for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إقامة رمضانية آمنة وتجارب إفطار وسحور مثالية في الخالدية بالاس ريحان من روتانا

Advertisements
Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 31 مارس 2021: يدعو فندق الخالدية بالاس ريحان من روتانا الضيوف من سكان الدولة وزوارها إلى قضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء وتجربة الأجواء السحرية لشهر رمضان المبارك عبر وجبات إفطار مثالية في مطاعم الفندق المُطلّة على مياه الخليج العربي النقية والقصر الرئاسي.

عروض إقامة مثالية مع خصم 20% على السبا

Advertisements
Advertisements

إحصل على خصم خاص على أفضل أسعار الغرف المُتاحة في الخالدية بالاس ريحان من روتانا، واستمتع بتناول أشهى وجبات الإفطار والسحور. العرض صالح للحجوزات بين 12 أبريل و 11 مايو 2021. سيتمّ تقديم الإفطار في مطعم “هورايزون”، أما وجبة السحور فسيتمّ تقديمها عبر خدمة الغرف.

ولضمان إقامة آمنة للضيوف، يلتزم الفندق بتطبيق كافة إجراءات الصحة والسلامة الضرورية في جميع مرافقه. وتشمل هذه الإجراءات ضرورة ارتداء الكمامة في جميع الأوقات وتوفير معقم الأيدي للضيوف عند وصولهم، إضافة إلى عمليات التنظيف والتعقيم الشاملة والمنتظمة وضمان الالتزام بمسافة لا تقل عن مترين مع الآخرين في جميع الأوقات.

الإفطار في مطعم “هورايزون”

انشر الجوهر الحقيقي لشهر رمضان المبارك بين أصدقائك وعائلتك وأحبائك، وشاركهم في تجربة إفطار رائعة مع بوفيه مطعم “هورايزون” الفاخر. إكسر صيامك باختيار ألذ الأطباق التقليدية الشهية المُعدّة بلمسات ابتكارية حديثة، حيث يحفل بوفيه الإفطار لهذا العام بالعديد من الخيارات المتنوّعة مع قائمة طعام جديدة يومية وأشهى المشروبات الرمضانية التقليدية، والتي ستحملك في رحلة ذكريات حافلة بالنكهات، الألوان والروائح التي يشتهر بها المطبخ الشامي. استمتع بمجموعة غنية ومتنوّعة تحمل أكثر من 100 طعم ونكهة مختلفة من أروع فنون الطهي القادمة من بلاد الشام في جو ساحر، مع النغمات العربية التي تصدح في أرجاء المكان، محطات الطهي الحيّة بلمسات عربية، ركن متميّز يضمّ ألذّ أصناف الحلويات العربية والعالمية وبوفيه خاص للأطفال مع خيارات جلوس داخلية أو في الهواء الطلق، وعرض رائع للسوق الرمضاني التقليدي.

الإفطار في مطعم “كمون” الحائز على الجوائز

انغمس في تجربة الإفطار اللذيذة على شرفة كمون الخاصة وسط الديكورات الرمضانية  المُميّزة، والتي تُعدّ أفضل بقعة للاسترخاء في الهواء الطلق في العاصمة أبوظبي، مع إطلالات ساحرة وخلفية آسرة لمناظر غروب الشمس على مياه بحر الخليج العربي. استمتع بقائمة إفطار على الطراز العائلي مع مجموعة مختارة من أطباق المشاركة المستوحاة من أشهر فنون الطهي الإماراتية، التركية والعربية والتي تمّ إعدادها خصّصياً من قبل طهاتنا الحائزين على جوائز. كما يُمكن لعُشّاق النكهات الاسترخاء يومياً من الساعة 7 مساءً – 2 صباحاً مع أروع النكهات المُنعشة.

السحور في مطعم “كمون”

إذا كنت تبحث عن ليلة رمضانية أصيلة تدوم ذكراها على المدى البعيد، فجرّب الاجتماع مع الأصدقاء على وجبة السحور الرائعة في تراس كمون حيث ينتظرك ترحابٌ لا مثيل له.

ابتهج في الأجواء الحميمية للشرفة المزخرفة وإطلالاتها على الخليج العربي مع مجموعة غنية من المسرات الرمضانية المنسقة بعناية، واستمتع بعرض نابض بالحياة من خلطات النكهات المبتكرة والموكتيل المميز الذي يُبرز أجواء الأمسيات الرمضانية في ليالي السحور التي لا تنسى.

يتمّ تقديم السحور من الساعة 9:30 مساءً حتى 2:00 صباحاً، ويكون عبر قائمة طعام انتقائية أو قائمة طعام ثابتة أو محطات طهي حيّة. كما يُمكن لعُشّاق النكهات الاسترخاء يومياً من الساعة 7 مساءً – 2 صباحاً مع أروع النكهات المُنعشة.

عرض إفطار الشركات والمجموعات في مطعم “هورايزون”

انغمس في الأجواء الروحانية للشهر الكريم من خلال قائمة طعام شرق أوسطية خاصة. استمتع بسحر  الطبيعة الخضراء المُحيطة الرائعة، وشارك زملائك في العمل، طاقم عمل شركتك أو أفراد عائلتك أروع الأطباق اللذيذة. ونحن على ثقة من عودتك مرّة أخرى لتجربة تشكيلة غنية من المأكولات الرائعة إلى جانب محطات الطهي المباشر بينما تُطرب روحك بنغمات آلة العود التي تصدح في المكان.

*احجز قبل 7 أبريل واحصل على خصم 20٪.

قائمة الطلبات الرمضانية الخارجية في مقهى اللوبي “ذا لاونج”

يستعدّ الشيف فاروق الحائز على جوائز لفتح كتاب أسرار مأكولاته الشهيرة هذا العام من خلال تقديم قائمة غنية بأرقى الأطباق التقليدية لتتمكّن من الاحتفال بإفطار رمضاني لذيذ مع عائلتك في راحة منزلك. ويُمكن الاختيار من القائمة التي تضمّ مجموعة من الأطباق العربية المميزة  مثل: المازة الباردة أو الساخنة، الأوزي مع خروف كامل أو نصف خروف، ديك رومي كامل أو دجاج، فخذ من لحم الضأن، مشاوي مشكلة، ملفوف أو ورق عنب، مجبوس دجاج أو لحم ضأن، برياني، كنافة المانجو أو تشيز كيك التمر.

*تُحسب الطلبات بالكيلو جرام مع ضرورة الحجز المُسبق قبل 24 ساعة.

وبالتأكيد هذا ليس كل شيء! هل تبحث عن  هدية من الحلوى الرمضانية اللذيذة بتغليف أنيق ومبتكر ولمسة عربية لافتة؟ استفد من خصم 30٪ على جميع الحلويات – ساعة التخفيضات – يومياً من الساعة 22:00 في مقهى اللوبي “ذا لاونج”. إليك عينة من الحلويات اللذيذة والإبداعية التي أعدها طاقم المعجنات في الفندق والمستوحاة من جميع أنحاء العالم العربي: البقلاوة التركية بالفستق، كنافة بالمانجو، كنافة بالنوتيللا، كنافة تشيز كيك، كنافة الكستناء، كعك وأكثر من ذلك بكثير.

Advertisements

للحجوزات والطلبات الخارجية، يرجى التواصل على الأرقام التالية:

0223 657 2 971+

0000 657 2 971+

 

 288 total views,  2 views today

Advertisements