الواقع في قلب نخلة جميرا ومشروع نخيل الثاني المشترك منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

نبذة حول “نخيل مولز” 

تمتلك “نخيل مولز” وتدير سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة  للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي. وتستمد “نخيل مولز” بصمتها الراسخة من تراثها العريق الذي طالما كان القوة الدافعة وراء تميّزها وانتشار مشاريعها  على مساحة إجمالية تبلغ 1.4 مليون متر مربع من المساحات القابلة للتأجير.  وتشكل مشاريعها  البالغ عددها 14 مشروعاً و5000 متجر جزءاً من أسلوب حياة 90 مليون عميل  يزورونها  سنوياً.

Advertisements

تعتبر “نخلة جميرا” الأيقونة المعمارية المشهورة عالمياً والحائزة على العديد من الجوائز، أحد معالم شركة “نخيل” الرئيسية، وتمثل رمزاً لطموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وإبداعاتها، فهي تحتضن “نخيل مول”، و “جولدن مايل غاليريا”، و”ذي بوينت”، و”كلوب فيستا ماري”، وذا بالم مونوريل”، ما يشكل احتفالاً بتعزيز أنماط الحياة للمقيمين والسياح على حدّ سواء. وقد تم مؤخراً، افتتاح “نافورة النخلة” على أن يتبعها افتتاح”ذا فيو ذا بالم” و”بالم ويست بيتش” في الوقت المناسب.

تُعد محفظة “نخيل مولز” المتنامية باستمرار، دليلاً ساطعاً على الروح الإبداعية التي تعكس تطلعات الناس، وتضم  مراكز للتسوق كبيرة مثل “ابن بطوطة مول” و”سوق التنين” فضلاً عن مجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم “بافيليون” المنتشرة في 6 من مجتمعات “نخيل” السكنية، في حين تشمل مشاريعها القادمة على “سوق ورسان”، و”الخيل أفينيو،” و”ذا سيركل مول”.

تعتبر “نخيل مولز” ذراع “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً، في قطاع التجزئة، كما أنها صاحبة الامتياز الحصري لمفهوم ردهة الطعام “ديباتشيكا” التي تحظى بإعجاب الذوّاقة.

 304 total views,  8 views today

Advertisements