for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أجواء حماسية ومليئة بالإثارة بانتظاركم في سباق القوارب “دراغون بوت”

Advertisements
Advertisements

أجواء حماسية ومليئة بالإثارة بانتظاركم في سباق القوارب “دراغون بوت” في ماركت الواجهة البحرية يومي 26  و27  مارس في ماركت الواجهة البحرية في ديرة

كشف ماركت الواجهة البحرية، سوق دبي الرائد للمأكولات الطازجة عن استضافته للمرة الأولى تحدي دراغون بوت المليء بالإثارة في يومي 26  و27 مارس.

Advertisements

سيقام سباق المئتي متر أمام ممشى كورنيش ماركت الواجهة البحرية وذلك على مدار يومين. وستُقسم الفرق إلى أربعة فئات: الفئة المفتوحة والفئة المختلطة وفئة السيدات وفئة الشركات. وستتنافس الفرق في كل فئة ضمن أشواط ثم تنتقل إلى التصفيات نصف النهائية ومن ثم إلى التصفيات النهائية وستؤخذ احتياطات السلامة المتعلقة بفيروس كوفيد-19 بعين الاعتبار طوال الفعالية.

محمد المدني، مدير ماركت الواجهة البحرية قال: “انطلاقًا من حرصنا الدائم على استضافة الفعاليات الصحية التي تعود بالنفع على المجتمع؛ يسرنا استضافة تحدي دراغون بوت ضمن أجواء حماسية وعائلية في عطلة نهاية الأسبوع”.

وتعود نشأة سباقات دراغون بوت أي قارب التنين إلى 2,500 عام في الصين حيث يحظى التنين إلى جانب الشمس بمكانة عظيمة في الثقافة الصينية ويأتي هذا السباق تكريمًا لتلك المعتقدات.

يشكّل ماركت الواجهة البحرية في ديرة وجهة مجتمعية رائدة تقدم تجربة لا مثيل لها للمتسوقين و تلبي كافة رغبات العائلة، فيتميز بتصميم يجعل منه وجهة واحدة لتسوق المنتجات الطازجة ذات الجودة من مصادر محلية ودولية. ويقع السوق على مساحة 120,000 متر مربع ويتميز بتصميم على أحدث طراز.

Advertisements

يجب على جميع عملاء وموظفي ماركت الواجهة البحرية الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي كما سيكون ارتداء الكمامات إلزاميًا وارتداء القفازات اختياريًا. ولن يُسمح لأي شخص لا يلتزم بارتداء معدات الوقاية الشخصية بالدخول.

نبذة عن ماركت الواجهة البحرية: يقع ماركت الواجهة البحرية على مفترق طرق شارع الخليج وشارع أبو هيل ويعد مكونًا رئيسيًا في مشروع إثراء ديرة الذي يهدف إلى تجديد مركز المدينة الأصلي والتعريف بالإرث التقليدي والتجاري لإمارة دبي. تم إنشاء ماركت الواجهة البحرية وفق أحدث الطرز ويتميز بتنوع المنتجات ومحلات التجزئة وأصناف المأكولات والمشروبات إلى جانب العديد من المنتجات الطازجة من الفواكه والخضروات إلى اللحوم والدواجن والمأكولات البحرية على كورنيش الواجهة البحرية في ديرة. يوفر الكورنيش الفريد لماركت الواجهة البحرية إطلالات على جزر ديرة حيث يمكن للمتسوقين أخذ استراحة وتناول ألذ المأكولات والمشروبات ضمن أجواء حماسية ومليئة بالإثارة

نبذة عن دراغون بوت الإمارات: دراغون بوت الإمارات هو قسم من شركة سيرين ايفنت وهو القسم المنظم لفعاليات دراغون بوت والمسؤول عن أنشطة بناء الفريق في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 279 total views,  5 views today

Advertisements