for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

OFIS تختار مديرًا تنفيذيًا جديدًا لقيادة العلامة التجارية إلى الأمام

Advertisements
Advertisements
Advertisements

OFIS تختار مديرًا تنفيذيًا جديدًا لقيادة العلامة التجارية إلى الأمام

افتتاح صالة عرض جديدة للعلامة على طريق الاتحاد

Advertisements

انضم السيد أدريان شو إلى فريق عمل شركة OFIS الرائدة في توريد الأثاث للشركات وتقديم الحلول المكتبية في منصب الرئيس التنفيذي الجديد. تقدم OFIS خدماتها في الإمارات منذ 34 عامًا تحت مظلة مجموعة عيسى صالح القرق، ويخطط السيد شو لدفع اسم العلامة التجارية إلى الأمام حيث يبدأ بافتتاح صالة عرض جديدة تقع على طريق الاتحاد.

يعمل السيد أدريان شو مع مجموعة عيسى صالح القرق منذ تسع سنوات، ويدير حاليًا متجر الأثاث المحلي Chattels & More الحائز على جوائز والعلامة الألمانية KARE المختصة بالتصاميم الداخلية. يتمتع السيد شو بخبرة دولية تزيد عن 20 عامًا في تطوير الأعمال الجديدة والقائمة بالإضافة إلى زيادة المبيعات والربحية.

Advertisements

في سنوات عمله الأولى، أشرف السيد شو على العمليات الخاصة بعلامة IDdesign في جميع أنحاء الإمارات والتي تضمنت ثمانية متاجر وأكثر من 200 موظف، ليصبح بعدها المدير العام لشركتي KARE وChattels & More. والآن، يبدأ رحلة جديدة في حياته المهنية مع OFIS، مضيفًا هذه العلامة التجارية المرموقة إلى نطاق اختصاصه.

وعن ذلك صرّح قائلاً: “تحظى OFIS بالاحترام بين مجتمع المصممين، وأخطط كجزء من مسؤولياتي الجديدة لمواصلة تنمية العلامة وتوسيع شبكتنا وتصميم مساحات ملهمة بالتعاون مع مصممينا وعملائنا المخلصين”.

ويتابع قائلاً: “تعد علامة OFIS جزءًا لا يتجزأ من مجموعة عيسى صالح القرق وأعتزم مواصلة الحفاظ على هذا الرابط مع الحفاظ على تراث OFIS البالغ مدته 34 عامًا في الإمارات. ستمثل صالة العرض الجديدة فصلاً جديدًا في قصة OFIS وفريق عملها”.

ويسعى السيد شو لتلبية احتياجات العملاء وتحويلها إلى واقع ملموس من خلال الابتكار حيث أن OFIS هي العلامة المثالية لتصميم مساحات تُلهم وتقدم الحلول وتحفز أي شخص يتواجد بها.

 نبذة عن OFIS:

OFIS هي إحدى شركات مجموعة عيسى صالح القرق (ESAG) المتعددة الأقسام وتضم 30 شركة. تأسست OFIS عام 1987 وتعمل بشكل وثيق مع المهندسين المعماريين ومصممي الديكور الداخلي في الإمارات لمساعدتهم في العثور على الأثاث المناسب والمنتجات الخاصة بالأرضيات للعملاء من مختلف القطاعات منها الشركات والتعليم والرعاية الصحية والضيافة.

حول مجموعة عيسى صالح القرق (ESAG):

Advertisements

مجموعة عيسى صالح القرق (ESAG) هي واحدة من أبرز الشركات العائلية في الإمارات العربية المتحدة وتشمل ٢٧ شركة. منذ تأسيسها في عام 1960، دخلت المجموعة في شراكات مع علامات تجارية رائدة في مختلف المجالات في قطاعات الصناعة والمستهلكين.

بدأت المجموعة نشاطها في السنوات الأولى كشريك حصري لبعض العلامات التجارية الاستهلاكية المعروفة مثل  Grundig و Siemensلتشهد تطورًا وتصبح في وقتنا الحالي مجموعة تحمل في طيّاتها عدد متنوع من الشركات في قطاعات التجزئة والإنشاءات والمشروعات الصناعية والعقارات. نجاح المجموعة في إنشاء العلاقات التجارية مع الشركاء والعملاء تكمن في القوة المؤسسية للمجموعة وفي المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها.

من خلال عمليات الاستحواذ الانتقائية والنمو التدريجي، أصبحت مجموعة ESAG في مكانة تؤهلها لزيادة نموها والتوسع المستمر في أسواق جديدة. تشمل مشروعات المجموعة الرئيسية المشتركة كلاً من Al Gurg Unilever، وSiemens، وAl Gurg Fosroc، وAl Gurg Smollan، ودهانات AkzoNobel، وSiemens Healthcare، وSiemens Mobility.

كما تُعتبر المجموعة شريكًا إقليميًا لأكثر من ٣٧٠ علامة تجارية عالمية، بما فيها Osram، والشركة البريطانية الأمريكية للتبغ (British American Tobacco)، وDunlop، وArmitage Shanks، وSieMatic، وSteelcase، وDelta، وLutron، وDanfoss، وSmeg، و3M وغيرها.

Advertisements