for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“أديداس أوريجينالز” تطلق الفصل التالي من "ستان سميث، إلى الأبد" بالتعاون مع "ديزني"

Advertisements
Advertisements

– تتميز المجموعة بتحديثات فريدة من نوعها لـ”ستان سميث” مستوحاة من شخصيات “ديزني” و”بيكسار”

– يتميز كل زوج أحذية بجزء علوي مصنوع من PRIMEGREEN، وهي سلسلة من مواد مُعادة التدوير عالية الأداء

Advertisements

– المجموعة مصحوبة بحملة بارزة من بطولة عدد من أشهر المبدعين في “أديداس” إلى جانب الضفدع “كيرميت” من “ديزني” و”ستان سميث” نفسه.

أعلنت “أديداس أوريجينالز” في وقت سابق من العام الجاري، عن حقبة جديدة لشكل وتصميم حذاء”ستان سميث ، حيث أدخلت مواد مُستدامة إلى الحذاء الرياضي الشهير للمساهمة في الحد من مخلّفات النفايات البلاستيكية. أما اليوم، فإن “أديداس أوريجينالز” تكشف عن النسخة المقبلة من أحذية “ستان سميث” الأكثر استدامة.

كما دخلت “أديداس” بشراكة مع منظمة “جومبوك” الاجتماعية الإقليمية التي تدعم زراعة أشجار الغاف وزيادة الوعي بالنظام البيئي المحلي. وابتداء من 28 مارس ولغاية 28 أبريل” سوف تغطي “أديداس” تكلفة زراعة ورعاية بذرة شجرة واحدة من الغاف لقاء شراء كل حذاء من مجموعة أحذية “ستان سميث” الجديدة لربيع وصيف 2021. زراعة شجرة واحدة، لكل حذاء. إنها طريقة العلامة التجارية لرد الجميل للمجتمع.

تتميز هذه المجموعة بأشكال أنيقة و أكثر استدامة مستوحاة من عدد من شخصيات “ديزني” و”بيكسار” بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الشهيرة أمثال “هالك” من “مارفل” و”ركس” من “ديزني” و”توي ستوري” من “بيكسار” و”تنكر بل” من “بيتر بان” و”وول-إي” من “ديزني” و”وول-إي” من “بيكسار” و”كيرميت الضفدع” من “ذا موبيتس” و”مايك وازوسكي” من “ديزني” و”شركة المرعبين المحدودة” من “بيكسار”.

يتفرّد كل زوج أحذية في المجموعة بتفاصيل دقيقة وإشارات إلى الشخصيات، مثل رسوم النعل الخارجي البيانية والتفاصيل البارزة والطبعات المرحة وخيارات أربطة الدانتيل الإضافية. جميع أزواج الأحذية العلوية مصنّعة من مواد PRIMEGREEN وتصطف فوق النعل الخارجي المعاد تدويره.

وتقدم “أديداس أوريجينالز” أيضاً، حذاء “ستان سميث” الأكثر استدامة بالشكل الكلاسيكي. ويتميز هذا الحذاء بجزء علوي أبيض مُعادٌ تدويره من مادة PRIMEGREEN وبنعل خارجي من المطاط المُعاد تدويره باللون الأبيض، وهو ما يتناسب مع الكعب الأخضر الذي يعرّف ل”ستان سميث”.

وللاحتفال بإطلاق هذه التصاميم، اهتمت “أديداس أوريجينالز” بموضوع الاستدامة للقضاء على النفايات البلاسيتيكية. وتضم هذه الحملة المتعددة الوسائط الإعلامية كلاً من “ستان سميث” و”كيرميت الضفدع” والمتزلجين نا-كيل سميث ونورا فاسكونسيلوس والمهندس الرقمي إدريس ساندو والممثلة يارا شهيدي، مما يمثل دعما قوياً من قبل “أديداس أوريجينالز” للمساعدة في الحدّ من النفايات البلاستيكية.

تنطلق المرحلة التالية من رحلة “أديداس أويجينالز” المستدامة مع “ديزني”، في 29 مارس حصرياً على adidas.com/stansmith وفي متاجر “أديداس” على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وسوف تتوفر بعد ذلك، اعتباراً من الرابع من أبريل المقبل لدى مجموعة مختارة من تجار التجزئة في المنطقة.

نبذة حول “أديداس أوريجينالز”:

“أديداس أوريجينالز”، العلامة التجارية العصرية التي تأسسست في العام 2001، هي مستوحاة من من التراث الغني لشركة “أديداس” – إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة حول العالم، ومصمم ومطور عالمي للأحذية والملابس الرياضية. تواصل “أديداس أوريجينالز” بالاعتماد على تاريخ “أديداس” العريق، تطوير إرث العلامة التجارية من خلال التزامها بابتكار المنتجات وتطوير قدراتها على إبراز الإبداع والشجاعة التي تتصف بها الملاعب والساحات الرياضية من خلال منظور الشباب المعاصر. وتميّزت “أديداس أوريجينالز” بشعار تريفويل الأيقوني الذي استُخدم للمرة الأولى في العام 1972، والذي حظي بدعم أولئك الذين يواصلون تشكيل وتعريف الثقافة الإبداعية، وهي تواصل ريادتها معلامة تجارية رائدة للملابس الرياضية على الساحة.

Advertisements

نبذة حول المسؤولية الاجتماعية لـ”ديزني”

في “ديزني”، يُعد التصرف بمسؤولية والقايم بالأشياء الصحيحة خدمة للعائلات، جزءاً لا يتجزأ من أهداف علامتنا التجارية، وهذا يشمل الاستمثار في صحة ورفاهية الناس والكوكب. نقوم بنشر التزاماتنا وأهدافنا وإنجازاتنا سنوياً، في تقريرنا السنوي للمسؤولية الاجتماعية لشركات “والت ديزني”

وبالإضافة إلى كوننا شركة مسؤولة، فنحن ملتزمون بإحداث فرق من خلال هدفنا الاجتماعي المتمثل في توفير الراحة والإلهام للمحتاجين وابتكار الوحي وخلق الفرصة لأولئك الذي يرغبون في تطوير عالمهم.

 176 total views,  4 views today

Advertisements