for Ladies in Dubai - Dubai Iconic Lady

المشروعات التجارية- فولفو التابعة لمجموعة الفطيم تفتتح مركزاً جديداً لخدمات ما بعد البيع

Advertisements
Advertisements
Advertisements

  لخدمات ما بعد البيعفي أبوظبي للارتقاء بتجربة عملائها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 24 فبراير 2021: أعلنت شركة المشروعات التجارية، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة وإحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، عن افتتاحها مركز جديد ومتطور لخدمات ما بعد البيع في أبوظبي مع بداية عام 2021، في خطوة تعكس التزامها الراسخ بتقديم أفضل الخدمات لعملاء فولفو في الإمارات العربية المتحدة. ويقع مركز فولفو الجديد لخدمات ما بعد البيع في مجمّع شركات السيارات بمنطقة المصفح الصناعية، ليشكّل بذلك إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرة شركة المشروعات التجارية في الإمارة.

Advertisements

وسيلتزم المركز الجديد بالمعايير العالمية لعلامة فولفو انسجاماً مع حرص شركة المشروعات التجارية على تقديم تجربة مُلكية استثنائية لعملائها. ومع توفير مجموعة خدمات فولفو 2.0 الحصرية، سيقدم المركز لمالكي سيارة فولفو مستويات غير مسبوقة من الجودة والضمان والخبرة؛ ويشمل ذلك عقد للخدمة الشخصية، بالإضافة إلى خدمة فولفو الأصلية وخدمة التحقق من حالة السيارات، والترقية المجانية لبرمجيات السيارات عند توفرها، بالإضافة إلى خدمة فولفو للمساعدة على الطرقات، وخدمة النقل والمواصلات البديلة.

من جهته، قال أوسكار ريفولي، مدير عام شركة المشروعات التجارية– فولفو: “يمثل افتتاح مركز فولفو الجديد لخدمات ما بعد البيع إنجازاً جديداً سيتيح لنا الارتقاء بجودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا في أبوظبي. وستلتزم هذه المنشأة المتطورة بقيم شركة المشروعات التجارية- فولفو وحرصها على تقديم خدمات السيارات المميزة والمتواصلة ورفيعة المستوى لعملائها في الإمارات.”المشروعات التجارية- فولفو التابعة لمجموعة الفطيم تفتتح مركزاً جديداً

ويضم مركز خدمات ما بعد البيع الجديد فريقاً من خبراء وفنيي فولفو المدربين والمؤهلين، ممن يستخدمون أحدث معدات الفحص والتشخيص لتقديم أفضل مستويات الخدمة. كما يحتوي المركز على ستّ أجنحة صيانة، بالإضافة إلى مواقف طابقية للسيارات قيد الصيانة، وردهة استقبال تفاعلية ومكيّفة، وورشة صيانة مكيفة ومزوّدة بأحدث التجهيزات، فضلاً عن صالة مريحة للعملاء، مما يجعله وجهةً متكاملةً في منطقة المصفح لصيانة وإصلاح هياكل سيارات فولفو وتقديم قطع غيار فولفو الأصلية.

ولضمان أعلى مستويات السلامة والراحة، ستقوم شركة المشروعات التجارية- فولفو بتطبيق تدابير إضافية لحماية العملاء والموظفين، من خلال تقديم خيارات سداد بديلة للعملاء والالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي طوال عملية الصيانة أو غيرها من الخدمات. كما سيلتزم جميع أعضاء الفريق بارتداء الكمامات والقفازات التي تُستعمل لمرة واحدة، في حين سيتم تنظيف وتعقيم المركز بالكامل بصورة منتظمة طوال اليوم للحفاظ على سلامة الجميع في ظل الظروف الحالية.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحرص فريق شركة المشروعات التجارية- فولفو على استخدام أدوات تستعمل لمرة واحدة قبل تقديم الخدمات، مثل سجادات أرضية السيارات وأغطية المقاعد وعجلة القيادة. وقبل تسليم السيارات للعملاء، سيتم مسح وتعقيم جميع نقاط التلامس داخل السيارة، بما يشمل مقابض الأبواب، ومسند الذراع، وذراع تبديل السرعة، ومفتاح التشغيل، والفرامل اليدوية، ولوحة القيادة، ولوحة العدادات، ومفاتيح التحكم بالنوافذ والمرايا.

ويمكن للعملاء حجز مواعيد الصيانة عبر الرابط https://www.volvocars.com/en-ae/forms/sr-en وزيارة مركز خدمات ما بعد البيع الجديد. وسيستقبل المركز العملاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحاً حتى 6:30 مساءً، ومن الساعة 8 صباحاً حتى 5 عصراً، ويغلق أبوابه أيام الجمعة والعطلات الرسمية. يُذكر أنه قد توقّف العمل في المنشأة القديمة لمركز موبار لخدمة ما بعد البيع التابع لشركة المشروعات التجارية والواقعة في منطقة المصفح، ويرجى من عملاء الشركة التوجّه إلى مركز الخدمة الجديد.

وتأسست شركة المشروعات التجارية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة السيارات في الفطيم، في سبعينيات القرن العشرين في دبي، وتُعتبر الموزّع الرسمي الوحيد لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم الشركة فريقاً خبيراً يتمتع بمهارات ومؤهلات عالية لضمان تقديم تجربة متكاملة للعملاء عند شراء سياراتهم. وتُعدّ مجموعة السيارات في الفطيم واحدةً من الأقسام الخمسة التي تضمها مجموعة الفطيم، والتي توفر منتجات وخدمات عالية الجودة من شأنها إثراء حياة المستهلكين ومساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم كل يوم. للمزيد من المعلومات حول خدمات فولفو عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة،

نبذة عن المشروعات التجارية – فولفو

تعد المشروعات التجارية – فولفو، وهي إحدى شركات مجموعة السيارات في الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985. وتمثّل الشركة الحائزة على شهادة الآيزو للجودة ISO9001:2008 علامة فولفو التجارية المشهورة عالمياً، والتي تُعرف بابتكاراتها ومعاييرها العالية في السلامة وأدائها الصديق للبيئة وتصميمها الفاخر، من خلال شبكة مبيعات وخدمات ما بعد البيع في دبي وأبوظبي.

توفر المشروعات التجارية- فولفو قائمةً كاملةً من حلول النقل الرائدة لفئات السيارات الفاخرة والتي تشمل: سيدان (S60 وS90)، والسيارات متعددة الاستخدامات (V60 وV90)، والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (V40 وXC60 وXC90). كما تعتبر المشروعات التجارية- فولفو إحدى الشركات الرائدة على مستوى المنطقة من حيث اعتماد أفضل ممارسات فولفو. وقد افتتحت الشركة مؤخراً وللمرة الأولى في المنطقة أول صالة عرض تقدم تجربة عملاء جديدة من فولفو، إلى جانب مركز للخدمة الشخصية والذي يقدم منهجية جديدة تركز على العنصر البشري في المبيعات وتقديم الخدمات.

لمحة حول مجموعة السيارات في الفطيم:

تعتبر مجموعة السيارات في الفطيم واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة في السيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية هي الأكثر شهرةً في العالم.

وتنشط المجموعة، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9 آلاف شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع.

وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة السيارات في الفطيم تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

نبذة عن مجموعة الفطيم:

Advertisements

تعد مجموعة الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى أهم شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوظف مجموعة الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في خمسة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة والعناية الصحية، وتدير مجموعة الفطيم قطاعات أعمالها في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد على 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً راسخة في مجال خدمة العملاء، تمكنت مجموعة الفطيم من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات والنشاطات المختلفة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

Advertisements