for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

’كاسيو‘ تعلن عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘

Advertisements
Advertisements

’كاسيو‘ تعلن عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘

  • سيتم بموجب الشراكة توفير الساعات من علامة G-Shock التجارية في متاجر ’1915 من صديقي وأولاده‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة

تتابع ’كاسيو‘ (CASIO)، الشركة العالمية المعروفة لتصنيع الساعات، تعزيز حضورها في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث أعلنت عن شراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ لتوفير المجموعة الأحدث من ساعات G-Shock لعشّاق العلامة التجارية في مختلف أنحاء الدولة.

Advertisements

ويتم بموجب الشراكة تقديم تشكيلة واسعة من الساعات التي تندرج ضمن علامة G-Shock الشهيرة من ’كاسيو‘، بما في ذلك نسختين حصريتين متاحتين للشراء فقط لدى ’1915 من صديقي وأولاده‘، التي تشكّل وجهة متكاملة لأحدث التوجّهات في مجال موضة الساعات وقطع المجوهرات والإكسسوارات من مجموعة معروفة دولياً من العلامات التجارية والمصمِّمين البارزين. ومن بين هذه الساعات هناك:

GM-5600CX-4 يشكّل إصدار G-Shock باللون الأحمر والذهبي G-SHOCK GM-5600 الساعة الأولى ضمن السلسلة ذات الغطاء المعدني، وهي تتضمّن أحزمة من مادة الراتينج مجتمعة مع حلقات إطار من الفولاذ مقاوم للصدأ تم صقلها وقطعها وتلميعها بطرق تمنح كل طراز لمسته النهائية الخاصّة. أما اللمسة النهائية بنمط خطوط الشَعر على السطح العلوي لقرص GM-5600CX والرباط باللون الأحمر غير اللامع فيخفّفان البريق العام لهذا الطراز.

GM-6900CX-4 كما هي سلسلة 5600، فإن إصدار G-SHOCK GM-6900 بالأحمر والذهبي يجمع بين أحزمة من مادة الراتينج مع حلقات إطار الفولاذ المقاوم للصدأ المصقولة والمقطوعة والملمَّعة كي تحصل على لمستها النهائية المتميّزة. أما الزر الأمامي الأيقوني في 6900، والذي تخطّى دوره الوظيفي الأساسي للتحكّم بالإنارة الخلفية، فحصل على لمسة جديدة معدنية. ويبرز في هذا المجال التصميم الدقيق المتوازن مع حاميات الزر، إضافة للتناغم بين الشكل والزاوية لتسهيل الضغط على الزر.

تعليقاً على هذه الشراكة، قال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة ’كاسيو الشرق الأوسط‘: “إن الشراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ تشكّل مصدراً من السرور لنا. ومع مضيّنا بعملية التوسّع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نحرص على الوصول إلى العدد الأكبر من محبّي العلامة التجارية بأوسع قدر ممكن. وتتميّز المجموعة الجديدة من إصدار G-Shock بكونها تسلّط الضوء على أحدث التوجّهات في مجال موضة الساعات، بينما تعزّز أكثر مستوياتنا الخاصّة والعالمية فيما يتعلّق بالجودة والأداء والابتكار.”

من جهته، قال محمد عبد المجيد صديقي، مدير الإدارة التجارية لشركة ’أحمد صديقي وأولاده‘: “تشتهر ساعات G-Shock من ’كاسيو‘ بأصالتها ومتانتها الفريدة، ويسرّنا ضمّها إلى مجموعة الساعات المتوفرة لدى ’1915 من صديقي وأولاده‘. فقد كان للتطوّر الذي شهدته العلامة التجارية وتصاميمها المبدعة الكثير من الأثر ولاقت صداً واسعاً بين أوساط الجمهور في منطقتنا. ونحن نتطلّع للعمل مع العلامة التجارية لتوفير أحدث ساعاتها لصالح عملائنا، ويسعدنا الإعلان عن طرح نسختي G-Shock حصريتين في متاجر البوتيك لدينا.”

