for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

NRTC Fresh تطلق إصدارًا محدودًا من “صندوق الإفطار” للحصول على التغذية السليمة خلال شهر رمضان

Advertisements
Advertisements

NRTC Fresh يتوفر هذا الصندوق الفريد على منصة العلامة حصريًا خلال الشهر الكريم

تطرح NRTC Fresh، إحدى المنصات الإلكترونية الرائدة في الإمارات لتوصيل الفاكهة والخضروات الطازجة، إصدارًا خاصًا من صندوق الإفطار (Iftar Box) احتفاءً بشهر رمضان المبارك ولتشجيع الجميع على تناول طعام صحي خلال الشهر الكريم. وتماشيًا مع طبيعة شهر رمضان المضيافة، يعتبر الصندوق مصدرًا لإلهام الأفراد والعائلات حيث يذكرهم بقيم الكرم ولمّة العائلة، وفي الوقت نفسه هو وسيلة مفيدة لكسر صيامهم يوميًا.

Advertisements

يحتوي صندوق الإفطار على مجموعة مختارة من الفاكهة الغنية بالعناصر الغذائية والتي تعتبر الحل الأمثل لتجديد شباب الجسم وتوفير الفيتامينات الأساسية له. يشمل صندوق الإفطار أنواع الفاكهة التي تعطي الجسم النشاط والحيوية والمعروفة بفوائدها الصحية الهامة مثل التمر والموز والأناناس والرمان.مسودة تلقائية

Advertisements

وعن ذلك صرّح السيد محمد نصّار الرئيس التنفيذي لمجموعة NRTC Fresh قائلاً: “نؤمن بمبدأ تمكين كل شخص بأن يحيا بصحة أفضل من خلال تناول المنتجات الطازجة. نحن ممتنون لإطلاق هذه المبادرة ونأمل في نشر أهمية مبدأ المشاركة مع الآخرين والاستمتاع بوجبات مغذية تساعد في دعم صحة الفرد البدنية والعقلية خلال الشهر الكريم. وبناءً على ذلك، قام فريقنا من المتخصصين بجمع مزيج من الفاكهة المنعشة في صندوق واحد لضمان تمتع عملائنا بإفطار مغذي ولذيذ”.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

يأتي الصندوق في تصميم أنيق ويحتوي على 10 أنواع مميزة من الفاكهة من مختلف دول العالم، كما يقدم قيمة غذائية هائلة بفضل مجموعة العناصر الغذائية الموجودة به التي تساعد على الهضم وتعزيز نظام المناعة الطبيعي للجسم. سيتوفر صندوق الإفطار في الفترة من 12 أبريل وحتى 12 مايو بسعر 100 درهمًا إماراتيًا.

نبذة عن NRTC Fresh:

تأسست NRTC Fresh في ديسمبر ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية إلى سكان الإمارات، وتفتخر بتسليم المنتجات الطازجة فقط. NRTC Fresh هي إحدى شركات مجموعة NRTC التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. تورّد مجموعة NRTC منتجاتها إلى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى، المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

Advertisements