for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مازال السحب على سيارة فينير سوبرسبورت الخارقة مستمرا

Advertisements
Advertisements

مازال السحب على سيارة فينير سوبرسبورت الخارقة ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق مستمرا حتى 30 مايو المقبل

 على الرغم من انتهاء دورته السادسة والعشرين، إلا أن مهرجان دبي للتسوق لا يزال يتيح للجميع فرصة الفوز بأضخم جائزة مُقدمة في تاريخ المهرجان الذي يتم تنظيمه سنويا، وبالتالي فإن الفرصة لا تزال متاحة امام الجميع.

Advertisements

وللعلم، فإن سحب السيارة الخارقة ضمن سحوبات مهرجان دبي للتسوق يوفر لجميع المشاركين فرصة ربح جائزة نقدية فورية بقيمة 2 مليون درهم إماراتي أو سيارة فينير سوبرسبورت من دبليو موتورز والتي تقدر قيمتها ب 6 ملايين درهم، حيث تأتي هذه الجائزة كثمرة تعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، ومنصّة اي ديلز المعروفة والمختصة بالتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى شركة دبليو موتورز لتصنيع السيارات الرياضية التي تتخذ من دبي مقراً لها.

ويمكن للأشخاص الذين يطمحون بالفوز بهذه الجائز الضخمة زيارة تطبيق اي ديلز أو موقع www.idealz.com أو موقع www.mydsf.ae وشراء نموذج مصغر لسيارة فينير سوبرسبورت بسعر يبلغ 1,500 درهم إماراتي لكل نموذج، فيما سيكون آخر موعد للشراء هو تاريخ 30 مايو2021. حيث سيحصل الفائز بالسحب على مبلغ 2 مليون درهم إماراتي نقداً، كما ويمكن للرابح استلام سيارة فينير سوبرسبورت بنسخة دبي الحصرية، والتي تعد السيارة الأغلى في تاريخ جوائز السيارات المُقدمة من مهرجان دبي للتسوق.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

وفي سياق تعليقه على الشراكة، قال جاد طبيلي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اي ديلز: “يعد مهرجان دبي للتسوق أضخم حدث للتسوق في المنطقة، ولطالما قدم هذا المهرجان للعالم حملات وجوائز قيمة ومشوقة للغاية.  إن هذه السنة ليست بخلاف ذلك، كما ويشرفنا في اي ديلز أن نعمل جنباً إلى جنب مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومع شركة دبليو موتورز بهدف تقديم السحب على أضخم جائزة على الاطلاق”.

وتعد سيارة فينير سوبرسبورت واحدة من أكثر السيارات تميّزاً على مستوى العالم، وقد قامت دبليو موتورز بتصنيع هذه السيارة بعدد محدود يبلغ 111 سيارة فقط. علما بأنه تم تصميم هيكلها الخارجي من الألياف الكربونية مع استخدام مكثف لمركب الجرافين، وتتميز بنظام فتح عكسي للباب، ونظام ديناميكية هوائية نشطة. وقد طُوّر محرك RUF المصنوع خصيصًا – وهو محرك توربيني مزدوج خلفي وسطي مسطح بست أسطوانات، وبسعة 3.8 ليتر قادر على توفير قدرة 800 حصان، ممّا يجعل من الممكن الوصول إلى سرعة 100 كم/ ساعة من الصفر خلال 2.8 ثانية فقط وبسرعة قصوى تبلغ 400 كم/ ساعة كحد أقصى.

ويمكن شراء نموذج مصغر لسيارة فينير سوبرسبورت عبر الإنترنت من خلا www.mydsf.ae أو www.idealz.com بسعر 1500 درهم للدخول في سحب مهرجان دبي للتسوق.

شرح الصورة: أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يتوسط جاد طبيلي، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة اي ديلز، ورالف ديباس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دبليو موتورز، خلال توقيع اتفاقية الشراكة.

Advertisements

نبذة عن اي ديلز:

اي ديلز هي منصة للتجارة الإلكترونية ولكن بلمسة فريدة من نوعها. بادر بشراء أيٍ من منتجات اي ديلز لتحصل على فرصة للفوز بمجموعة واسعة من الجوائز الفاخرة ضمن حملات من خمس فئات: السيارات، والساعات، والجوائز النقدية، الإلكترونيات وأسلوب الحياة. فور شراء المنتج، ستحصل على قسيمة مجانية للدخول في سحب على جائزة ضمن الفئة التي اخترتها. تشمل كل حملة منتجات محدودة الكمية، وعليه فإن قسائم السحب المجانية محدودة أيضًا.

هنالك المزيد! تمنحك اي ديلز أيضًا خيار التبرع بمنتجاتك التي اشتريتها لصالح الجمعيات الخيرية. لم قد تفعل ذلك؟ لأن اي ديلز سوف تكافئك بإدخال قسيمتك المجانية في السحب على الجائزة مرتين!! ماذا سيعود على اي ديلز من كل هذا؟ تحرص اي ديلز على تقديم قيمة مضافة لعملائها وكذلك لمن هم أقل حظًا في جميع أنحاء العالم.

 480 total views,  1 views today

Advertisements