for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

نسق هدية عيد الأم مع برنامجها التلفزيوني المفضل مع تيتان تيتان تطرح تشكيلة ساعات لعيد الأم مستوحاة من أشهر البرامج التلفزيونية

Advertisements
Advertisements

عيد الأم … مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم، تقدم تيتان تشكيلة مختارة من ساعات السيدات مستوحاة من أشهر البرامج التفلزيونية لعام 2021.

تم اختيار  التصميم الخاص بكل ساعة بعناية لافتة لتتناسب مع الشخصية الرائعة وأسلوب الحياة المميز للأمهات. لأن خامس أكبر شركة مصنعة للساعات في العالم، تدرك جيداً أن الأم هي المرأة الأكثر أهمية في حياتنا. وتمتلك صفات فريدة جميلة وراقية.

Advertisements

1:إذا كانت أمك من المهتمين بمشاهدة مقابلة أوبرا وينفري مع ميغان وهاري. فلا شك أنها ستحب هذه الساعة الكلاسيكية من تشكيلة “سباركل 2”. تتميز هذه الساعة بطابع خاص مع سوار أنيق. بينما تضفي كريستالات سواروفسكي شكلاً  رقيقاُ يوحي بالأنوثة والإبداع الملهم.

2:هذه الساعة من تشكيلة “سباركل 2” مثالية للأم الجديدة التي تبقى مستيقظة طوال الليل مع طفلها وتتابع أثناء ذلك عائلة كارداشيان أو فتيات “ذا بولد تايب”. أضف بعض الحيوية والألوان إلى عالمها مع واحدة من هذه الساعات المذهلة مع عقاربها  المتميزة المصنوعة من اللؤلؤ.عيد الأم

3:هل شاهدت أمك  مسلسل “إميلي في باريس” و”إمبراطورية بلينج” في جلسة واحدة؟ إذا كانت مواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالتأكيد ستروق لها هذه الساعة المدهشة من تشكيلة “راجا فاسيتس”. التي تأتي بسوار مستطيل- بيضاوي الشكل، وسوار من الذهب الوردي والفضي مرصع بـ 172 قطعة كريستال من سواروفسكي. وعقارب صدفية مزينة بالمزيد من بكريستالات سواروفسكي.عيد الأم

4:إذا كانت مغرمة بمتابعة مسلسلات مستوحاة من القصص الخيالية. فهذه الجوهرة الصغيرة من تشكيلة “ديلايت باي سواروفسكي”. هي الإكسسوار المثالي لها. تمتزج ظلال الباستيل مع الألوان الغنية واللمسات اللامعة. فيما تأتي العقارب الصدفية بشكل أنيق بما يجعل منها قطعة فنية بامتياز.

عيد الأم

Advertisements

أسعار  تشكيلة الساعات الخاصة بعيد الأم  تبدأ من 300 درهم، ومتوفرة حالياً في متاجر تيتان في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتاجر مختارة من “أور شويس، والمتاجر الكبرى، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، ومتاجر التجزئة المعتمدة.

نبذة عن شركة تيتان المحدودة:

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984. وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار أمريكي  حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً. مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة. وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع. وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم. وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

 260 total views,  3 views today

Advertisements