for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

شركة اريستون تلتزم بأهداف الاستدامة التي حددتها الأمم المتحدة والتي تركز على حلول كفاءة استخدام الطاقة والعثور عليها والاستدامة.

Advertisements
Advertisements

تلتزم شركة اريستون بأهداف الاستدامة التي حددتها الأمم المتحدة والتي تركز على حلول كفاءة استخدام الطاقة والعثور عليها والاستدامة.

بحلول عام 2022، تطمح اريستون إلى تحقيق ما يزيد عن 80% من الإيرادات من تقنيات تسخين المياه المبتكرة والمستدامة بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

Advertisements

تعزم اريستون الشرق الأوسط على تطبيق حلول الطاقة الهجينة في جناح الاستدامة – تيرا بمعرض اكسبو 2020 دبي، وهو الأمر الذي سيقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 25%

تلتزم اريستون الشرق الأوسط، العلامة التجارية الرائدة في منتجات سخانات المياه في دول مجلس التعاون الخليجي منذ أكثر من 40 عاماً وتُشكل جزءًا من مجموعة اريستون ثيرمو، بالمساهمة في خطة النمو المُستدام التي تتبناها المجموعة. بحلول عام 2022، تهدف المجموعة إلى توفير 3,400,000 طن من مكافئ غاز ثاني أكسيد الكربون باستخهدام التقنيات المبتكرة. وكون اريستون إحدى العلامات التجارية الرائدة في المجموعة، فستكون مساهماً رئيسياً في تحقيق هذا الهدف.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

ساهمت اريستون الشرق الأوسط بالفعل في جناح الاستدامة – تيرا بمعرض اكسبو 2020 دبي من خلال توفير الألواح الشمسية لإنتاج 4 جيجا واط/ساعة من الطاقة الكهربائية سنوياً وستنتج أيضاً ما يصل إلى 22,000 لتر من المياه يومياً عن طريق استخراجها من رطوبة الغلاف الجوي وإعادة تدوير المياه الرمادية. علاوة على ذلك، فإن إنجاز العديد من مشاريع الطاقة الشمسية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والانتشار بشكل أوسع في منطقة الشرق الأوسط يعزز من انتشار منتجات المجموعة الموفرة للطاقة في جميع المناطق الجغرافية.

صرح البرتو تورنر، رئيس المجموعة في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز قائلاً “هدفنا هو تزويد الجميع، في كل ركن من أركان العالم، بحلول عالية الجودة للتدفئة وتسخين المياه مع الحفاظ على البيئة وحمايتها. وسيعاً وراء هذه الغاية، ركزت خطة النمو المستدام التي وضعنها على تقديم حلول وتقنيات في كفاءة استخدام الطاقة باستخدام مصادر الطاقة المتجددة، مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي أقرتها الجمعية العامة للأمم المتحدة. وعلى الرغم من الصعوبات التي شهدها عام 2020، قمنا بزيادة استثمارنا بنسبة 29% في تطوير منتجات وحول وعمليات الكفاءة والاستدامة للوفاء بالتزامنا نحو المساهمة الفعالة في ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على البيئة.”

ينعكس الالتزام بتحقق الاستدامة في المشاريع التي نفذتها اريستون الشرق الأوسط في المنطقة. ففي دبي، حققت العديد من الإنجازات في هياكل المباني المتنوعة. ويعد جناح الاستدامة بمعرض اكسبو 2020 دبي من أكثر المشاريع المتميزة التي نفذتها الشركة حتى اليوم.

يعد جناج تيرا واحداً من ثلاثة أجنحة محورية في معرض اكسبو 2020 دبي. وسينتج الكهرباء باستخدام الألواح الشمسية التي تهدف إلى تحقيق حالة صافي صفر الطاقة. كما أن الجناح سينتج المياه كخطة لتحقيق حالة صافي صفر المياه. قدمت المنتجات التي ثبتتها اريستون الشرق الأوسط حلاً هجيناً من شأنه أن يقلل استهلاك الكهرباء بنسبة 25% مقارنة بحلول التسخين الكهربائي التقليدية.

