for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مطعم الخيمة يقدم عرضاً مميزاً للاحتفال بعيد الأم  في دولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

احتفالاً بعيد الأم لهذا العام، يقدم “الخيمة”، المطعم العربي الرائع الموجود في حدائق منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش، عرضاً خاصاً على الطعام مع هدية من الزهور لكل الأمهات.

ويقدم مطعم الخيمة يوم السبت 20 مارس قائمة طعام مميزة لشخصين بقيمة 399 درهماً تشمل مجموعة من المقبلات الساخنة والباردة بما في ذلك الحمص والتبولة بالرمّان والكبة المقلية وسمبوسك الجبنة، بالإضافة إلى اللحوم المشوية المشكلة والتي تشمل تشكيلة شيش كباب وشيش طاووق وكفتة ولحم الضأن مع الخضروات المشوية والمايونيز بالثوم وصلصة الخوخ، مع مجموعة مختارة من الأطباق الجانبية اللذيذة مثل البطاطا المقلية الذهبية والأرز بالشعيرية، إلى جانب الحلويات التي تشمل بودنغ التمر وآيس كريم الفانيليا.

Advertisements

ويشمل العرض تقديم زجاجة من العنب الفوار أو كمية غير محدودة من المشروبات الغازية على الطاولة. كما سيتم تقديم باقة مُستحقة من الزهور للأمهات.

Advertisements

ويقدم مطعم الخيمة خلال عيد الأم لهذا العام ضيافة متميزة ومأكولات شرق أوسطية تستمتع بها جميع الأمهات وتقدم لهنّ تجربةً لا تُنسى.

Advertisements
Advertisements

ويفتح مطعم الخيمة الذي يقع داخل منتجع وسبا لو رويال ميريديان، أبوابه من الاثنين إلى السبت من الساعة 6 مساءً وحتى 12 منتصف الليل. ويغلق المطعم أبوابه يوم الأحد.مطعم الخيمة يقدم عرضاً مميزاً للاحتفال بعيد الأم

Advertisements

نبذة عن فنادق ومنتجعات لو ميريديان

انطلقت علامة لو ميريديان الفندقية خلال حقبة الستينات في باريس، ويمثلها اليوم 100 فندق في أكثر من 35 دولة، حيث تواصل العلامة تقديم تجارب متميزة تجمع محبي السفر للاستمتاع بالإقامة الرائعة واستكشاف الوجهات المتنوعة في مختلف أنحاء العالم. وقد كانت هذه الحقبة مصدر إلهام عند تطوير هوية التصميم المتميزة والشاملة للعلامات التجارية. وتفخر علامة لو ميريديان بالتعاون مع عدد من الشركاء المبدعين الذين يحتفون بشكل أكبر بالعلامة التجارية وتراثها الأوروبي وتطورها المستمر وسعيها المتواصل نحو توفير تجربة إقامة رائعة لعملائها تماشياً مع تطلعات شركتي ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات وماريوت العالمية اللتين تستحوذان على المنشآت التابعة لعلامة لو ميريديان للفنادق والمنتجعات. وتشمل محفظة لو ميريديان 52 فندقاً في آسيا وفندقين في كل من بنما والمكسيك بمنطقة أمريكا الوسطى، و14 فندقاً في أوروبا و15 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط و19 فندقاً في أمريكا الشمالية.

Advertisements
Advertisements