for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

إل جي تقدم لسكان الإمارات فرصة المشاركة في المسابقة الإلكترونية مطعم “Life’s Good”

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (“ايتوس واير“): تتفرد الإمارات بمكانتها كوجهة رائدة لعشاق المأكولات والمذاق الشهي، حيث تنتشر في أرجائها منافذ الطعام التي تتنوع من أكشاك مأكولات الشارع وصولاً إلى المطاعم واسعة الشهرة في منطقة الخليج. ويحرص سكان الإمارات على إعداد أشهى المأكولات بأنفسهم في منازلهم، وابتكار أطباق فريدة تضاهي بجودتها ما تُقدمه المطاعم، وترتبط ببعض من أغلى ذكرياتهم.

وفي إطار سعيها لجعل تجارب الطهي والإبداع في المطبخ أكثر متعة وتفرداً، أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن تعاونها مع الشيف الإماراتي الشهير فيصل ناصر، وتدعو سكان الإمارات لزيارة بوابة مطعم “Life’s Good” الإلكترونية من إل جي، لتتيح لهم مشاركة أطباقهم المفضلة وصورهم والقصص والذكريات التي تربطهم بتلك الأطباق. وتتيح هذه الخطوة للمشاركين استعراض مهارتهم في إضفاء لمسة مميزة على أطباقهم المفضلة التي تمنحهم فرصة استرجاع بعض الذكريات الغالية على قلوبهم، مثل إعدادهم لخبز الموز خلال فترة الحجر الصحي، أو تحضير وجبة الباستا المخبوزة مع جُبن الفيتا برفقة الأصدقاء، أو استرجاع ذكرى جلسات الشواء مع العائلة في منطقة القدرة بدبي.

Advertisements

وسيتم تحميل وصفات الأطباق إلى منصة رقمية تتضمن جميع أطباق المشاركين. وسيحرص الشيف فيصل بعد ذلك على انتقاء أفضل ثلاثة أطباق، وسيدعو الفائزين لتناول وجبة عشاء في مطعمهLENTO  في أبو ظبي، والذي يشتهر بتقديم وجبات البرغر المحضرة يدوياً اعتباراً من الساعة 3:00 ظهراً وحتى نفاذ الكمية. وسيقوم الشيف فيصل في LENTO بإعادة ابتكار الأطباق الفائزة، وتقديم أحدث منتجات الأجهزة المنزلية من إل جي كهدايا للفائزين.

وتعتبر هذه المسابقة جزءاً من حملة ذا سبوت من إل جي (“LG’s the Spot”)، المصممة لتسليط الضوء على دور التكنولوجيا والتفاعل الاجتماعي في إثراء حياة الناس. وستعمل إل جي على مدار العام على تنظيم المسابقات وتقديم هدايا إضافية تغطي مجالات أخرى مثل الرقص والألعاب.

لمعرفة المزيد عن المسابقة الأولى، يرجى قراءة الشروط والأحكام والمشاركة عبر زيارة الرابط: https://www.lg.com/ae/thespot والضغط على بوابة مطعم “Life’s Good” من إل جي.

ويمكن للأفراد عند قبول مشاركتهم في المسابقة نشر صورة أو مقطع فيديو لأطباقهم على موقع إنستاجرام، تيك توك وفيسبوك،

 مع تعليق يُلخص قصة إعداد تلك الأطباق. وينبغي لحساب المشتركين أن يكون عاماً ويجب أن يتضمن المنشور@LGGulf

#FoodThatSlaps في التسمية التوضيحية وهاشتاج

يمكن للمشاركين بعد ذلك زيارة الموقع واتباع التعليمات الموجودة على صفحة مطعم “Life’s Good”  لتحميل الرابط الخاص بهم – وهو أمر ضروري للمشاركة في المسابقة

Advertisements

وبالمثل، يتم الترحيب بالمشاركة أيضًا من خلال نشر فيديو يتعلق بالطهي أو الطعام على يوتيوب وفيميو، باستخدام نفس الوصف #FoodThatSlaps ضمن المنشور. في حالة النشر على يوتيوب وفيميو، يجب على المشاركين مشاركة الرابط عبر صفحة مطعم “Life’s Good” وتقديم رسالة مختصرة حول القصة وراء الطبق الذي اختاروه.

وتستمر المسابقة الآن وحتى 30 أبريل 2021؛ وسيقوم الشيف فيصل ناصر بتحميل المحتوى بشكل دوري على صفحته على إنستاجرام طوال مدة المسابقة، وصولاً إلى الإعلان عن الفائزين الثلاثة في أوائل شهر مايو.

*المصدر: “ايتوس واير”

 72 total views,  2 views today

Advertisements