for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

انغمس في تجربة طعام لم يسبق لها مثيل في شهر رمضان المبارك مع فنادق ماريوت الدولية

Advertisements
Advertisements

انغمس في تجربة طعام لم يسبق لها مثيل في شهر رمضان المبارك مع فنادق ماريوت الدولية

تُعدّ منصة More Cravings من Marriott Bonvoy الدليل المثالي لشهر الرمضان والذي يرشدك إلى أفضل عروض الإفطار والسحور في الإمارات العربية المتحدة مع عرض 2 بسعر 1

Advertisements

أمّا إذا كنت ترغب في الانغماس بإفطار تقليدي، فيمكنك الاستمتاع بمحطات الطهي الحي والأطباق اللذيذة التي يعدها الطهاة الموهوبون في منتجع وسبا شيراتون الشارقة. يضفي مطعم المنتجع جوتسي أجواءً مريحة ورحبة تكتمل روعتها مع أجواء الإفطار لتحظى بوجبة لا تُنسى برفقة أحبائك.

يستطيع عشّاق الطعام المقيمون في العاصمة، التوجّه إلى فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس وتحديداً إلى مطعم جراج الذي يُعد وجهة مميزة ونابضة بالحياة. يمكن لزوّار المطعم اختيار ما يحلو لهم بين مجموعة واسعة من الأطباق الشهية من قائمة الإفطار، بما في ذلك مزيج من المأكولات الدسمة والأطباق الفاخرة.

وإلى جانب كلّ العروض المُذهلة، يمكن للضيوف أيضاً اكتساب نقاط Marriott Bonvoy عند تناول الطعام في أي من المطاعم المشارِكة خلال شهر رمضان الكريم. سيحصل أعضاء البرنامج على 10 نقاط مقابل كل 1 دولار أمريكي ينفقونه (3.6 دراهم إماراتية)، والتي يمكن استبدالها بليالي إقامة ورحلات طيران وتجارب طعام مجانية في الإمارات العربية المتحدة وغيرها.

وحفاظاً على صحة وسلامة ضيوفنا، تبذل جميع فنادق ماريوت الدولية جهودًا حثيثة للحفاظ على الصحة العامة من خلال إجراءات التنظيف والسلامة المحسّنة لتبقى الفنادق بيئة مريحة وآمنة للضيوف وزوّار المطاعم.

Advertisements

هذه هي الطريقة المثالية للاستمتاع بتناول الطعام خلال شهر رمضان المبارك، فما عليك سوى اختيار وجهتك والحجز واترك منصّة More Cravings من Marriott Bonvoy تعتني بالباقي.

لمحة حول ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 7,600 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر 133 دولة ومنطقة. تدير ماريوت العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. وتوفر الشركة اليوم برنامج ولاء “Marriott Bonvoy” .

 194 total views,  10 views today

Advertisements