for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مركز Eclipse يقدم لكم تمارين Animal Flow الشيقة لأسلوب حياة أفضل

Advertisements
Advertisements

تمارين تشجع ممارسيها على الاستمتاع برحلتهم في الحياة وتساعد في تحسين اللياقة البدنية وتعزيز عمل الذاكرة

أطلق مركز الصحة والرفاهية المميز Eclipse، الذي تم افتتاحه مؤخرًا في دبي مارينا، مجموعة مبتكرة من الحصص الأسبوعية تشمل Animal Flow التي تضم حركات جديدة تم تصميمها لتحسين القوة الجسدية والعقلية. يعتبر Eclipse من مراكز الصحة والعافية القليلة في المنطقة التي توفر هذا النوع من التمارين الذي يساعد على تكيف الجسم مع ما حوله ومع الإدراك العقلي. يوفر مركز Eclipse العديد من البرامج والحصص بقيادة مدربين خبراء في المجال.

Advertisements

تستعين تمارين Animal Flow بمجموعة متنوعة من الحركات التي تجمع بين الحركة الديناميكية على الأرض وحركات اليوغا لتحسين حركة الجسم وردود الفعل والوعي بالمكان. يتخلل كل هذه الحركات والتمارين محاكاة لإيماءات الحيوانات، وتعمل هذه التمارين على تحقيق السلاسة لعضلات الجسم الأساسية وتعزيز الذاكرة من خلال الحركات المتزامنة. ويهدف مركز Eclipse إلى تقديم نسخة مليئة بالحيوية من تمارين Animal Flow التي تناسب جميع مستويات الممارسين بدءًا من المبتدئين وحتى المحترفين، وذلك بقيادة مدربين مؤهلين من ذوي الخبرة.

ويوضح المدرب بارفيز ساليج قائلاً: “هذه التمارين هي في الأساس سلسلة من الحركات الجسدية المرتبطة ببعضها البعض في تسلسل معين حيث يتحرك ممارسيها بسلاسة من موضع إلى آخر. قد تبدو تمارين Animal Flow مشابهة ليوغا أسانا، لكن يغلب على حركاتها البدائية والطابع الرياضي أكثر”.

الفوائد الجسدية والعقلية الناتجة عن ممارسة تمارين Animal Flow عديدة، حيث تجمع هذه التمارين بين حركات لتنشيط الجسم مع محاكاة لحركات الحيوانات وتغيير وضعية الجسم وغيرها لينتج عنها مجموعة من الحركات التي تُسرّع من عملية التعافي بعد جراحة وتساهم في تحسين الحالة النفسية. كما أن طبيعة هذه التمارين التي تتسم بالحرية والانطلاق تجعلها مثالية لقضاء وقت مع الأحباء وفي الوقت نفسه تنشيط الجسم وتقويته.

يحتل مركز Eclipse أحد أكثر مواقع دبي روعة وجمالاً في قلب دبي مارينا بجانب الواجهة البحرية، ويتفرد تمامًا بما يقدمه من حصص وبرامج غير معتادة والتي تقدم للجنسين. تشمل هذه البرامج تمارين اليوغا المختلفة، واليوغا الراقصة، وفنون الدفاع عن النفس، وحصص التأمل وعلاجات الأيورفيدا والتمارين التي تفيد العقل والجسم معًا وغيرها.  تمنح الحصص الفريدة من نوعها للممارسين من جميع مستويات المهارة الفرصة للوصول إلى توازن حياتي وتعزيز قدراتهم البدنية والعقلية. وتهدف برامج Eclipse المنسقة بعناية إلى تنشيط العقل والجسم والتشجيع على اتباع نمط حياة صحي.

يبدأ سعر الحصة الواحدة من 120 درهمًا إماراتيًا وتتوفر على مدار ستة أيام في الأسبوع (باستثناء الجمعة).

Advertisements

عن Eclipse:

يعد Eclipse مركزًا ثوريًا فريدًا من نوعه يهتم بالصحة واللياقة، حيث يجمع بين أحدث المناهج العلمية وبين الممارسات التقليدية القديمة للتشجيع على اكتشاف الحياة بشكل جديد كليًا. ولأن لكل منا شخصيته المتفردة، فإن Eclipse يحتفي بنا جميعًا ويبني مجتمعًا مكونًا من أفراد يتشاركون نفس الاهتمامات ويسعون لاكتشاف قدراتهم الكامنة. تم إطلاق Eclipse في ديسمبر 2020 ويقع على الواجهة البحرية لدبي مارينا أحد أجمل أحياء دبي، بهدف إثراء التحول الإيجابي إلى حياة مليئة بالصحة والعافية.

وبفضل الخبرة والمهارة التي يتمتع بهما Eclipse، فإنه يعد المكان المثالي الذي يجمع بين العقل والروح والجسد، إذ يقدم قائمة متنوعة من الحصص والبرامج المميزة، والتي تشمل أفضل أنواع ممارسات التأمل واليوغا والسوما والتاي شي وتشي غونغ والرقص التأملي وغيرها الكثير. يجمع Eclipse تحت سقف واحد مفهومًا فريدًا من الدورات وورش العمل التي تحفز التفكير والتأملات التي تهدف إلى تغيير نظرة الفرد إلى الحياة وتحويله إلى أفضل نسخة ممكنة من نفسه.

 356 total views,  2 views today

Advertisements