for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

منتجات العناية الطبيعية بالبشرة هي أجمل هداياكم

Advertisements
Advertisements

* مجموعة مقاومة علامات تقدم سن البشرة  Purely Agelessمن سوكين: هدية مثالية في عيد الأم*

ترغبون في رؤية بشرة أمهاتكم أكثر جمالًا ونضارة وقدرة على مقاومة علامات التقدم في العمر؟ إذًا هديتكم المثالية في عيد الأم هذا العام هي مجموعة Purely Ageless من سوكين، العلامة الاسترالية الأولى لمنتجات العناية بالبشرة بالمكونات الطبيعية النقية. مجموعة Purely Ageless تقاوم علامات شيخوخة البشرة المبكرة وظهور الخطوط الرفيعة. تركيبة هذا الحل المثالي مبتكرة من مزيج قوي وفعال من المكونات الطبيعية التي ثبت مخبريًا تأثيرها في تخفيف مظهر التجاعيد وترطيب البشرة بعمق ومنحها المظهر المشدود بشكل فوري. أسعدوا أمهاتكم مع هدية لا تنسى.

Advertisements

المكون الثوري في هذه المجموعة المقاومة لعلامات تقدم سن البشرة هو سكر الرايبوز. يعمل هذا السكر فائق الفعالية الذي يستخلص من بذور الذرة على تخفيف مظهر التجاعيد بنسبة تصل إلى 78%، ليمنح البشرة المرونة والنضارة في 14 يومًا فقط. تحتوي هذه المجموعة أيضًا على زيت الكرامبي الذي يزيد معدل ترطيب البشرة بنسبة 60% في خلال 5 أيام. مجموعة Purely Ageless غنية أيضًا بخلاصة الكركديه الأبيض وشجرة الباوباب لشد وترطيب ونضارة البشرة، وزبدة الكاكاو وتوت الغوجي وفيتامين E لتهدئة ونعومة البشرة الجافة واستعادة قدرتها على التجدد.

مجموعة مقاومة علامات تقدم سن البشرة Purely Ageless من سوكين مثبتة مخبريًا بأنها تمنح البشرة أفضل النتائج بفضل مكوناتها الطبيعية النقية. امنحوا بشرتكم خيرات الطبيعة وساهموا في حماية البيئة في نفس الوقت مع هذه المجموعة فائقة الأداء والمتوفرة بأسعار مناسبة للجميع.

Advertisements

[instagram-feed num=12 cols=6 showfollow=true showheader=true]

مختارات أساسية في مجموعة سوكين Purely Ageless لنضارة البشرة وحيويتها.

سيروم شد البشرة المكثف (96 درهم إماراتي)Intensive Firming Serum

هذا السيروم الخفيف غني بالمكونات المنشطة الطبيعية. يعمل هذا السيروم على شد البشرة بلطف وتحسين نسيجها ويمنحها شعور بالنعومة. تعمل مكونات سكر الريبوز النقي واللبان العربي وزيت ثمر الورد على منح البشرة المرونة ويقلل من علامات التقدم في العمر بعد 14 يوم من استخدامه، كما تساعد زبدة الكاكاو في هذا المنتج على احتفاظ البشرة بالترطيب وحمايتها من عوامل البيئة المختلفة.

إكسير الترطيب (96 درهم إماراتي)Hydration Elixir

إكسير طبيعي غني بزيت نبات الكرامب، وفيتامينات A وE، ومستخلص نبات الباراكريس، ليقلل من ظهور العلامات المبكرة للتقدم في العمر، ويحسن مرونة البشرة الطبيعية ويمنحها ترطيبًا فوريًا وخاصة للبشرة المجهدة. من المكونات الطبيعية الأساسية أيضًا في هذا المنتج الجوجوبا للحفاظ على ترطيب البشرة وزيت اللوز الحلو لإعادة الترطيب.

كريم النهار لتجديد البشرة (89 درهم إماراتي) – Rejuvenating Day Cream

من مكونات هذا الكريم المجدد للبشرة الكركديه الأبيض والباوباب وهي من العناصر التي تعمل على شد وترطيب البشرة وإضفاء الحيوية عليها. كما يعمل سكر الريبوز النقي على تقليل ظهور أول علامات التقدم في العمر بشكل ملحوظ، بينما تعمل زبدة الكاكاو وتوت القوجي وذلك بغناهما بفيتامينات E و B على نعومة البشرة. يترك هذا الكريم بشرتك ملساء ومشدودة بشكل صحي بعد 14 يوم فقط من الاستخدام.

كريم العين المرطب (78 درهم إماراتي) – Reviving Eye Cream

يمنح هذا الكريم الترطيب والنعومة للمنطقة الحساسة حول العين. تقلل القهوة الخضراء من ظهور الهالات الداكنة بينما يعمل سكر الريبوز وزيت عباد الشمس على مقاومة الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر المبكرة، ويمكن ملاحظة الفرق بوضوح بعد 14 يوم من الاستخدام.

تتوفر مستحضرات ” سوكين حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،  متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية وقريباً سيتم إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

Advertisements

منتجات طبيعية:

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA   بدون فثالات بدون منظفات قاسية

نبذة عن ” سوكين”:

أطلقت  العلامة التجارية الشهيرة ” سوكين  Sukin”، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، في الإمارات العربية المتحدة لسد الفجوة في المنطقة لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية الفعالة للغاية والمستدامة بيئيا والميسورة التكلفة. سوف تطرح سوكين- التي سرعان ما أصبحت العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للعناية بالبشرة في أستراليا- تحديًا كبيرًا لعدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعود شعبية مستحضرات سوكين المستمرة في التقدم إلى صيغتها العالية الجودة، والتي تتمثل في المكونات الطبيعية، اتساع نطاق مجموعاتها والتي تقدم حلول لجميع مشكلات العناية بالبشرة، كل ذلك مع الحفاظ على أسعارها المناسبة لمتناول الجميع. حققت سوكين نجاحًا كبيرًا في أسواق الشرق الأوسط ، حيث تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات العربية المتحدة وسيتم طرحها قريبًا في الكويت. في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يتوفر متجر سوكين حصريًا في جميع متاجر Life Pharmacy ، وفي المملكة العربية السعودية في متاجر Holland & Barrett.

 631 total views,  1 views today

Advertisements