for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

لوتاه تطرح زيوت مخمرية العطرية التي تناقلتها الأجيال على مدى قرن من الزمن

Advertisements
  • العلامة تطرح الإصدار المحدود من المستحضر الحصري في بداية شهر مارس
  • زيت عطري فاخر يمكن تطبيقه على الشعر والجسم ضمن عبوات فريدة مع رقم تسلسلي مقابل 4 آلاف درهم إماراتي
  • صناديق مخملية متقنة الصنع تحفل بتدرجات الأرجواني والذهبي تضمّ المنتج المتوفر للشراء لدى متاجر العلامة وعبر الموقع الإلكتروني com قبل طرحه في المتاجر المعتمدة لاحقاً
Advertisements

دبي (مارس 2021): كشفت لوتاه، علامة العطور العصرية الرائدة في الإمارات، عن إطلاق زيوت مخمرية العطرية في بداية شهر مارس. ويأتي المستحضر الجديد كلياً ضمن عبوات فريدة من نوعها تحوي كل منها رقماً متسلسلاً، وسيتم طرحها ضمن إصدار محدود بسعر 4 آلاف درهم إماراتي، ما يتيح إبداعات حصرية تلبي تطلعات عشاق العطور.

وتُعدّ المخمرية من المستحضرات العطرية المعروفة في المنطقة، حيث يعود تاريخها إلى حوالي قرن من الزمن، وقد حافظت على شعبيتها عبر الأجيال، ويتم إعدادها من زيوت طبيعية كالزعفران ودهن العود والمسك الأسود، لتُوضَع على الشعر وخلف الأذنين وعلى المعصم.

Advertisements

وسيتمّ طرح زيوت مخمرية العطرية من لوتاه ضمن صناديق مخملية فاخرة ومتقنة الصنع ضمن تدرجات الأرجواني والذهبي، ما يجعلها تحفة فنية معطّرة تثري جمال أي مكان تكون فيه. وسيتوفر الإصدار المحدود من الزيوت العطرية للشراء حصرياً في الإمارات العربية المتحدة لدى متاجر العلامة وعبر موقعها الإلكتروني قبل طرحه في المتاجر المعتمدة لاحقاً.

Advertisements

يستطيع العملاء الاطلاع على تشكيلات أخرى ومختارة من أفخر الزيوت العطرية على الموقع الإلكتروني: LootahPerfumes.com، مع خدمات الشحن المتاحة اليوم إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي، كما يمكنهم زيارة أقرب متجر لعلامة لوتاه واستكشاف مجموعات مميزة من العطور. يمكن تحديد موقع أقرب متجر لوتاه في الإمارات العربية المتحدة عبر الرابط الإلكتروني:

  • دبي: البرشاء مول، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، اتحاد مول، مردف سيتي سنتر، ميركاتو مول
  • أبوظبي: أبوظبي مول، مارينا مول، بوابة الشرق مول، ديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول، الجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: المنار مول

لمحة حول لوتاه:

تتفرد علامة لوتاه بمسيرةٍ عريقة عنوانها الأبرز الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة التي رسخها صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال. كما وتحظى العلامة بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية. وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في كافة المناسبات. كما تتميز علامة لوتاه للعطور بحضورها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى إطلاقها لمتجرٍ إلكتروني حديث. وتواصل العلامة ابتكار أفخم توليفات العطور لتأسر حواس جماهيرها من عشاق العطور في سائر أنحاء المنطقة وخارجها.

 175 total views,  2 views today

Advertisements