for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

سمارت ستريم توظّف خبير خدمات الأصول نيل شيبارد لقيادة نموّ أعمال إجراءات الشركات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لندن – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “سمارت ستريم تكنولوجيز”، وهي مزوّد لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، عن تعيين نيل شيبارد لتولي منصب الرئيس العالمي لتطوير أعمال حلول وخدمات إجراءات الشركات في إدارة دورة حياة المعاملات.

Advertisements

وسيركّز شيبارد على توسيع حضور الشركة في قطاع خدمات الأصول. ويتمتّع بخبرة تفوق 30 عاماً، وسيساعد في تسريع استراتيجية نموّ الأعمال.

Advertisements

هذا وكانت خبرة نيل الحديثة في مجال التكنولوجيا الماليّة كمدير إداري لدى “إف آي إس إكس إس بيه” حيث اهتمّ بعملية الاستحواذ على “سنجارد” في عام 2012. وشغل قبل ذلك منصب مدير تطوير المنتجات والأعمال لدى “ماجنتا وان المحدودة”. وتضمّ مناصب أخرى مهمّة شغلها ما يلي: بنك الاتحاد السويسري (“يو بي إس”)، و”مورغان ستانلي”، وترأس أقسام عالميّة لإجراءات الشركات لدى “دريسدنر كلينوورت واسرستين”، و”إيه بي إن إيه إم آر أو إكويتيز (المملكة المتحدة) المحدودة”، وبنك “سيتي”.

Advertisements

وقال نيل شيبارد، الرئيس العالمي لتطوير الأعمال لدى “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “أصبح الآن حلّ إجراءات الشركات لإدارة دورة حياة المعاملات حلّاً اختياريّاً. وإنّني معجب بالتحسينات التي أدخلت على الحلّ، على الصعيدَين الوظيفي والتقني خلال الماضي القريب، ما أدى إلى جذب عدد كبير من العملاء الجدد المرموقين. وإنّني معجب بشكلٍ خاصّ بكيفيّة تركيز الشركة على الابتكار، ما يحسّن سهولة وسرعة التطبيق في المقرّات أو عبر السحابة. ويتمّ التركيز كثيراً على الحاجات الحاليّة للعملاء وطلبات السوق العالميّة التي تسعى حلول وخدمات ’سمارت ستريم‘ إلى تلبيتها. وتشكّل تجربة المستخدمين والواجهة الجديدة برهاناً على ذلك. وإنّني أتطلّع قدماً إلى العمل مع فريق العمل وخدمة عملائنا بالحلّ الأكثر شموليّة ومرونة في السوق اليوم”.

Advertisements

وصرّح آدم كوتينجهام، رئيس شؤون إجراءات الشركات لدى “سمارت ستريم”، قائلاً: “إنّه من الرائع انضمام نيل إلينا، فهو خبير في القطاع وسيساعد في ضمان تحقيق هدفنا الذي يتمحور حول تقديم حلّ إجراءات الشركات والتصويت بالوكالة الأكثر تكاملاً – لدعم العائدات الاستثماريّة السريعة والتكلفة الإجماليّة الجذابة للملكيّة لصالح عملائنا”.

Advertisements
Advertisements
Advertisements