for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

تعلن تريند مايكرو Trend Micro عن تحديث مدونتها

Advertisements
Advertisements

 حول إصلاح الثغرات الأمنية في تطبيق شيرإت SHAREit

سنغافورة، 25 فبراير 2021: أصدرت منصة شيرإت SHAREit اليوم بياناً حول تحديثات تقارير تريند مايكرو Trend Micro السابقة، حيث أكدت التحديثات أن الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها سابقاً قد تم إصلاحها.

Advertisements

أشار التقرير إلى وجود ثغرات أمنية محتملة في تطبيق شيرإت SHAREit في وقت سابق. الأمر الذي دفع المنصة لمباشرة التحقيقات واسعة النطاق حول التهديدات التي وردت في هذا التقرير، وبناء على ذلك أصدرت تصحيحاً برمجياً لمعالجة الثغرات المحتملة.

لقطة شاشة لموقع (Trend Micro)

ويسر الشركة الإعلان، أنه بعد إجراء الفحوصات ذات الصلة، أقر فريق البحث في Trend Micro بإصلاح الثغرات، والتأكيد على سلامة تطبيق SHAREit في مدونتهم، حيث تم تشجيع المستخدمين على تنزيل أحدث إصدار من التطبيق المتاح في متجر Google Play.

وتلتزم SHAREit كتطبيق رائد لمشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصة الألعاب، بحماية خصوصية المستخدمين وسلامة بياناتهم وضمان الحفاظ على خصوصياتهم وسرية معلوماتهم، وتكييف عمليات التطبيق على نحو فائق المرونة لمواجهة التهديدات الإلكترونية المحتملة.

Advertisements

كما تحرص المنصة على الامتثال لجميع القوانين واللوائح التنظيمية المعمول بها في البلدان والأسواق التي تعمل فيها، مع المضي قدماً في إضفاء الطابع الديمقراطي على المحتوى الرقمي عالمياً وجعله في متناول الجميع.

حول SHAREit

SHAREit هي واحدة من أكبر التطبيقات الأساسية المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت في العالم، والتي توفر خدمة مشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصة الألعاب. تتمتع بحضور قوي في أسواق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وإفريقيا وغيرها. وقد تم الاعتراف بـ HAREit على أنها أسرع ناشر إعلامي عالمياً في النصف الأول من عام 2020 من قبل AppsFlyer. وتعود ملكية التطبيق لشركة Smart Media4U Technology Pte المحدودة ومقرها في سنغافورة.

 176 total views,  2 views today

Advertisements