for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

ميلاجرو روبوتس تتوسع في أعمالها وتدخل منطقة الشرق الأوسط افتتاح المقر الإقليمي للشركة في المنطقة الحرة بمطار دبي وتعيين بلو أوشن جلوبال موزعاً لها

Advertisements
Advertisements
Advertisements

أعلنت اليوم ميلاجرو روبوتس، الرائدة عالمياً في أجهزة الروبوت الاستهلاكية، عن توسعها في منطقة الشرق الأوسط وذلك بافتتاح مكاتبها الجديدة في المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا). وتساعد المكاتب الجديدة الشركة في تطوير عملياتها الدولية وتعزيز مكانتها الإقليمية لتتمكن من تلبية احتياجات سوق روبوتات الخدمة المتنامي بالمنطقة. كما وقعت الشركة اتفاقية توزيع مع بلو أوشن جلوبال لترويج وتوزيع منتجاتها المبتكرة من الأجهزة الروبوتية للأرضيات والنوافذ وأحواض السباحة والحدائق في منطقة الشرق الأوسط.

في تعليقه على إطلاق أعمال الشركة بالمنطقة قال راجيف كاروال، مؤسس ميلاجرو ورئيس مجلس الإدارة: “يواصل سوق الأجهزة الروبوتية في العالم والشرق الأوسط تحقيق نمو متزايد بفضل سرعة تبنّي تلك التقنيات في قطاعات عديدة كالرعاية الصحية والتعليم والطيران وإدارة المرافق والضيافة والبنية التحتية. تعمل ميلاجرو من أجل تحقيق رسالة عالمية لتقليل استخدام البشر في خدمة البشر والقيام بمهام منزلية أو بسيطة للغاية كتنظيف الأرضيات والنوافذ أو جزّ العشب أو تنظيف أنابيب الهواء، حيث يمكن للروبوتات الشبيهة بالبشر القيام بالمهام المتكررة. توفر ميلاجرو الروبوتات لجميع القطاعات، وسيساهم انطلاق أعمالنا في الشرق الأوسط في تقريبنا أكثر من تحقيق مهمتنا العالمية.”

Advertisements

يذكر أن الشركة قامت مؤخرًا بتعيين ت. ر. غانيش مديراً جديداً للأعمال العالمية للإشراف على نمو الشركة وعلى مبادرات الشراكة من خلال التعاون مع الشركاء. وفي المرحلة الأولى من توسعها الاستراتيجي، تركّز كل من ميلاجرو وبلو أوشن جلوبال على مجموعة منتجات الشركة المخصصة للمستهلكين، بحيث تعمل الشركة الموزعة على تيسير العمليات التشغيلية في دولة الإمارات لكافة قنوات التجزئة.

من جانبه قال ت. ر. غانيش، مدير الأعمال العالمية لدى ميلاجرو روبوتس: “تسرنا الشراكة مع بلو أوشن جلوبال، الشريك الموثوق والمتمرس والتي ستساعدنا في توسعة عملياتنا وشبكة توزيعها عبر المنطقة. يعدّ توقيع اتفاقية توزيع خطوة بالغة الأهمية لنا لترويج تقنياتنا في أسواق الشرق الأوسط، حيث يقوم عملنا على رؤية مشتركة للحاجة الملحّة لأجهزة الروبوتات والأتمتة كأساس للابتكار الحقيقي، وسيساهم ذلك في تمكين التحول في حياتنا بشكل يومي.”ميلاجرو روبوتس تتوسع في أعمالها وتدخل منطقة الشرق الأوسط

وتجدر الإشارة إلى أن بلو أوشن جلوبال، وهي شركة مقرها الإمارات وتعمل من خلال مكاتب في أوروبا لتمثل عددًا من أبرز العلامات التجارية العاملة في قطاعات التكنولوجيا، ستسعى لتحقيق رؤية ميلاجرو الرامية إلى جعل الحياة أكثر سهولة من خلال التكنولوجيا، وذلك عبر توزيع مجموعة منتجات الشركة من أجهزة الروبوت الاستهلاكية.

وقال شاه زاد أحمد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلو أوشن جلوبال: “تمثل الشراكة مع ميلاجرو فرصة رائعة لنكون أول من يطلق تقنياتهم المبتكرة في الشرق الأوسط. إننا على ثقة من أن التزامنا المشترك تجاه استخدام التكنولوجيا لتيسير حياة الناس وجعلها أكثر سهولة سيساعدنا في توسعة تواجد ميلاجرو ومنتجاتها في مختلف الأسواق.

يشار إلى أن طلب المستهلكين على الأتمتة في الشرق الأوسط يزداد بمعدلات هائلة فيما تواصل المؤسسات أتمتة عمليات الأعمال. وبحسب أبحاث أجرتها شركة داتا بريدج لأبحاث السوق، يشهد سوق المكانس الكهربائية الروبوتية في الشرق الأوسط نموًا بمعدل سنوي مركب قدره 17.1% في الفترة من 2020 إلى 2027، ويتوقع ارتفاع قيمته من 250.83 مليون دولار أمريكي عام 2019 إلى 874.79 مليون دولار عام 2027.

وتعدّ روبوتات ميلاجرو للأرضيات من أكثر أدوات التنظيف فعالية وكفاءة واستقلالية، فهي تعمل بقوة شفط عالية تجعل فعاليتها تضاهي ضعف فعالية وقدرات الأجهزة المنافسة. كما أن الروبوتات المصممة لجزّ الأعشاب في الحدائق مزودة بأنظمة استشعار للعوائق وأخرى للضغط ومضخات المياه واللمس والمطر والمرتفعات. أما روبوتات ميلاجرو لتنظيف أحواض السباحة فبوسعها التحرك باستخدام تقنية النفث المائي الخطي، وتحتوي على محركين يتيحان لها تسلق الجدران بارتفاع يصل إلى 1.8 متر (6 أقدام) دون أية صعوبة. وبالإضافة لذلك، تقدم الشركة روبوتات تنظيف النوافذ المصممة للعمل بأقل قدر من التدخل البشري لتقليل الوقت والجهد من خلال قياس المنطقة وإدارة المسار وتنظيف النوافذ والحواف من قبل الأجهزة الروبوتية.

وتخطط ميلاجرو روبوتس وبلو أوشن جلوبال للتوسع في دول الخليج العربية والأسواق الأخرى، بما فيها أوروبا.

Advertisements

عن ميلاجرو:

تأسست شركة ميلاجرو بزنس أند نولدج سولوشنز على يد راجيف كاروال عام 2007 ودخلت مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي عام 2011. حققت الشركة الريادة في العديد من مجالات روبوتات الخدمة والروبوتات التجارية، وتقدم روبوتات لقطاعات إدارة المرافق والضيافة والتعليم والرعاية الصحية والتجزئة والبنوك.

عن بلو أوشن جلوبال:

بلو أوشن جلوبال شركة رائدة للتوزيع ذات تواجد عالمي واسع، حيث تمثّل نخبة من العلامات التجارية الدولية في أكثر من 40 دولة. تعمل الشركة مع أكثر من 1000 شريك وتخدم العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا وإفريقيا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة. تتمتع بلو أوشن جلوبال بتواجد متميز للقنوات وهي ملتزمة بالتميز التشغيلي والعلاقات التجارية المتينة، لتقدم للعملاء أفضل الخدمات والمنتجات.

Advertisements