for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

أديداس وبيونسيه يطلقان مجموعة Ivy Park الثالثة: “ICY PARK”

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيرتسوجيناوراخ، فبراير2021: قدّمت أديداس وبيونسيه مجموعتهما الثالثة ضمن تعاون  adidas x IVY PARKالذي يجمعهما. تعكس هذه المجموعة التي تحمل اسم “ICY PARK” كل أشكال الابداع والتعبير المبتكر عن الذات، في مجموعة كلاسيكية من الستريت وير تتضمن ملابس وأحذية وإكسسوارات.

انطلاقا” من شعار هذه الشراكة ،”Where is My Park” ، يتم دعم هذه المجموعة الجديدة بحملة اعلانية واسعة تحثّ على الإبداع والفردية والخيال. ومن خلال هذه الحملة التي تجمع عددا” من المتعاونين, تدعوIVY PARK  الجميع للابتكار والخروج عن المألوف. كما ضمّت هذه الحملة وجوه جديدة للاحتفاء بحرية التعبير, مثل عارضة الأزياء هيلي بيبر، الرئيس التنفيذي لشركة التسجيل ومغني الراب غوتشي ماين، والمغني كاش بايج، وعارضات الأزياء أكيشا موراي, شي غراي, وكايلا كولمن .

Advertisements

المجموعة

تتحدى هذه المجموعة التصاميم التقليدية التي تركز فقط على الأداء وتشجّع مرتديها على اطلاق العنان لأنفسهم والخروج عن المألوف. تعكس مجموعة “ICY PARK”اطلالة ديناميكية غير متكلّفة.

Advertisements

من مميزات هذه المجموعة انها كاملة متكاملة, عملية دون عناء، وأناقتها عفوية. تتضمن قطع بارزة مع أكسسوارات متطابقة. كما تقدم مجموعة “ICY PARK” قطع ملابس شتوية أساسية متعددة الاستخدام تبرز اطلالتك وانحناءات جسمك, مصنوعة من الجلد والفرو الصناعي وقطن التيري العالي الجودة، مما يضيف ملمس دافئ ومريح. ولإضفاء الحيوية على فكرة هذه المجموعة، تتميز بعض الملابس والإكسسوارات ببروز مونوغرام من علامة IVY PARK، بينما تحمل بعض القطع علامة تزلج فريدة.أديداس وبيونسيه يطلقان مجموعة Ivy Park الثالثة:  “ICY PARK”

Advertisements

كما نرى في هذه المجموعة توسيع بيونسيه لمجموعة الأحذية الخاصة بها من خلال اضافة خمسة تصاميم جديدة عليها, من بينها التحديثات على أحذية IVY PARK Ultra Boost , Forum Lo , Forum Mid , و Super Sleek . كما تقدم المجموعة حذاء IVY PARK Super Sleek Boot  المريح وذات التصميم الرائع. يتميز هذا الحذاء بنسيج مدعّم وتفاصيل غنية، ويعكس الستايل الرياضي من منظور بيونسيه الجمالي.

سوف يتم اطلاق المجموعة الثالثة من تعاونadidas x IVY PARK  في 19 فبراير على موقع adidas.com وستصبح متوفرة في متجر أديداس وبعض نقاط البيع بالتجزئة حول العالم اعتبارًا من 20 فبراير. أما القياسات المتوفرة فمن  XXXS – 4X  وبأسعار تتراوح من 129 درهمًا إماراتيًا، و 125 ريالًا قطريًا، و 10.25 دينارًا كويتيًا، و 13.25 دينارًا بحرينيًا، و 13 ريالًا عمانيًا، و 139 ريالًا سعوديًا للإكسسوارات, وحتى 3.599 درهمًا ، و 4.430 ريالًا قطريًا ، و 284 دينارًا كويتيًا ، و 368.50 دينارًا بحرينيًا ، و 360 ريال عماني ، و 3.999 ريال سعودي للملابس

Advertisements

نبذة عن Parkwood Entertainment:

Advertisements

هي شركة للإنتاج الموسيقي وانتاج الأفلام والتسجيل وإدارة أعمال, تم تأسيسها في عام 2010 من قبل الفنانة ورائدة الأعمال بيونسيه. لها مكاتب في لوس أنجلوس ونيويورك، وتضم أقسامًا للموسيقى والأفلام والفيديو والعروض المباشرة وإنتاج الحفلات الموسيقية، إدارة وتطوير الأعمال، التسويق، المجال الرقمي، الإبداع، الأعمال الخيرية، والدعاية والاعلان. أصدرت الشركة فيلم Cadillac Records (2008)  تحت اسمها الأصلي Parkwood Pictures ، والذي لعبت فيه بيونسيه دور البطولة وشاركت في الإنتاج. كما أصدرت الشركة أيضًا فيلم Obsessed (2009) من بطولة بيونسيه والتي كانت ايضا” المنتجة المنفذة فيه. بالاضافة الى فيلم Lemonade (2017)  الحائز على جائزة Peabody Award for Entertainment ، ، والفيلم المرشّح لجائزة ايمي ـ A Film By Beyoncé (2019) ، والذي يجسّد أداء بيونسيه التاريخي في مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون عام 2018 ، و فيلمBlack Is King (2020) . بالاضافة الى ذلك, أنتجت Parkwood Entertainment  حفلات موسيقية عديدة مثل جولة The Mrs. Carter Show العالمية (2013-2014) ، جولة The Formation World (2016) ، وعروض كوتشيلا المذكورة أعلاه (2018) ، وشاركت في إنتاج جولة ON THE RUN (2014) و ON THE RUN II (2018).

نبذة عن أديداس أوريجينالز:

مستوحاة من التراث الرياضي العريق لشركة أديداس وهي واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم ومصممة عالمية لأحذية وملابس الرياضيين – تأسست أديداس أوريجينالز عام 2001 وهي علامة تجارية معاصرة. انطلاقا” من أرشيف أديداس، تقوم أديداس أوريجينالز بتطوير إرث العلامة التجارية من خلال التزامها بالابتكار وتصميم منتجات تعكس الابداع والشجاعة التي يجسّدها الرياضيون في الملاعب. تتميّز منتجات أديداس أوريجينالز بشعار Trefoil الأيقوني الذي استخدم للمرة الأولى عام 1972 وحافظ عليه المبدعون الذين يؤمنون بثقافة الابداع وغنى الابتكار. تكمل أديداس أوريجينالز اليوم مسيرتها  كعلامة تجارية رائدة للملابس الرياضية.

Advertisements
Advertisements