for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

 مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن

“هيونداي كريتا 2021” تصل إلى معارضها

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

 أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في الإمارات العربية المتحدة، عن وصول أحدث نسخة من سيارات “هيونداي كريتا 2021″ الجديدة كلياً متعددة الاستخدامات. ويمتاز هذا الطراز الذي يستحوذ على إعجاب جميع عشاق السيارات، بتصميمه الجميل والرائع، إضافة إلى الشكل الخارجي المذهل الذي يميزه عن أي سيارة أخرى من هذه الفئة.

وتعدّ التصميمات الخارجية لهذه السيارة متعددة الاستخدامات من السمات المميزة أيضاً، ومنها الخطوط الحرة على غطاء المحرك، مع وجود مصد ضخم وشبكة كروم سداسية الأضلاع مقسمة إلى ثلاث خانات، لتوفر جمالية مميزة من الجيل التالي. وتعمل المصابيح الأمامية العاكسة متعددة التركيز بتقنية ” LED”مع مصابيح الإضاءة النهارية التي تعتمد جميعها على التقنية ذاتها، على ضمان مظهر مستقبلي للطراز، في حين تكسبه الشبكة المتتالية المميزة إطلالة فاخرة وجريئة. يضاف إلى ذلك مصابيح الضباب الأمامية والعجلات المصنوعة من السبائك المعدنية المعالجة بدقة متناهية، لتكون ميزات إضافية من الأناقة والإضاءة التي تضيفها مجموعة المصابيح التي تساعد أيضاً على الرؤية الليلية.وصول “هيونداي كريتا 2021” إلى معارضها

Advertisements

وإذا كنت ممن يحرصون على انتقاء الألوان بدقة وعناية، فإن “هيونداي كريتا” توفر لك نطاقاً لونياً واسعاً يتراوح من درجتين مختلفتين من الأبيض القطبي والأحمر التوتي والأزرق السماوي والفضي ودرجتين متباينتين من البرتقالي البركاني والأسود الفاتح والرمادي.

Advertisements

ويكتمل هذا الشكل العصري المتميز مع التصميمات الداخلية التي تمنحك راحة إضافية في كل رحلة من خلال مجموعة أجهزة القياس والبيان للمراقبة في شاشة مقاسها 7 بوصات، وشاشة صوتية ونظام المعلومات الترفيهي عالي الدقة أتي كل واحد منهما بشاشة قياسها 8 بوصات، مع وجود نظامي ” Apple CarPlay” و ” Android Auto”، والنظام الصوتي الممتاز من “بوز”، وإمكانية ربط الهاتف مع خاصية البلوتوث. ويوجد هناك عدد كبير من الخيارات التي تجعل كريتا أفضل سيارة متعددة الاستخدامات في فئتها.

Advertisements

وعلاوة على كل ما ذكر، تضمن “كريتا 2021” السلامة لجميع ركابها من خلال المستشعرات التي تساعد على الاصطفاف والرجوع الخلفي، فضلاً عن مجموعة من الميزات المضافة خصيصاً لمساعدتك على تجنب الحوادث. وتعد هذه السيارة متعددة الاستخدامات نسخة خاصة تثري عالمك، وتقدم تعريفاً جديداً لتجربة القيادة لك اليوم وفي المستقبل.

Advertisements
Advertisements

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً مدى الحياة في مجال السيارات وأكثر، مع وصول مجموعة سياراتها المميزة وخدمات وحلول التنقل الخاصة بها لأكثر من 200 دولة حول العالم. وقد باعت الشركة 4,4 مليون مركبة على الصعيد العالمي في العام 2019. وتستمر هيونداي موتور بتعزيز مجموعة منتجاتها عبر تصميم مركباتها وتصنيعها وفقاً لخصائص الأسواق المحلية، وذلك عبر فريق موظّفين يزيد تعداده عن 120 آلاف موظف حول العالم. وهي تسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة، وتقديم حلول ذكية ومستدامة للمستقبل من خلال العمل بمبدأ “التقدم من أجل الإنسانية” لتعزيز قدرات تواصل المجتمعات وتوفير تجربة ووقت ممتاز لعملائها حول العالم.

Advertisements
Advertisements