for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

استمتع بقوة الصوت تحاكي صخب الملهى الليلي توفر سماعات سينهايزر HD 250BT الجديدة تجربة صوتية مستمرة مثيرة

Advertisements
Advertisements

استمتع بقوة الصوت تحاكي صخب الملهى الليلي .. توفر سماعات سينهايزر الجديدة HD 250BT تجربة صوتية مثيرة مع صوت جهير ديناميكي واتصال بلوتوث متطور وتصميم شديد التحمل وُضع لمغامرات الحياة اليومية. بفضل عمر البطارية الذي يصل إلى 25 ساعة ودعم الترميز المتقدم بسعر مناسب، تتيح سماعة HD 250BT الجديدة للمستمعين الاستمتاع بصوت سينهايزر الذي لا مثيل له في أي وقت وفي أي مكان.

سماعات الرأس HD 250BT

زُودت سماعات الرأس HD 250BT الجديدة من سينهايزر بتقنية محول الصوت الشهير لمتخصصي الصوت. يضمن دعم برامج ترميز الصوت عالية الجودة مثل AAC و aptXTM بالإضافة إلى الاتصال الثابت بالبلوتوث 5.0 جودة صوت لاسلكي رائعة مع صوت جهير ديناميكي للاستمتاع بالموسيقى أينما كنت.

Advertisements

بالنسبة للمستمعين الذين يسعون إلى تجربته حسب ذوقهم، فإن المعادل البديهي بتطبيق التحكم الذكي لسينهايزر يجعل من الممكن تخصيص تجربة الصوت حسب ذوق المستمع. وفي الوقت نفسه، يعمل زمن الاستجابة البطيء الذي توفره تقنية aptX ™ على مزامنة الصوت بشكل مثالي مع الخيارات التي تظهر على الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.

توفر سماعات سينهايزر HD 250BT الجديدة تجربة صوتية مثيرة أينما كنت وبسعر مناسب

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

قال جيرمو كونكه، مدير المنتج لدى سينهايزر: “مع الأداء الرائع والميزات المتطورة بسعر مناسب، فإن سماعة سينهايزر HD 250BT الجديدة تتخطى وزنها لإثراء تجربة الصوت اليومية”. “توفر سماعات الرأس الجديدة مجموعة من الميزات المتطورة التي تمنح المستمع تجربة صوت تحاكي الملهى الليلي – أينما كان.”

سواء كنت تستمع إلى الموسيقى على الطريق لساعات، أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تستقبل المكالمات عبر الميكروفون المدمج، فإن عمر بطارية سماعة سينهايزر HD 250BT الذي يبلغ 25 ساعة يضمن مواكبة سماعات الرأس لنمط حياتك المزدحم. تتميز بتصميم متين ووسادات أذن ناعمة وعازلة للضوضاء وأدوات تحكم سهلة الاستخدام، تم تصميم سماعة HD 250BT لتشاركك مغامرات حياتك.

Advertisements

تتوفر سماعة سينهايزر HD 250BT في بعض الأسواق بسعر 77.53 دولارًا أمريكيًا غير شامل ضريبة القيمة المضافة

نبذة عن سينهايزر

تأسست الشركة عام 1945 وتحتفل هذا العام بمرور 75 عاماً على تأسيسها. وقداجتمع موظفو الشركة وشركاؤها في جميع أنحاء العالم على هدف واحد؛ ألا وهو رسم مستقبل مميز للأجهزة الصوتية وتزويد عملائنا بتجربة صوتية فريدة من نوعها.

وتُعد اليوم الشركة العائلية المستقلة، التي يديرها الجيل الثالث برئاسة د/ أندرياس سينهايزر ودانيال سينهايزر، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع سماعات الرأس ومكبرات الصوت والميكروفونات وأنظمة الإرسال اللاسلكي. وفي عام ٢٠١٩، بلغ إجمالي مبيعات الشركة ٧٥٦٫٧ مليون يورو.

 385 total views,  1 views today

Advertisements