وفي مجال الضيافة، تم تقديم حل فريد من نوعه لأحد الفنادق من فئة الأربع نجوم في دبي، كورتيارد من ماريوت، البرشاء، الذي يضم 200 غرفة وحوض سباحة ومركز للياقة البدنية. وتمثل هذا الحل في انتاج طاقة شمسية مجانية باستخدام المجمعات المُثبتة التي تعمل على التسخين المسبق للمياه اللازمة مما يؤدي إلى الحصول على نظام هجين يضمن توفيراً مثالياً للطاقة. كما أننا زودنا أحد الفنادق الأخرى في دبي، فندق روف المدينة الطبية، بحل توفير الطاقة الملائم لمتطلباته الخاصة.

وتمثلت المشاريع الأخرى في دبي في فلل غولف لينك وسلسة البناء من إعمار التي تتألف من مجمع سكني راقي من ناحية ومساكن لإقامة الموظفين في دبي الجنوب من الناحية الأخرى.

وفي أماكن أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي، طلبت مكاتب وزارة الداخلية في جدة بالمملكة العربية السعودية توفير نظام طاقة شمسية قادر على توليد 3,257 لتر/يوماً عند درجة حرارة 60 درجة مئوية بمساهمة من الطاقة الشمسية بحد أدنى 60%، وهو الطلب الذي تمكنت اريستون من تلبيته. واستفادت المدينة الجامعية في دولة الكويت أيضاً من أحد حلول اريستون الذي استغل أدنى حد من المساحة لتحقيق متطلبات عالية.

في الآونة الأخيرة، أنجزت اريستون الشرق الأوسط عديد من المشاريع البارزة، تشمل العديد من المباني والمنشآت الشهيرة مثل منتجع وسبا دبل تري من هيلتون وقرية العرض في مدينة محمد بن راشد ولا كاسا ومُجمع إعمار الذي يضم 253 فيلا وبرج بتروفاك 2 ومستشفى القرهود الخاص ومدرسة الورقاء. قامت معظم المشاريع الجديدة بتثبيت ألواح الطاقة الشمسية أو الطاقة الهجينة من أجل توفير الطاقة. وقد كانت هذه المشاريع عبارة عن مزيج بين المؤسسات التعليمية والمستشفيات والفنادق والفلل والمباني السكنية ومساكن إقامة الموظفين.

تحقق مضخات اريستون الحرارية أيضاً مستويات جديدة من الكفاءة باستخدام حرارة الهواء كمصدر متجدد لتحقيق أقصى قدر من الراحة الحرارية وترشيد استهلاك الطاقة. وقد استفادت مشاريع مثل فندق ماريوت – الجداف ومدرسة جيمس هيرتيج ومركز الفجيرة للأعمال من هذه الميزة.

وأضاف تورنر قائلاً “نحن فخورون بمشاريع التنمية التي نفذناها في دول مجلس التعاون الخليجي على مدار الأربعة عقود الماضية. فنحن نمتلك مقرات، بالإضافة إلى مراكز الخدمة الخاصة بنا في دبي والمملكة العربية السعودية لضمان الحفاظ على السمعة التي اكسبناها لعقود قادمة. احتفلت مجموعة اريستون ثيرمو العام الماضي بالذكرى التسعين على تأسيسها ونحن فخورون للغاية بتوجهنا نحو المستقبل ونحن نمتلك خلفية مهمة وعادات وقيم راسخة. ونحن نواصل تنفيذ المشاريع التي تُسخر الطاقة الشمسية، وبالتالي، فإننا نلتزم بمبادئ الاستدامة التي تتبناها شركتنا على مستوى العالم.”-

Ariston solar

Advertisements

Harnessing solar power to save energy

About Ariston Thermo:

Ariston Thermo is an international company among the leaders in water and environmental heating solutions. The Group develops and provides solutions that use renewable energy, such as thermal solar and heat pumps, with a continuous investment in innovation for the development of increasingly advanced connectivity systems. In 2019, the Group posted a turnover of 1.71 billion euros and sales for 8.2 million products in more than 150 countries; counting 7,500 employees, 69 operating companies and 6 representative offices in 42 countries, 26 production sites in 15 countries and 24 centres of expertise for research and development in 15 countries. The Group offers a full range of products, systems and services mainly under the brands Ariston, ELCO, Chaffoteaux, Atag, Racold, Calorex, NTI, HTP. The goal of Ariston Thermo is to look to the future of thermal comfort, offering an optimal combination of quality, energy savings and respect for the environment.

 510 total views,  1 views today

Advertisements