for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

راشيل ساتشردوتي تطلق برنامج  It’s SO Simple بعد أن خسرت 30 كيلوغرامًا

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

راشيل ساتشردوتي مدربة اللياقة البدنية العراقية تطلق برنامج  It’s SO Simple في الإمارات العربية المتحدة بعد أن خسرت 30 كيلوغرامًا

It’s SO Simple  هو برنامج جديد عبر الإنترنت لمساعدة النساء المشغولات على بدء ممارسة تمارين اللياقة البدنية والاستمرار بذلك، وهو متوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم البرنامج  لتحقيق الاستفادة القصوى من التمارين خلال فترة  قصيرة. يمكن استخدام البرنامج في أي وقت وفي أي مكان طالما أن هناك اتصال بالانترنت. يوفر مجموعة من التمارين الرياضية وخطط للوجبات الغذائية وتتبع للتقدم مع ميزة الاستشارة الشخصية والتواصل عبر مجموعة . WhatsApp

Advertisements

أسست مدربة اللياقة البدنية العراقية، راشيل ساتشردوتي It’s SO Simple  خلال فترة الحجر بسبب الوباء في العام الماضي. يعتمد البرنامج على تجربتها الشخصية مجال في اللياقة البدنية جنبًا إلى جنب مع ثروة من المعرفة المكتسبة عبر مجالات التغذية الرياضة بالإضافة إلى الرغبة في حب في مساعدة الآخرين. يعتمد المفهوم على فكرتين أساسيتين – تناول سعرات حرارية أقل مما تحرق مع العمل على زيادة الكتلة العضلية على مدار 12 أسبوعًا.

قالت راشيل: “بعد سنوات عديدة من تجربة كل الحميات الجديدة والعمل مع العديد من المدربين لم أستطع تحقيق هدفي حتى اكتشفت الأدوات والتقنيات التي نستخدمها الآن في البرنامج. بعد نجاحي طلب مني العديد من الأصدقاء المساعدة وقد أصبح عددهم الآن أكثر من 150 امرأة من جميع أنحاء العالم. يوفر البرنامج ميزة التمرين من المنزل في ظل الظروف الراهنة .”

يخلق البرنامج مجموعة نسائية مليئة بروج بالتعاون، تتابع راشيل: “لا يمكنني أن أنسب لنفسي النجاح الذي حققته النساء في مجموعتنا. لأن التعلم يجب أن يقترن بالمواظبة، وهذا ما تحض عليه مجموعتنا. فنحن نساعد بعضنا البعض على تطوير طرق صحية لتناول الطعام وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى التشجيع المستمر من أجل الوصول إلى أهدافنا. نحن متحمسون للترحيب بالنساء من الإمارات العربية المتحدة في مجموعة الدعم الخاصة بنا للانطلاق معًا في رحلة لياقة بدنية مستدامة.”

Advertisements
Advertisements

كجزء من البرنامج ، يتم إعطاء المشاركين وصفات سهلة الإعداد يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها. ولجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكان ، تقدم راشيل قائمة تسوق البقالة التي تتألف من مواد متوفرة في الإمارات العربية المتحدة. كما أن بعض التمارين التي يقدمها البرنامج مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

It’s SO Simple

Advertisements

هو برنامج لياقة بدنية مدته 12 أسبوعًا ينشط العقل والجسم معًا. يوفر مجموعة من التمارين الرياضية وخطط للوجبات الغذائية وتتبع للتقدم مع ميزة الاستشارة الشخصية والتواصل عبر مجموعة الدعم الخاصة. تأسس البرنامج في عام 2020 من قبل مدربة اللياقة البدنية في المملكة المتحدة راشيل ساتشردوتي ، ويركز البرنامج على التحكم في السعرات الحرارية وتناول البروتين مع استخدام الأدوات والتقنيات التي تشجع على الحماس والمواظبة.

 272 total views,  2 views today

Advertisements
Advertisements