for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

يطلّ محمد صلاح على أطول برج في العالم بمناسبة افتتاح متجر أديداس

Advertisements
Advertisements

مستقبل الرياضة هنا!

Advertisements

مستقبل الرياضة بات هنا. بمناسبة الافتتاح الرسميّ لأكبر متجر أديداس وأكثرها استدامة في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، أطلّ نجم وأيقونة كرة القدم المحبوب عالميًا محمد صلاح على واجهة برج خليفة في مدينة دبي إلى جانب عدد من رياضيي أديداس المحليين وسفراء العلامة وسط عرض مبهر بالليزر والأضواء، مقدّمًا للمدينة لمحة لما سيكون عليه مستقبل الرياضة.

Advertisements

أطلّ محمد صلاح وبدا خلفه أفُق مدينة دبي المشهورة بأبنيتها الشاهقة وألقى رسالته التحفيزيّة الملهمة والنابعة من القلب التي وجهها خصيصًا للمقيمين في المدينة، فقد أشار إلى أهمية الاستدامة، وضرورة تمكين المرأة في جميع جوانب الحياة وركز أيضًا على أهمية الرياضة لمستقبل المنطقة ككل، وشدّد قائلًا:” إنّ الشرق الأوسط يغير شكل الرياضة للأجيال القادمة لأننا نعلم مدى قدرة الرياضة على تغييرنا”. قام صلاح بتقديم رسالته المعبّرة باللغتين العربية والإنجليزية لتناسب الثقافات المتنوعة لمدينة دبي، مؤكداً على الرسالة المؤثرة التي تجسدها أديداس والتي تدعو لاحتضان الجميع.

رافق “صلاح” أثناء عرض الأضواء الأسطوري أعضاء محلّيون من مجتمع أديداس في دبي وهم: رها محرّك وإيناس عاشري وإيمانويل بونهام وشون بورغيس وهو مقيم في دبي يسعى لجري مسافة ٧٠٠ كم، وهو الامتداد الإجمالي لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال ٧ أيام وذلك بتاريخ ٢       مارس. يلعب السفراء الفاعلون دورًا جوهريًا في تمثيل ودعم المرأة في المنطقة. وفي تأكيدٍ منه على هدف أديداس تعزيز عملية تمكين المرأة في المنطقة،  صرّح صلاح “سنكمل مشوارنا في تمكين المرأة ليس في الرياضة وحسب، بل بكل شيء في حياتنا.”

 326 total views,  4 views today

Advertisements