for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

عروض الألعاب النارية الموسيقية تعود من جديد لتزيّن سماء القرية العالمية

Advertisements
Advertisements

في الأسابيع الأخيرة من موسم اليوبيل الفضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  1 مارس  2021: دعت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، ضيوفها في عطلة نهاية الأسبوع هذه للاستمتاع بمتابعة أروع العروض النارية الموسيقية التي تعود في يوم الخميس 4 مارس الساعة التاسعة مساءً، وتستمر في كل يوم خميس وجمعة حتى نهاية الموسم الخامس والعشرين. ويترقب الكثيرون عودة عروض الألعاب النارية في القرية العالمية بفارغ الصبر، تحديداً في هذا الموسم، لكونها أحد أكثر عناصر المفاجآة التي تنشر البهجة والسعادة بين ضيوف الوجهة في كل مرة.

Advertisements

أصبح بإمكان ضيوف القرية العالمية الآن الاستمتاع من جديد بمشاهدة أروع عروض الألعاب النارية والاستمتاع بالتجول في الهواء الطلق مع الآلاف من تجارب التسوّق وتذوق المأكولات من حول العالم. ولزيادة جرعة المرح، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأقوى عروض الإثارة والتحدّي في المنطقة مع العرض الشيّق تحدّي السرعة، بالإضافة إلى الإثارة والتشويق لجميع الأعمار في منطقة الألعاب كرنفال. زوروا القرية العالمية في عطلة نهاية الأسبوع هذه واستمتعوا مع العائلية والأصدقاء بأروع الأوقات لذكريات تبقى في البال.

Advertisements

تستمر القرية العالمية بالترحيب بضيوفها يومياً في الموسم 25 إبتداءً من الساعة 4 عصراً لغاية 18 أبريل 2021، مع باقة من أروع البرامج الثقافية والترفيهية على مستوى المنطقة ولجميع أفراد العائلة، لتجربة عالم من الروائع.

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، وتعتبر من أكثر الوجهات الترفيهية التي يقصدها الضيوف حول العالم، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط.

 126 total views,  2 views today

Advertisements