for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

NRTC Fresh تُعيد تقديم “صندوق تدليل الأمهات” في عيد الأم

Advertisements
Advertisements

عيد الأم

Advertisements

بمناسبة عيد الأم، تُعيد NRTC Fresh تقديم صندوق تدليل الأمهات (Mummy’s Helper Box) الغني بالفواكه والخضروات الطازجة المقطعة مسبقًا وإطلاق مبادرة MyMumIsMyHero#. وتهدف NRTC Fresh من خلال هذا الصندوق إلى مساعدة الأمهات في إعداد الوجبات بشكل سهل دون تعب. سيصاحب كل صندوق يتم تسليمه في الفترة ما بين 10 و21 مارس بطاقة معايدة فارغة ليتسنى لكل طفل التعبير عن حبه لوالدته من خلال كتابة الأسباب التي تجعل والدته مثله الأعلى.

صندوق تدليل الأمهات

هو أكثر من مجرد هدية مادية. فهو يخلق حالة من الراحة من خلال توفير الوقت الطويل الذي تستغرقه كل أم في عملية تقشير وتقطيع الفاكهه والخضروات. هذا بالإضافة إلى بطاقة المعايدة التي سيتمكن من خلالها كل طفل من التعبير عن حبه لوالدته. وبهذا تساهم NRTC Fresh في فرحة وراحة كل الأمهات خلال عيد الأم لهذا العام.

Advertisements
Advertisements

ستتفاجأ كل أم بمحتويات الصندوق الذي يحتوي على مجموعة من الفواكه والخضروات اللذيذة المليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية. كما أن مكوناته ستساعد كل عائلة في الحصول على وجبات صحية متوازنة. يشمل الصندوق البطاطس والثوم والخس الروماني والملفوف الأحمر وزهرة البروكلي والجزر والبصل الأبيض والفليفلة الصفراء والخيار والشمندر والطماطم والسبانخ والأناناس والرمان والبطيخ والشمام العسلي.NRTC Fresh تُعيد تقديم “صندوق تدليل الأمهات” في عيد الأم

تسعى NRTC Fresh لتقديم يد المساعدة لكل الأمهات لإعداد وجبات صحية وحلوى لذيذة لأحبائهن بلا جهد. بفضل مجموعة الفواكه والخضروات الطازجة المقطعة مسبقًا التي تقدمها المنصة الإلكترونية لهن.

سواء ستقومين بإعداد طبق غداء سريع أو طهي عشاء احتفالي، فإن صندوق تدليل الأمهات هو الحل الأمثل. يأتي الصندوق بسعر 84 درهمًا إماراتيًا وهو متاح الآن للشراء من على موقعنا

نبذة عن NRTC Fresh:

تأسست NRTC Fresh في ديسمبر ٢٠١٨ لتوريد منتجات عالية الجودة من المزارع المحلية والدولية إلى سكان الإمارات. وتفتخر بتسليم المنتجات الطازجة فقط. NRTC Fresh هي إحدى شركات مجموعة NRTC التي أُسست منذ أكثر من ٤٠ عامًا في الإمارات. كما تورّد مجموعة NRTC منتجاتها إلى أبرز العملاء في الإمارات مثل الأسواق الكبرى. المستشفيات، شركات الطيران، معرض هوريكا، بالإضافة الى قصور الحكام.

Advertisements