أما محمد مصطفى ريا، المدير التنفيذي في ’الوفاق للتجارة العامة‘، فقال: “بصفتنا وكلاء ساعات ’كاسيو G-Shock‘ في الإمارات العربية المتحدة، تفخر ’الوفاق‘ للشراكة مع ’1915 من صديقي وأولاده‘ لتوفير ساعات G-Shock في متاجرهم حول الإمارات العربية المتحدة. وعبر الارتكاز على قوانا المشترَكة، فإننا نأمل الارتقاء بهذه الشراكة ومنح عملاء متاجر 1915 من صديقي وأولاده خياراً أوسع من العلامات التجارية وتجربة شراء متميّزة لساعات G-Shock.”

سوف تتوفر ساعات G-Shock من طراز GM-5600CX وGM-6900CX في جميع متاجر ’1915 من صديقي وأولاده‘ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حول ’كاسيو الشرق الأوسط – منطقة حرّة‘

’كاسيو الشرق الأوسط – منطقة حرّة‘ هي الفرع الإقليمي التابع لـ’ شركة كاسيو كمبيوتر المحدودة‘ (CASIO Computer Co. Ltd.) وتشرف على أنشطة المبيعات والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقوم ’كاسيو‘ بتوفير منتجاتها لصالح العملاء في دول الشرق الأوسط وأفريقيا عبر وكلاء مبيعات منذ منتصف سبعينات القرن الماضي. وابتداءً من شهر أكتوبر 2013، باشرت ’كاسيو الشرق الأوسط – منطقة حرّة‘ العمل بالتوازي مع وكلاء المبيعات في كل هذه الدول، وهي تنفّذ أنشطة مبيعات وتسويق مصمَّمة خصّيصاً لهذه الدول. ومن خلال توفير المنتجات والخدمات بشكل سريع ومتوافق مع الأذواق المحلّية وأساليب المعيشة السائدة في الأسواق الإقليمية، تسعى الشركة لتعزيز شعبية منتجات ’كاسيو‘ أكثر وتوسعة نطاق أعمالها في المنطقة.

نبذة عن 1915 من صديقي وأولاده

تعد سلسة متاجر 1915 من صديقي وأولاده وجهة شاملة لأحدث صيحات الموضة في مجال الساعات وقطع المجوهرات والاكسسوارات التي تحمل أسماء ماركات ومصممين يحظون بشهرة عالميًا. بمتاجر حول الامارات العربية المتحدة، توفر للعملاء تشكيلة واسعة من الاكسسوارات التي تتراوح تصاميمها بين الكلاسيكي والعصري.

Advertisements

وفي ظل هذا التراث المدعوم برؤية قوية، تهدف سلسلة متاجر 1915 من صديقي وأولاده إلى مواكبة ذوق عشاق الساعات من الرجال والسيدات على حدٍ سواء وذلك بتوفير أحدث تشكيلة من الساعات التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية مثل جِس وجي سي وامبوريو أرماني سويسرية الصنع وامبوريو أرماني وموفادو وفوسيل وبومبيرغ ومايكل كورس وكيت سباد ومورغان بيلّو وبوم آند ميرسييه وتاغ هوير ودانيال ولينغتون وغير ذلك الكثير.

About Al-Wifaq

Al-Wifaq General Trading LLC, founded in 1995, is a renowned distribution company of World-famous brands in both Electronics, and Building Materials and Hardware category. We are the distributors of Casio Watches for more than 25 years in UAE market, apart from Casio we also have Stanley Hand Tools, TUF-FIX, JVC and Alpine Car Audio products under our portfolio. Since our inception, we have challenged traditional methods of doing business and adapted innovative means to achieve great success within a short span of time. The success story of each brand we carry is the testimony of our efforts in building the brand in our market from the scratch.

 174 total views,  4 views today

Advertisements