for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

“آفاق الإسلامية للتمويل” تطلق مبادرة كنوز”

Advertisements
Advertisements

بهدف دعم الأفراد خلال “جائحة كورونا”

 للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات “آفاق الإسلامية للتمويل” تطلق مبادرة ” كنوز”

Advertisements

في إطار الخطوات الهادفة إلى تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت “آفاق الإسلامية للتمويل” مبادرة “كنوز”، حملةٍ ترويجية ضخمة  تشمل مختلف المنتجات التمويلية للأفراد المتوافقة مع أحكام الشريعة. ستستمر هذه الحملة حتىى 31 مارس 2021، وسيجري خلالها الإعلان عن أسماء المتعاملين المؤهلين للدخول في سحبٍ على جوائز قيّمة.

السيد راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ “آفاق الإسلامية للتمويل” أشاد بمبادرة “كنوز” لمنتجات الأفراد، وقال: “تندرج هذه المبادرة في إطار التزامنا بالدعم المجتمعي وبمسؤوليتنا تجاه الجميع في الظروف الراهنة التي نمرّ بها، ومواكبتنا الدور الرائد الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة السبّاقة دائماً في إطلاق المبادرات التي من شأنها المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الجميع، وتعميم روح التآزر في المجتمع”.

وأشار القبيسي إلى أنّ هذه الحملة الترويجية تتيح لأكثر من 100 شخص المشاركة في السحب النهائي للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة التي تشمل شاشات تلفاز LED ، وهواتف آى فون، وساعات وأجهزة لوحية من سامسونج . مؤكداً التزام الحيادية التامة في عملية السحب ووصول كل جائزة إلى الفائز بها. وأضاف أنّ مبادرة “كنوز” تشمل بطاقات تسوّق عبر الإنترنت، وخطط سداد مرنة من دون أرباح لمدة تصل حتى 6 أشهر عند استخدام “بطاقة آفاق الائتمانية”، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في هذه الحملة التي تعزّز مكانة “آفاق الاسلامية للتمويل” في القطاع الاقتصادي وترسخ حضورها وتفاعلها المتواصل مع أكبر شريحةٍ من أبناء المجتمع.

من المقرر إجراء السحب الأكبر في ختام الحملة، حيث سيربح أكثر من 100 فائز جوائز قيّمة، بالإضافة إلى حصول المتأهلين على المزايا التالية:

لبطاقات الائتمان:

  • اشترِ الآن وادفع لاحقاً لمدة تصل حتى 6 أشهر على المخالفات المرورية.
  • خدمات صف السيارات مجاناً.
  • بطاقات مجانية للتسوّق عبر الإنترنت.
  • الدخول في السحب الكبير.

لتمويل السيارات:

  • تأجيل سداد القسط الأول لمدة 6 أشهر.
  • معدّلات ربح مغرية وثابتة تصل إلى 1,75% سنوياً.
  • خطة سداد مرنة من دون أرباح لمدة تصل حتى 6 أشهر عند استخدام “بطاقة آفاق الائتمانية” لدفع التأمين، أو في حال الدفع المسبق.
  • الدخول في السحب الكبير.

للتمويل الشخصي:

  • تأجيل سداد القسط الأول لشهرين.
  • معدّلات ربح مغرية وثابتة تصل إلى 5% سنوياً.
  • الدخول في السحب الكبير.
Advertisements

حول “آفاق الإسلامية للتمويل”

تأسست” آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ” في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية “آفاق الإسلامية للتمويل” على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد “آفاق الإسلامية للتمويل” على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى “تسهيل” و”آمر” والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم “آفاق” لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

 180 total views,  4 views today

Advertisements