for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

هانتر بوينت كابيتال تعيّن شريكاً تشغيلياً لمنطقة الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements

نيويورك – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “هانتر بوينت كابيتال” (المشار إليها تالياً بـ”إتش بيه سي”)، وهي شركة استثمارية مستقلة تركز على الاستحواذ على حصص أقلية في شركات إدارة الأصول البديلة في السوق المتوسطة، عن تعيين زيد زالاتيمو في منصب الشريك التشغيلي. سيتولى السيد زالاتيمو، الذي يتخذ من دبي مقراً له، تشكيل رأس المال في شركة “إتش بيه سي” وإدارة علاقات المستثمرين المؤسسيين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

شغل السيد زالاتيمو في السابق منصب المسؤول التنفيذي الأول في شركة “كارلايل”/الشرق الأوسط وأفريقيا، تولى خلاله مسؤولية قيادة جهود جمع الأموال لصالح مجموعة “كارلايل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الوسطى، كما أشرف على علاقات الشركة مع المكاتب العائلية والأوقاف والصناديق التقاعدية وصناديق الثروات السيادية في المنطقة.

Advertisements

وقال آفي كاليشستين، الرئيس التنفيذي لشركة “هانتر بوينت كابيتال” في هذا السياق: “يسعدنا للغاية أن نرحب بانضمام زيد إلى فريق ’هانتر بوينت كابيتال‘ المتنامي من المحترفين من ذوي الخبرة العالية.” وأضاف: “ستساهم الشبكة الراسخة من العلاقات والخبرات التي يتمتع بها زيد في مجال تكوين رأس المال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بتعميق علاقات ’إتش بيه سي‘ مع المستثمرين العالميين وتعزيز قدراتها في مجال جمع الأموال.”

Advertisements

من جانبه، قال السيد زالاتيمو: “يشرّفني الانضمام إلى فريق ’هانتر بوينت كابيتال‘ خلال هذه الفترة من النمو الاستراتيجي السريع. وأنا متشوّق لبذل الجهود في سبيل تعزيز حضور الشركة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والمساعدة في إطلاع المؤسسات الإقليمية على عروض الخدمات ذات القيمة المضافة الفريدة من نوعها التي تقدمها ’هانتر بوينت‘ لشركات الأسهم الخاصة.”

قبل عمله مع مجموعة “كارلايل”، كان السيد زالاتيمو شريكاً في شركة “إنكوركورب” والرئيس التنفيذي لشركة “إنفيست كورب” السعودية، حيث اضطلع بمسؤولية إدارة التوجه الاستراتيجي وتحقيق النتائج لصالح الشركة. بدأ السيد زالاتيمو حياته المهنية في شركة “ليمان براذرز” حيث عمل في مجال التمويل بصفة مساعد في برنامج أسواق رأس المال. يحمل السيد زالاتيمو شهادة بكالوريوس في الاقتصاد السياسي من جامعة ميشيغان وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية فوكوا للأعمال في جامعة ديوك.

المصدر: “ايتوس واير”

 75 total views,  1 views today

Advertisements