for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“نخيل” تطلق حملة توعية بيئية في مجتمعاتها السكنية بدبي

Advertisements
Advertisements
Advertisements

12 مارس الجاري موعد انطلاقة عمليات التنظيف المجتمعية في “ديسكفري جاردنز” و”قرية جميرا سيركل”

أطلقت شركة “نخيل” للتطوير العقاري، حملة توعية بيئية جديدة في مشاريعها السكنية الرئيسية في جميع أنحاء دبي، والتي تبدأ بعمليات تنظيف مجتمعية في “ديسكفري جاردنز” و”قرية جميرا سيركل” نهاية الأسبوع الجاري (الجمعة، 12 مارس).

Advertisements

ودخلت “نخيل لإدارة المجتمعات” عبر شراكة مع شركة “حي” للأنشطة الاجتماعية ومقرها دبي، وشركة “بيئة” لإدارة البيئة، لهذه المبادرة التي تعتبر مكملة لبرنامج “نخيل” لإدارة النفايات المنتظم وتشكل جزءاً من تقويم الشركة المستمر للفعاليات المجتمعية.

كما أن المقيمين مدعوون أيضاً للانضمام إلى فرق عمل “نخيل” و”حي” و”بيئة” للمساعدة في جمع النفايات من المناطق العامة الخارجية في “ديسكفري جاردنز” و”قرية جميرا سيركل”، حيث سيتم توفير أكياس لجمع النفايات وقفازات مع تطبيق جميع إجراءات الصحة والسلامة الصارمة.

وقال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة “نخيل”: “تعتبر حملتنا هذه للتنظيف، جزءاً من التزامنا لالتقاء المقيمين معاً، وهي من ضمن المبادرات البيئية والتعليمية والتفاعلية في مجتمعاتنا السكنية في جميع أنحاء دبي. حيث ستكون طريقة رائعة لالتقاء الجيران مع بعضهم البعض، ونأمل بأن ترفع الوعي بأهمية التخلص السليم من النفايات المنزلية وبفرص إعادة التدوير أيضاً.”

ويشار إلى أن كل فرد في دولة الإمارات العربية المتحدة ينتج يومياً ما معدله 2.4 كيلوجرام من النفايات التي يمكن إعادة تدوير الكثير منها. حيث سيتم إرسال النفايات التي تم جمعها أثناء عمليات التنظيف لإعادة تدويرها حيثما أمكن ذلك.

للتسجيل وللمزيد من المعلومات، يرجى تنزيل تطبيق حي “Hayi”. عدد الأشخاص محدود وفقاً للوائح الصحة والسلامة.“نخيل” تطلق حملة توعية بيئية في مجتمعاتها السكنية بدبي

نبذة عن شركة نخيل 

تعد شركة نخيل التي تتخذ من دبي مقراً لها، المطور العقاري الرائد عالمياً، وتعتبر محفظة مشاريعها المتنوعة والتي أخذت فيها معايير هندسية جديدة ومبتكرة بما في ذلك معالم أيقونية في شتى القطاعات، السكنية والتجزئة والضيافة والترفيه، محورية في تحقيق رؤية دبي. حيث أضافت مشاريعها على الواجهة البحرية، بما في ذلك نخلة جميرا المشهورة عالمياً، أكثر من 300 كم إلى ساحل دبي الأصلي الذي يبلغ طوله 70 كم، مما يمهد الطريق لتطوير المئات من المنازل المطلة على البحر والمنتجعات والفنادق الشاطئية فضلاً عن مناطق للجذب السياحي.

Advertisements

تغطي محفظة مشاريع شركة نخيل الرئيسية مساحة 15 ألف هكتاراً، وتوفر السكن لنحو 300 ألف شخص، وتضم مجموعة متنامية من الوجهات ومناطق الجذب والمرافق الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح في دبي على حد سواء، حيث تشمل محفظة مشاريعها، نخلة جميرا، وجزر العالم، وجزر جميرا، وجميرا بارك، وقرية جميرا، والفرجان، والحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، ومدينة التنين، وفلل ند الشبا، وقرية ورسان، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي)، وجزر ديرة، الوجهة الجديدة القادمة للسياحة والعيش والترفيه الواقعة في أقدم منطقة تجارية بدبي.

تمتلك وتدير نخيل مولز سلسلة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة ذات المستوى العالمي عبر مجموعة متميزة من الوجهات العصرية الرائعة للتسوق وتناول الطعام والترفيه في مختلف أنحاء دبي، وتحتضن الأيقونة المعمارية نخلة جميرا، ذي بوينت الذي يضم نافورة النخلة، أكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى نخيل مول، وجولدن مايل غاليريا، وكلوب فيستا ماري، وقطار ذا بالم مونوريل، وبالم ويست بيتش فضلاً عن منصة المشاهدة القادمة ذا فيو في النخلة. وتشمل محفظة مشاريع نخيل مولز المشهورة والمتنامية، بما في ذلك، مراكز للتسوق كبيرة الحجم ابن بطوطة مول، ودراغون مارت (سوق التنين)، ومجموعة من مراكز التجزئة المجتمعية التي تعرف باسم (بافيليون) تقع في ستة من مجتمعات نخيل السكنية، وتضم مشاريعها القادمة، سوق ورسان، والخيل أفينيو وذا سيركل مول.

تضم محفظة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بما في ذلك فنادق من فئة الخمس نجوم، ومنشآت فاخرة، ومنتجعات مناسبة للعائلات، وفنادق عصرية وأنيقة. حيث تم افتتاح الفنادق التالية والتي تعمل جميعها حالياً، بريمير إن ابن بطوطة مول، وأفاني ابن بطوطة، وإيبيس ستايلز سوق التنين، وبريمير إن سوق التنين وفندق ريو دبي، الذي يعتبر أول مشروع يتم الانتهاء منه في جزر ديرة ضمن مشروعين مشتركين دوليين والتي ستقدم شركة نخيل من خلالهما مفاهيم سياحية جديدة ومتنوعة إلى قطاع الضيافة بدبي وذلك بما يتماشى مع الرؤية السياحية للحكومة. كما أنه من المقرر في عام 2021 افتتاح فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، الذي يعتبر جزءاً من المشروع التابع لـشركة نخيل، ذا بالم تاور البرج السكني والفندقي الواقع في قلب نخلة جميرا ومشروع نخيل الثاني المشترك منتجع سنتارا ميراج دبي الشاطئي. وتشمل مجموعة مشاريع شركة نخيل في قطاع الضيافة أيضاً مجموعة من النوادي والمطاعم المجتمعية في مختلف أنحاء دبي.

تضم محفظة شركة نخيل حالياً في قطاع التأجير السكني، 17 ألف وحدة موزعة بين الفلل والشقق السكنية وذلك في الحدائق (ذا جاردنز)، وديسكفري جاردنز، وقرية جبل علي، والفرجان، وفلل ند الشبا، ونخلة جميرا، وبدره، وفينيتو، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

Advertisements