for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

جديد الفطيم ايس في فستيفال بلازا إطلاق بيت بلاستيكي مستدام ومبتكر        

Advertisements
Advertisements

جديد الفطيم ايس في فستيفال بلازا إطلاق بيت بلاستيكي مستدام ومبتكر

لم يعد تسوق النباتات الخارجية مقتصرًا على الشتاء فحسب وذلك بفضل البيت البلاستيكي الذي يتيح آفاقًا جديدة في المنطقة من الفطيم ايس.

Advertisements

في فكرة مبتكرة والأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة تم تصميم بيت بلاستيكي يتم التحكم بدرجة حرارته ليكون متجرًا شاملًا لشراء جميع أنواع النباتات الداخلية والخارجية وإكسسوارات الزراعة ومستلزمات الحدائق.

تمتد الحديقة الداخلية، التي يتم الحفاظ عليها في درجات حرارة البيئة الاستوائية والتي تساوي 30 درجة مئوية، على مساحة 3000 قدم مربع، وهي موطن لمجموعة هائلة تضم أكثر من 2000 منتج زراعي ونباتي. وبإمكان عشاق الزراعة والبستنة وتجميل الحدائق الاختيار من بين 1100 قطعة تتضمن أصص النباتات والزراعة ونحو 450 أداة للعناية بالنباتات والحدائق، هذا بالإضافة إلى 300 قطعة زينة و 350 منتجًا لري الحدائق وسقاية المزروعات و 60 حلًا من حلو التخزين الرائدة والمفيدة في الحدائق.

ويضم البيت البلاستيكي مجموعة من النباتات المعمرة والموسمية، هذا إلى جانب خيارات متنوعة من أشجار الفاكهة والأزهار والأعشاب والنباتات الموسمية والصباريات والنباتات العصارية وغيرها. وللمهتمين في تحويل حدائقهم إلى ملاذ للراحة والسكينة يمكنهم تسوق مجموعة مذهلة من قطع الزينة التي تضم المصابيح واللمبات والأصص الزراعية ومغاطس حمامات الطيور والأرضيات المزخرفة وغيرها.

ومن خلال تنوع العلامات التجارية ذات المستوى العالمي مثل جاردينا وبوش وماكيتا وبلاك آند ديكر، توفر ايس كل ما يحتاجه محبو الزراعة والبستنة وتزيين الحدائق والعناية بها.

يجمع البيت البلاستيكي بين الاستدامة والتكنولوجيا المبتكرة، فهو يحافظ على درجات حرارة ومستويات رطوبة مناسبة على مدار العام.

تابعونا لرؤية مفاهيم جديدة في إيس فستيفال بلازا

يمكن لهواة الزراعة والبستنة من جميع المستويات ترقب إطلاق قسم الزراعة بالأصص والأوعية الزراعية في البيت البلاستيكي في سبتمبر 2021.

لا يقتصر الأمر على هذا فحسب، حيث تخطط ايس لتوفير فندق خاص بالنباتات حيث يمكن للزبائن والعملاء الكرام ترك نباتاتهم أثناء السفر. وانطلاقًا من شعار ايس- لحياة أسهل فإن تعرض النباتات للجفاف عند العودة إلى المنزل بعد رحلة طويلة سيصبح من الماضي مع الحلول المبتكرة من إيس.

نظرة على كواليس إعداد البيت البلاستيكي المبتكر في ايس فستيفال بلازا

من خلال العمل مع المهندسين المعماريين والاستشاريين الإنشائيين ومصممي الهندسة الكهربائية والميكانيكية والسباكة وخبراء البيوت البلاستيكية وحلول الزراعة المائية، يأتي البيت البلاستيكي المبتكر من ايس ليكون بمثابة إنجاز هندسي يتماشى ولوائح السلطات المعنية.

ويتميز هذا البيت البلاستيكي بالقدرة على التحكم بالرطوبة ودرجة الحرارة التي يتم ضبطها في درجة حرارة 30 مئوية، مما يوفر البيئة المثالية لزراعة النباتات الخارجية.

كما يتم تنشيط مستشعرات الحرارة في البيت البلاستيكي تلقائيًا إذا تجاوزت درجة الحرارة 30 درجة. وبهدف الحفاظ على درجة الحرارة المرغوبة، يحتوي البيت البلاستيكي على وسائد تبريد على أحد الجوانب ومراوح على الجانب الآخر. مما يسمح لهذا النظام المتطور من عمل تدفق للهواء الذي تحتاجه النباتات لتنمو.

