for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن وصول “جينيسيس  GV 80”  لـ سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بدولة الإمارات

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعلن مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الإمارات، عن وصول “جينيسيس GV 80 – 2021″، ليكون أولى طرازات ” GV 80″ الذي يدخل المنطقة على الإطلاق.

وتعد “جينيسيسGV 80″ أول طراز من سيارات الدفع الرباعي لهذه العلامة التجارية، ليضيف المزيد من التنوع إلى تشكيلة جينيسيس، إلى جانب سيارات السيدان ” G70″ و “G 80” و “G90”. وتأتي السيارة بمحرك، “3.5 توربو”، في حين يمثل الرمز “V” في علامة “GV 80″ تنوعاً يقتصر تقديمه على سيارة جينيسيس من فئة الدفع الرباعي.

Advertisements

وقال سليمان الزبن، مدير عام جينيسيس الإمارات العربية المتحدة: ” تعتبر “GV 80” أول سيارة دفع رباعي من إنتاج “جينيسيس” في الإمارات، وتمكنت من إظهار نجاح فوري مع العملاء، منذ دخولها السوق. ومع اقترابنا من مستوى التعافي، سنشهد وصول المزيد منها إلى الإمارات، لنمنح عملاءنا فرصة امتلاك هذه السيارة الفاخرة من فئة الدفع الرباعي”.

وتتميز السيارة بتصميمها المبتكر الذي يظهر روعتها الرياضية وتوازنها الأمثل وأناقتها الواضحة، حيث تأخذ سائقها برحلة جديدة مع المواصفات الحصرية الرائدة النابعة من فلسفة العلامة التجارية. وتوفر  إطارات ميشلان من مقاس 22 تصميماً أنيقاً وفاخراً يكمل المظهر الرياضي للسيارة.

Advertisements

وتعمل مقصورتها العريضة التي تستخدم التصميم الأفقي على إبراز خصائص جمال البساطة في التصميمات الداخلية، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه رؤية رائعة لتعزيزه بشاشة من مقاس 14.5 بوصة، وشاشة العرض ثلاثية الأبعاد من مقاس 12.3 بوصة. ويأتي النظام مجهزاً بوحدة تحكم تعمل باللمس من “جينيسيس”، للمساعدة على ضبط الإعدادات بطريقة أسرع، بما في ذلك معلومات الملاحة ونظام تنقية  الهواء، إضافة إلى لوحة التحكم بالمناخ التي تعمل باللمس لمقاعد الصف الثاني، مع إمكانية الوصول إليها بنقرة واحدة فقط، للاستمتاع بجو داخلي جذاب وممتع بشكل عام.مؤسسة جمعة الماجد تعلن عن وصول “جينيسيس  GV 80” 

Advertisements

ومع وجود 12 خياراً للألوان الخارجية، وتوظيف مصابيح جينيسيس الرباعية المميزة، سيكون الطراز “GV 80” محط أنظار الجميع، يضاف إلى ذلك كله تزويدها بمجموعة من مواصفات الأمان والأداء، بما في ذلك نظام التعليق الذي يتم التحكم به إلكترونياً، ومجموعة الكاميرات، ونظام الحفاظ على المسار، والأنظمة المساعدة على تجنب الاصطدام وكشف النقطة العمياء.

وفي جمعة الماجد، تكون تجربة الشراء عاملاً مكملاً للخصائص التي يمتاز بها الطراز الجديد، حيث توفر المؤسسة عروضاً جذابة، بما في ذلك عقد الخدمة لخمس سنوات/ 100،000 كيلومتر، يغطي أعمال الصيانة، والضمان لخمس سنوات أو غير محدود الكيلومترات من الشركة المصنعة، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق لخمس سنوات.

نبذة عن مؤسسة جمعة الماجد:

تم تأسيس مؤسسة جمعة الماجد في عام 1964 من قبل سعادة جمعة الماجد ، رجل الأعمال الإماراتي ذو الرؤية الثاقبة ، وقد تطورت لتصبح احدى  أكثر المؤسسات شهرة في الإمارات العربية المتحدة.

توسعات مؤسسة جمعة الماجد في افتتاح صالات عرض جديدة في مواقع الرئيسية تعكس إستراتيجية هيونداي العالمية لتوفير الراحة وجودة الخدمة لعملائها. تقدم هيونداي مجموعة واسعة من سيارات الركاب ، حيث تغطي مجموعة سيارات السيدان وسيارات SUV وسيارات الدفع الرباعي والعلامة التجارية الفاخرة جينيسيس. يتميز القسم التجاري أيضًا بالمركبات الخفيفة والثقيلة المتاحة من خلال معارض مخصصة وبدعم من فرق المبيعات والتسويق المحترفة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تعتبر المؤسسة الموزع الحصري لعلامة هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، فضلاً عن عدد من العلامات التجارية العالمية البارزة في قطاعات المعدات المكتبية والأجهزة المنزلية والساعات.

تضم مؤسسة جمعة الماجد مجموعة واسعة من صالات العرض وورش العمل ومراكز الخدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة, مما اساهم في تعزيز علاقة الشراكة مع هيونداي موتورز و جعلها اكثر من رائعة.

Advertisements

عملت مؤسسة جمعة الماجد على مدار أكثر من ثلاثة عقود على ترويج وبيع وتوزيع سيارات هيونداي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شبكتها المحلية من المعارض ومراكز الخدمة.

بفضل سمعة مؤسسة جمعة الماجد التي لا تضاهى من حيث النزاهة ورضا العملاء والموثوقية ومن خلال جهودها على مر السنين في الترويج لعلامة هيونداي التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، وبالإضافة إلى شبكة صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع أنحاء البلاد ، أصبحت سيارات هيونداي الآن واحدة من أفضل العلامات التجارية التي يفضلها العملاء في الإمارات العربية المتحدة ، وحصلت مؤسسة جمعة الماجد على لقب أفضل موزع إقليمي لعام 2011 وجائزة أفضل رضا لعام 2014 من شركة هيونداي موتور.

Advertisements
Advertisements