for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

اتكنز تُعلن عن تعيين كامبل جراي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا

Advertisements
Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ( “ايتوس واير”): يسرّ شركة “اتكنز”، وهي عضو في مجموعة “إس إن سي – لافالين”، أن تُعلن عن تعيين كامبل جراي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ابتداءً من شهر أغسطس 2021، حيث سيتولّى قيادة خدمات الاستشارات والتصميم والهندسة وإدارة المشاريع المتكاملة للشركة من خلال العلامات التجارية “اتكنز” و”فيثفول آند جولد” و”اتكنز اكويتي”. ويحل كامبل محل كريس ديديجاما الذي سينتقل إلى منصب جديد ضمن الشركة.

كامبل جراي الرئيس التنفيذي

وفي هذا السياق، قال ستيف موريس، رئيس مجموعة “إس إن سي – لافالين” بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية: “شكّلت شركة ’اتكنز‘ على مدى أكثر من 50 عاماً جزءاً جوهرياً من مرحلة التحول في الشرق الأوسط، حيث عملت بصفتها شركة استشارية موثوقة ونفّذت بعضاً من أبرز مشاريع البنية التحتية التي ساعدت المجتمعات وشكلت معالم القطاع. وبفضل معرفته المُعمّقة في الأعمال والمنطقة وسجله الحافل ببناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، سيقود كامبل الشركة في سعيها لتقديم خدمات متكاملة مدعومة بتقنيات رقمية وحلول مبتكرة للأسواق التي نخدمها”

Advertisements

وتعمل الشركة على إحداث تحوّل جذري في طريقة تنفيذ المشاريع عبر استخدام أدوات وتقنيات رقمية جديدة قائمة على البيانات. حيث تُتيح الوسائل الرقمية التي توفّر بيئة تصميمية غنية بالبيانات وتضمن قدراً أكبر من التعاون، تقديم حلول ملائمة للحدّ من التكاليف والتأخير في تنفيذ المشاريع، بالإضافة إلى مكتب إدارةٍ برامج المشاريع، وحلول التوأم الرقمي الجاهزة للتشغيل التي يمكنها أن تُقدم سلوك الأصول في الوقت الفعلي. وإلى جانب ذلك، تتعاون الشركة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط لتعزيز المبادرات الاستراتيجية والتخطيط الذي يركّز على تعزيز الرفاه وجودة الحياة، وتطوير برامج الإسكان التي تلبي احتياجات الأعداد المتزايدة للسكان

آتكنز

وبالتعاون مع مجموعة “إس إن سي – لافالين”، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، تساعد “اتكنز” العملاء على تخطيط وتصميم وتمكين مشاريع البنية التحتية الكبرى، وتوفر الاستشارات المتخصصة التي تشمل كامل دورة حياة المشروع. وتتمتع الشركة بسجل حافل في تنفيذ ودعم المشاريع الرائدة في الشرق الأوسط مثل مترو دبي وبرج العرب ومطار دبي الدولي ومطار الملك عبد العزيز الدولي ومركز الملك عبد الله المالي وبوابة الدرعية ومتنزه “6 فلاجز القدية”.

وتشمل استشارات الأعمال والهندسة والتصميم وإدارة المشاريع المتكاملة التي تقدمها الشركة أيضاً العلامتين التجاريتين “فيثفول آند جولد” و”اتكنز أكويتي” وما تقدمانه من خدمات. وتجمع “اتكنز أكويتي” الاستشارات الإدارية، والتمويل، والقدرات التقنية لمساعدة العملاء على إيجاد حلول للمشاكل المعقدة في البيئة المشيّدة. وتوفر “فيثفول آند جولد” استشارات متكاملة في مجال إدارة البرامج والمشاريع، سواء بشكل مستقل أو إلى جانب “اتكنز”.

لمحة عن شركة “اتكنز”

Advertisements

تعتبر “اتكنز” إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، ويعمل لديها أكثر من 18,300 موظف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا. ونهدف إلى تأسيس شراكات موثوقة وطويلة الأجل لبناء عالم يتم فيه إثراء الحياة من خلال تنفيذ أفكارنا. www.atkinsglobal.com

لمحة عن شركة “إس إن سي- لافالين”

تأسست شركة “إس إن سي- لافالين” في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تقوم “إس إن سي- لافالين” بالربط بين الأفراد والتكنولوجيا والبيانات للمساعدة على تصميم وتسليم المفاهيم والمشاريع الرائدة عالمياً، إلى جانب توفير حلول متكاملة ومبتكرة على امتداد دورة حياة الأصول. تتمتع شركتنا بخبرة واسعة النطاق عبر مجموعة واسعة من المجالات – بما في ذلك الاستشارات، والشبكات الذكية والأمن الإلكتروني، والتصميم والهندسة، والمشتريات، وإدارة المشاريع وعمليات البناء، والأشغال والصيانة، ووقف التشغيل والمحافظة على رأس المال – وتُقدّم هذه الحلول إلى العملاء ضمن أربعة قطاعات استراتيجية هي: الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية، والموارد، بدعم من قسم رأس المال.
الأفراد. تحفز. النتائج. للاطلاع على المزيد من الأخبار والمعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com أو متابعتنا على “تويتر”: @SNCLavalin

المصدر: “ايتوس واير”

 113 total views,  1 views today

Advertisements