أما بالنسبة للرطوبة فقد تم التحكم بها كذلك فعند وصول الرطوبة داخل البيت البلاستيكي إلى 70% يتم تفعيل نظام يعتمد على رذاذ الماء لتقليل درجة الرطوبة العامة وتلطيف الجو مما يساعد الزبائن على التسوق براحة واستمتاع.

كما يتم تدوير الماء الموجود في جدار وسائد التبريد في خزان موجود في القاعدة ثم يتم ضخه مرة أخرى إلى الأعلى لإعادة استخدامه في عملية التبريد.

ولقد صممت هذه العملية المستدامة بهدف ترشيد استخدام الماء بعناية وعدم هدره مما يجعل هذا البيت البلاستيكي مثالي للمتسوقين والبيئة على حد سواء.

ومن خلال الاستفادة من عملية التبريد في الطبيعة يتم استخدام تقنية التبريد التبخيري في البيت البلاستيكي من ايس. ويضمن هذا النوع من التكنولوجيا منخفضة الطاقة والصديقة للبيئة أن يكون الهواء في البيت البلاستيكي دائم التجدد. وفيما يلي نقدم لمحة عن مبدأ عمله:

يتم توزيع الماء من خلال محطة ضخ وإيصاله إلى الجزء العلوي من وسادة التبريد. ثم يتدفق الماء بعد ذلك أسفل السطح المتموج لوسادة التبريد التبخيري ويتبخر جزء منه بفعل الهواء الدافئ والجاف الذي يمر عبر الوسادة. ونتيجة لذلك، يتم تبريد الهواء الذي يخرج من الوسادة وترطيبه في آنٍ معا دون الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي لدعم عملية التبخر. أما الماء المتبقي فيساعد في غسل الوسادة ويتم تصريفه مرة أخرى إلى محطة الضخ لتكرار العملية من جديد.

وانطلاقًا من شعار ايس- لحياة أسهل سيتواجد خبراء في ايس فستيفال بلازا لمساعدة محبي الزراعة المبتدئين والمتمرسين في كل ما يحتاجون إليه داخل القسم الجديد

نبذة عن الفطيم إيس:

باعتبارها المتجر الرائد بتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل، التزمت شركة إيس، ومنذ العام 1924، بتقديم خدمات عملية عالية الجودة وصديقة للبيئة. وتأسست إيس بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 1991، وتعد إحدى شركات مجموعة الفطيم، وتدير شركة إيس حالياً متاجر في عدة مواقع بدولة الإمارات، ومن بينها المتجر الرائد في دبي فستيفال سيتي وجزيرة ياس في أبو ظبي.

والتزامًا من إيس بتقديم خدمات مثالية للعملاء، فإن جميع متاجرنا تعنى بتقديم الخدمات المتكاملة تحت شعار “إيس لحياة أسهل” ويضمن هذا الأمر أن استفادة العملاء تتعدى مجرد شراء المنتجات في إيس، حيث لدينا في إيس كادر خبير وموظفون يملكون كفاءة رفيعة بامتياز، وهم حريصون أشد الحرص على توفير كل الدعم والمساعدة التي تشمل كافة فئات المنتجات في المتجر.

Advertisements

وتوفر جميع متاجر إيس تشكيلة كبيرة ومنوعة من منتجات الحياة الخارجية والحدائق، أضف إلى منتجات الأعمال اليدوية والأدوات، ناهيكم عن الالكترونيات والأدوات والأجهزة المنزلية والكهربائية ومنتجات الأمن والسلامة والعناية بالسيارات والديكورات والدهانات، ولوازم الحيوانات الأليفة ورعاية الأطفال. وتقدم إيس، مع ما يزيد على 50,000 من المنتجات المميزة، علامات تجارية عالمية مثل كارشر ودايسون وبرويل كينج وبوش وثري إم وجاردينا وغيرها.

وأكثر ما يميز هذه الخدمات والمنتجات القيمة الممتازة التي تقدمها إيس، ناهيكم عن الأسعار التي لا تقبل المقارنة.

مع العديد من المتاجر في جميع أنحاء دبي، ستجد إيس في دبي فستيفال سيتي وتاون سنتر في جميرا وابن بطوطة مول ودبي فستيفال بلازا ونخيل مول في نخلة جميرا وفي شارع الشيخ زايد وموتور سيتي. وتقع متاجر إيس في أبوظبي في جزيرة ياس وشارع المينا. كما أن لديها متاجر في بوادي مول في العين ومنار مول في رأس الخيمة.

 340 total views,  1 views today

Advertisements